منوعات

شرطة أبوظبي تزور مصابي الحوادث المرورية وتهنئهم بالعيد

🦋 # شرطة أبوظبي # زيارات # مصابين # حوادث مرورية # وتهنئهم # عيد # منتوف # MANTOWF
شرطة أبوظبي تزور ضحايا حوادث الطرق وتهنئهم بالعيد

شرطة أبوظبي تزور ضحايا حوادث الطرق وتهنئهم بالعيد


زارت شرطة أبوظبي ضحايا الحوادث المرورية في مستشفى توام في العين ، وهنأتهم بعيد الأضحى المبارك ، وحثتهم على توخي الحذر عند استخدام الطريق لأغراضهم الخاصة في أمن وسلامة الآخرين في المستقبل.

المحتويات

زيادة الوعي

وقالت شرطة أبوظبي إن إدارة مرور العين وإدارة المتابعة والرعاية اللاحقة بشرطة العين شاركوا في الزيارة. يأتي ذلك من حملة شرطة أبوظبي للتوعية بأسباب وخطورة حوادث الطرق ، وتكثيف الوعي خلال عطلة العيد للحد من حوادث الطرق.

مبادرة إنسانية

من جهته أشاد سالم البلوشي مدير شؤون المرضى بمستشفى توام بزيارة قوة شرطة أبوظبي ضمن مبادراتها الإنسانية في التواصل المجتمعي مع كافة مناحي الحياة ، وأشاد بجهودها المتواصلة لزيادة الجهود التوعوية في هذا المجال. السلامة على الطرق ، وتمنى الشفاء العاجل لضحايا الطريق.

زيارة المسؤولين التابعين

يشار إلى أن اللواء محمد سهيل الرشيدي مدير قطاع الأمن الجنائي ، والعميد أحمد مسعود المزروعي مدير قطاع الأمن المجتمعي بشرطة أبوظبي والضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين المناوبين أثناء الخدمة. وبارك عيد الأضحى المبارك ، وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة العيد ، وتمنى لهم التوفيق في مساعيهم.
مدير قطاع الأمن الجنائي يتفقد سير عمل النواب في مديرية شرطة العين ومركز شرطة زاخر ، ومدير قطاع أمن المجتمع يزور نواب إدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية بالوثبة ودائرة رعاية الأحداث بأبوظبي .
تمنى مديرو قطاعي الأمن الجنائي والمجتمعي أن يقدم النواب المزيد وينجحون ، وأن يتحملوا على الدوام المسؤولية في أداء واجباتهم ، والحرص على تقديم أفضل الخدمات بالشكل الذي يقدمه الجمهور في أبو. شرطة ابوظبي.
وبدورهم أعرب النواب عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة ، وأكدوا استعدادهم لأداء واجباتهم الشرطية والأمنية وتقديم الخدمات في جميع الأوقات ، وأشادوا بزيارة مديري القطاعات وأهميتها لمتابعة تطور الحافز الشرطي على الدوام ، بما يتوافق مع بأفضل الممارسات المتقدمة.

يمكنك متابعة آخر الأخبار على Twitter

شرطة أبوظبي تزور ضحايا حوادث الطرق وتهنئهم بالعيد

اقرأ أيضا

المصدر: منوف والمواقع الإلكترونية شرطة أبوظبي تزور ضحايا الحوادث المرورية وتهنئهم بالعيد

شرطة أبوظبي تزور ضحايا حوادث الطرق وتهنئهم بالعيد

شارك هذا عيني

                     
السابق
مقتل معارض سعودي في لبنان بظروف غامضة
التالي
الحكمة من رمي الجمرات إسلام ويب

اترك تعليقاً