منوعات

سعر ومواصفات هاتف poco m4.. أحدث منتجات الشركة العالمية بإمكانات مذهلة

تم طرح سعر ومواصفات هاتف poco m4 ، أشهر محركات البحث في الساعات الأخيرة على موقع “Google” الشهير ، مع الرغبة في اقتناء الهاتف الجديد ، بعد أن أطلقته شركة “Xiaomi” ، وذلك بهدف تحديد كل احتمالاته.

نظرًا لأن العديد من مستخدمي الهواتف الذكية يرغبون في معرفة إمكانيات الهاتف المحمول ، فسوف نناقش كل ما تحتاج لمعرفته حول سعر ومواصفات هاتف poco m4.


المحتويات

سعر ومواصفات هاتف poco m4

كشفت الشركة النقاب عن الهاتف المحمول في 29 أبريل ، قبل إطلاقه رسمياً في 5 مايو ، بحسب موقع التكنولوجيا “gsmarena” ، حيث يعتبر أحدث منتج أطلقته الشركة في الأسواق العالمية ، وقد كان الجميع مهتمًا به. .

مواصفات هاتف poco m4

هناك العديد من الميزات التي يتميز بها الهاتف الجديد ، الذي يعمل بشريحتين بحجم نانو ، بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة (2 × 2.2 جيجاهرتز Cortex-A76 & 6 × 2.0 جيجاهرتز Cortex-A55).

الهاتف الجديد سيحتوي على مساحة تخزين داخلية تختلف باختلاف طراز الهاتف حيث يقدر الأول بـ 128 جيجا بايت و 6 جيجا بايت رام ، والأخير 64 جيجا بايت و 4 جيجا بايت تخزين عشوائي حيث يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية 50 ميجا بيكسل للأول. ، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل في الثانية ، بدقة 8 ميجابكسل ، مزودة بـ “فلاش LED” وبانوراما.

سعر بوكو ام 4

من المتوقع أن يبلغ سعر هاتف poco m4 حوالي 239 دولارًا أمريكيًا ، أي ما يعادل 4367 جنيهًا مصريًا ، وهو يأتي بالعديد من الميزات المذهلة ، من بينها بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 5000 أمبير ، ويدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات.

                     
السابق
من هي الهام بنت عفاف ويكيبيديا
التالي
أجمل موديلات الصنادل المسطحة لإطلالة صيفية مريحة

اترك تعليقاً