منوعات

سعر مكنسة رينبو في السعودية

محتوى الموضوع

سعر مكنسة رينبو بالسعودية جهاز (قوس قزح الأمريكي) يعتبر مؤسسة رائعة لتنظيف المنزل ، ويعتبر أفضل جهاز تنظيف في العالم منذ عام 2011 حتى يومنا هذا. تباع في أكثر من 120 دولة حول العالم.

نعتقد أن جهاز Rainbow هو أحد أفضل الأجهزة المنزلية المتاحة ، مع كفاءة جيدة واستخدام متعدد الوظائف ، وأن جهاز Rainbow سيحسن بيئة المعيشة في المنزل بشكل فعال.


المحتويات

مكنسة قوس قزح

تعتبر المكنسة الكهربائية Rainbow من أفضل أنواع المكانس الكهربائية في العالم ، وذلك بسبب العديد من الميزات التي تتمتع بها Rainbow ، وهناك العديد من موديلات المكنسة الكهربائية Rainbow ، وهي ما يلي:

قوس قزح SE PN2

المكنسة الكهربائية راينبو E2 ذات سرعتين وتأتي مع الكثير من الفرشاة الجديدة ووعاء ماء جديد وفلتر جديد وحزام جديد ، مع إضافات أخرى تشمل امتدادين وثلاثة أحزمة إضافية ودليل المستخدم وزجاجتين من العطر ، وتأتي مع أدوات جديدة بما في ذلك أدوات الأرضية ، ومنافض الغبار ، وأدوات الشقوق وأدوات التنجيد ، هذه الأدوات رائعة لتنظيف العناصر التي يصعب الوصول إليها مثل شعر الحيوانات الأليفة.

7NEW 2 سرعتان سيرينا فراغ

مكنسة سيرينا الكهربائية ذات السرعتين (ضمان 10 سنوات على المحرك الإيطالي ذو السرعتين) تنقية المياه والمضخات عالية الجودة تصميم فريد من نوعه حديث أنيق إيطالي ذو سرعتين محرك 1200 واط (سرعة عالية ومنخفضة) سرعة منخفضة يعتمد على الماء للتنظيف الهواء ، وإزالة الروائح الكريهة والروائح الكريهة في منزلك.

سعر مكنسة رينبو في السعودية 1

قوس قزح فراغ E2 الأزرق سلسلة E

تعتبر من أفضل الموديلات ، فهي تأتي مع خراطيمين وأيضًا مجموعة تثبيت للسجاد ، ومجموعات تثبيت وأدوات تنظيف الأرضيات الصلبة. هذا المنتج رائع لمن يعانون من الحساسية ومرض الانسداد الرئوي المزمن لأنه يزيل شعر الحيوانات الأليفة ورائحتها.

سعر مكنسة رينبو في السعودية 3

مكنسة كهربائية بحاوية من سلسلة رينبو E جافة / رطبة

تعد المكنسة الكهربائية رينبو من الفئة E واحدة من أكثر الأجهزة التي يمكنك شراؤها من الناحية الفنية بأسعار معقولة لأنها تجمع بين التشغيل بدون أكياس لتوفير الطاقة المستمرة وترشيح المياه من أجل تشغيل نظيف بدون رائحة ، وهي ضرورية في المنازل التي بها حيوانات أليفة ، بالإضافة إلى نظام ترشيح HEPA المتميز. الغبار داخل الجهاز.

سعر مكنسة رينبو في السعودية 5

قوس قزح موديل E2 النوع 12

إذا لم تستخدم مكنسة Rainbow من قبل ، فسوف تندهش لأنه مع أنواع المكنسة الكهربائية العادية ، تتسرب جزيئات الغبار من خلال الفتحات الكبيرة في الأكياس ، لكن أسطوانة الماء في مكنسة Rainbow تحبس الأوساخ والغبار وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام أحد المكانس الكهربائية الشهيرة من Rainbow أثناء التواجد في الماء.

سعر مكنسة رينبو في السعودية 7

RAINBOW E2 2 سرعة العلامة التجارية الجديدة 2009 السلطة

قوس قزح بسرعتين وجميع الملحقات القياسية تتضمن فوهة سجاد قوية لجميع أنواع السجاد تتميز الوحدة الرئيسية بوجود منقي هواء صامت لتنقية الهواء في الغرفة. .

سعر مكنسة رينبو في السعودية 9

السعر الحقيقي للمكنسة الكهربائية قوس قزح

اسعار مكنسة راينبو في السعودية سعر الجهاز 11000 ريال سعودي.

مكنسة كهربائية رينبو في السعودية

مكنسة رينبو هي جهاز التنظيف الجيد رقم 1 في المملكة. تم تصنيف المكنسة الكهربائية من قبل الشركة العالمية على أنها المكانس الكهربائية رقم 1 على مستوى العالم وحصلت على العديد من الجوائز كأفضل مكنسة كهربائية لأنها تعمل بنظام التعقيم. استبدل المكنسة الكهربائية ، برجاء التواصل على الأرقام التالية ، عندها ستعرف كل التفاصيل حول هذه المكنسة الكهربائية الجميلة والمميزة ، جهاز التنظيف رقم 1 في العالم.

ممثل معتمد من الشركة العالمية قسم قوس قزح
للأسئلة: اتصل + whatsapp:
0550011024
0544090373
0593088991

مراجعة مكنسة كهربائية قوس قزح باللغة العربية

https://www.youtube.com/watch؟v=Ib0kHVAhZ7I

                     
السابق
من اين يستخرج المسك الاسود
التالي
شركة لوسيور كريسطال تعلن عن توظيف بائعين بالقنيطرة براتب 3000 درهم شهريا – وجهني

اترك تعليقاً