منوعات

سعر تذكرة دخول جنغل لاند بجدة

محتوى الموضوع

سعر تذكرة الدخول إلى Jungle Land في جدة تتميز Jungle Land بطابع أفريقي يجذب الكثير من السائحين من الخارج والداخل ، ويوجد بالقرية ملاهي تتميز بالعديد من الألعاب الشيقة التي يستمتع بها الكبار والصغار.

المحتويات

ارض الغابة

افتتحت Jungle Land في عام 1999 وكانت تسمى سابقًا Jungle Land. وقد تم تجهيزها بأفضل المعدات والإمكانيات. تعتبر من أفضل مدن الملاهي في جدة. يمكنك الاستمتاع بالتسوق في Jungle Land في جدة حيث يوجد العديد من المحلات التجارية الصغيرة التي تقدم العديد من المنتجات بأسعار مخفضة. العروض اليومية والمسابقات والهدايا على مدار اليوم. يمكنك أيضًا التقاط بعض الصور التذكارية في جميع أنحاء قرية أرض الغابة ، جدة ، خاصة مع بعض الدمى المجسمة التي يرتديها الأفراد لإضفاء جو من المرح والسعادة للزوار.


كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي في جنغل لاند جدة والتي تقدم الأطباق المحلية والعالمية والمشروبات الطازجة وتقدمها بأسلوب حضاري وبأعلى درجات الذوق الرفيع وهذه أفلام ممتعة.

متنزه جنجل لاند الترفيهي

تعد مدينة ملاهي جنجل لاند في جدة من أكثر الأماكن السياحية التي يرغب الكبار والصغار في زيارتها ، فهي تجذب عددًا كبيرًا من السائحين ومجهزة بعدد كبير من الألعاب المميزة والحديثة ، ويوجد بها العديد من الأنشطة المختلفة التي يحبها ويحبها الأطفال. يتمتع بها جميع أفراد الأسرة.

ألعاب Jungleland

  • هناك العديد من الألعاب للأطفال التي تمنحهم الكثير من الطاقة الإيجابية ، مثل كأس الماء ولعبة التسلق.
  • يوجد أيضًا قسم للألعاب المثيرة والمثيرة في قرية الغابة في جدة ، مثل: Formula game و Rocket game و Vortex game.
  • هناك العديد من الألعاب العائلية الشائعة مثل ألعاب المنزل المسكون وألعاب سيارات التصادم وألعاب السفن.
  • يوجد في القرية أيضًا سيرك كبير ، يتم فيه تقديم العديد من العروض وعروض الأسد
  • يمكنك أيضًا الاستمتاع بالألعاب المائية مثل لعبة الشلال ولعبة Zululand ولعبة القارب المائي ، وهناك العديد من ألعاب الفيديو الرائعة في Jungle Land Jeddah.
  • إنها واحدة من أكثر الألعاب شعبية في متنزه، مدينة ترفيهية Jungle Land هي لعبة عالم افتراضي ، بولينج ، وهناك العديد من ألعاب الفيديو وغيرها من الألعاب التي يحبها الكبار والصغار وتجذبهم.

https://www.youtube.com/watch؟v=mRMnj76gMGY

اسعار ملاهي جنجل لاند بجدة

  • سعر تذكرة دخول Jungle Land هو 35 ريال سعودي فقط للفرد ، وإذا كان هناك أطفال أقل من 3 سنوات ، فإن دخولهم إلى المدينة مجاني.
  • يمكن لأطفالك لعب عدد غير محدود من الألعاب من خلال إمتلاك إسوارة مدينة الملاهي فقط بسعر 50 ريال بينما للبالغين بسعر 85 ريال.
                     
السابق
كيكة تمر بدون بيض
التالي
ما مصادر الضوء؟، المصادر الطبيعية والصناعية، الاجابة الصحيحة

اترك تعليقاً