منوعات

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا

محتوى الموضوع

إذا كنت تبحث عن سعر صرف الدولار اليوم في سوريا وسعر الدولار بالليرة السورية وسعر الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء لحظة بلحظة تابع المقال التالي معنا.

وبحسب منظمة liranew المختصة بمراقبة أسعار العملات في سوريا ، لا يوجد تغير في سعر صرف الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء ، والذي يساوي 3،990 ليرة ، حيث بلغ سعر صرف الدولار. استقرت الأوضاع في سوريا اليوم بعد تراجع سعر الليرة السورية أمام الدولار.


المحتويات

سعر الدولار في سوريا

قرر البنك المركزي السوري خفض سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار مع اقتراب هذا السعر من سعر السوق السوداء البالغ ألفين وثمانمائة وأربعة عشر ليرة سورية في السوق السوداء ، بعد أن وصل إلى ثلاثة آلاف وتسعمائة ليرة سورية أمام الولايات المتحدة. الدولار في أبريل الماضي.

سعر صرف الدولار في سوريا

انخفض سعر اليورو اليوم في سوريا إلى 4238 ليرة للشراء و 4278 ليرة للبيع ، كما انخفض سعر الجنيه الإسترليني بمقدار 4956 ليرة للبيع و 4984 ليرة للشراء.

سعر الدولار في سوريا اليوم

استقر سعر صرف الريال السعودي في سوريا في السوق السوداء وهو 1053 ليرة للشراء و 1065 ليرة للبيع ، وسعر الدرهم الإماراتي 1074 ليرة للشراء و 1087 ليرة للبيع. كما انخفض الدينار الكويتي إلى 12910 ليرات سورية للشراء و 13049 ليرة سورية للبيع.

سعر الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء أعلى بقليل من مكاتب الصرافة في سوريا

                     
السابق
ما معنى كلمة busy بالعربي
التالي
أعراض تسمم الكبد : 7 علامات تدل على اللإصابة به

اترك تعليقاً