منوعات

شرح معرفة ip الراوتر الأي بي تبع المودم الإنترنت الخاص بك 192.168.l.1 • الصفحة العربية

اشرح كيفية تحديد جهاز التوجيه الخاص بك وتحديد عنوان IP لجهاز المودم الخاص بك من خلال شرح بالصور كيفية تحديد الطريقة الصحيحة لمعرفة مقدار رقم معرف جهاز المودم الخاص بجهاز المودم الخاص بك هو 192.168.1.1 أو أي رقم آخر كما هو موضح في الصور المرفقة.
شرح معرفة عنوان IP: شرح تعريف جهاز التوجيه الخاص بك وتحديد عنوان IP لجهاز المودم الخاص بك من خلال شرح بالصور لطريقة معرفة رقم معرف جهاز التوجيه من جهاز المودم الخاص بك بشكل صحيح ، سيكون 192.168.1.1. 1.1 او رقم اخر كما هو موضح بالصور المرفقة.
في البرنامج التعليمي التقني اليوم ، سنتحدث عن كيفية معرفة رقم IP لجهاز الإنترنت الخاص بك في مكتبك أو منزلك عن طريق الدوس على الإنترنت الخاص بك.

اشرح أنك تعرف عنوان IP الخاص بالموجه
تعرف على رقم IP الخاص بالموجه لجهاز الإنترنت الخاص بك من خلال كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول وتعرف على الطريقة الموضحة في الصور التالية والشرح بسيط وسلس كما هو موضح بالصور.
أولا: اضغط على قائمة ابدأ وابحث عن كلمة cmd كما هو موضح في الصورة.
ابحث عن cmd


بعد البحث نضغط على كلمة cmd وهي طريقة DOS وتظهر نافذة سوداء أخرى يمكننا كتابة الكود الخاص بنا ليبين لنا عنوان IP لجهازنا للإنترنت.

ثانيًا ، بعد أن نصل إلى الشاشة السوداء ، سنستخدم الأمر ipconfig ، والذي سيُظهر لك عنوان IP للكمبيوتر وقناع الشبكة الفرعية و IP لجهاز التوجيه. الآن كل ما عليك فعله هو فتح الشاشة السوداء cmd أو شاشة البريد العشوائي من خلال قائمة ابدأ ثم اكتب cmd واضغط عليها انقر بزر الماوس الأيمن واختر تشغيل كمسؤول.
نكتب ipconfig
سنختار عنوان IP الخاص بنا كما هو موضح في الصورة
شاهد الزوار: الشرح 129.168.1.1
ثالثًا ، ظهرت عدة أكواد مكتوبة ، وسنختار الكود وهو فقط عنوان IP المطلوب ، ولا علاقة لنا بالرموز الأخرى ، وبعد أن نعرف عنوان IP الخاص بنا ، كما هو موضح في الشكل التالي.
يظهر رقم IP
نحتاج فقط إلى النقر فوقه لفتح الصفحة لنا وهو كما هو الحال في الصورة

بعد ذلك يمكنك الدخول إلى لوحة التحكم بعد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وتغيير كلمة المرور للإنترنت ببساطة “تغيير كلمة المرور للموجه”.
روابط أخرى: البحث في صلاحية تصريح الإقامة

                     
السابق
تفسير حلم طير الأبابيل في المنام لابن سيرين
التالي
تفسير حلم تنظيف البيت القديم في المنام لابن سيرين؟

اترك تعليقاً