منوعات

شروط ضمان جرير ؟ ضمان جرير برقم الجوال ؟ ضمان جرير سوء الاستخدام ؟ هل ضمان جرير يشمل الشاشه ؟

جرير شروط وسياسات الضمان

1. جميع الأجهزة الإلكترونية في مكتبة جرير مضمونة لمدة لا تقل عن سنتين ، باستثناء الملحقات والملحقات *.

2. للاستفادة من خدمة الضمان ، يرجى إحضار فاتورة الشراء الأصلية المطابقة للرقم التسلسلي للجهاز والتأكد من صلاحية فترة الضمان.


3. مزود خدمة الضمان

3.1 يتم توفير ضمان المنتج وجودة التصنيع من قبل شركة الضمان ، وهي الشركة المصنعة أو ممثلها في المملكة إذا لم تكن متوفرة ، وتخضع لسياسات الشركة المصنعة الموضحة في دليل الضمان للمنتج أو موقع الشركة المصنعة إلى للحصول على خدمات الضمان والصيانة ، يمكن للعميل التواصل مباشرة مع مزود خدمة الضمان للحصول على الخدمة المطلوبة وفقًا للقواعد واللوائح.

3.2 الضمان وخدمات الصيانة التي يقدمها مزود خدمة الضمان ليست من مسؤولية مكتبة جرير ، وهذا يشمل توافر قطع الغيار ووقت الإصلاح وجودة الخدمة ، بالإضافة إلى تكاليف الإصلاح وجميع أنواع التعويضات والشكاوى. يمكن للعميل التواصل مباشرة مع مزود خدمة الضمان في حالة وجود شكوى أو مطالبة.

3.3 لضمان أعلى مستوى من الخدمة ، تقدم مكتبة جرير ضمانها الخاص على بعض المنتجات. للحصول على تفاصيل الضمان ، يرجى زيارة صفحة المنتج على موقع مكتبة جرير.

4. شروط الضمان العامة

4.1 مدة الإصلاح بحد أقصى (14) يومًا للعيوب التي يغطيها الضمان ولا تشمل مدة تسليم قطع الغيار من قبل الشركة المصنعة. †

4.2 يغطي الضمان الإصلاح المجاني أو استبدال قطع الغيار في حالة وجود عيب في التصنيع. لا يغطي الضمان استبدال المنتج أو إعادة قيمته. فشل بسبب:

4.2.1 إساءة استخدام المنتج أو عدم الامتثال لتعليمات الاستخدام الواردة في دليل المنتج أو الإرشادات المشار إليها على الإنترنت والصفحات الرقمية عند تنشيط الجهاز.

4.2.2 كسور أو تأثيرات أو قطع أو تعرض المنتج لعوامل خارجية مثل السوائل أو الرطوبة أو درجات الحرارة المرتفعة.

4.2.3 محاولات إصلاح أو صيانة من قبل جهات غير معتمدة من الشركة الضامنة ، أو استخدام قطع غيار غير معتمدة من هيئة المواصفات والمقاييس.

4.2.4 أعطال نظام التشغيل أو فشل البرامج ، سواء كان ذلك بسبب التطبيقات المثبتة من قبل العميل أو التطبيقات المثبتة مسبقًا على الجهاز.

4.2.5 فحص ملفات نظام التشغيل أو أقسام القرص الصلب أو الأعطال التي تسببها الفيروسات.

4.2.6 بالنسبة للمنتجات التي لم يتم ذكر سياسة ضمان لها في دليل الضمان أو موقع الشركة المصنعة على الويب ، تنطبق الشروط المذكورة أعلاه بالإضافة إلى النقاط المدرجة في الجدول أدناه:

نوع المنتج

تغطية الضمان

أكياس

يغطي الضمان سحاب لا يعمل

أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية

يغطي الضمان لمدة عامين الأجهزة فقط. أما عن ضمان الملحقات المرفقة ، فيتم توضيحه في دليل الضمان للمنتج ، أو إذا كانت المعلومات الواردة في دليل الضمان مفقودة ، فهي سنة واحدة.

أغطية خلفية

يغطي ضمان أغطية الظهر النقاط التالية:

1. توسيع حجم الغطاء وعدم انسجامه مع الجهاز.

2. بطارية تعمل بالطاقة مرة أخرى الأغطية لا تعمل

3. عدم عمل الأزرار الجانبية للجهاز بسبب الظهر

واقي الشاشة

يوفر الضمان على واقي الشاشة النقاط التالية:

1. الغراء مزدوج القوة

2. تغيير اللون

3. تأثر حساسية الشاشة

  1. يحق للعميل الحصول على جهاز مؤقت أو (1 400) من قيمة المنتج تحت الضمان في حالة التأخير في توريد قطعة الغيار أو التأخير في الصيانة أو في حالة وجود عيب في التصنيع في المنتج.
  2. للعميل الحق في الحصول على مادة خام بديلة بعد دفع القيمة العادلة في الاستخدام أو إعادة قيمة الشراء بعد خصم القيمة العادلة في الاستخدام في الحالات المحددة في مخصصات توفير الصيانة ، توفير الاحتياط قطع الغيار وضمان جودة التصنيع الصادرة عن وزارة التجارة ***

4.5 سيشحن مزود خدمة الضمان جهاز العميل مجانًا من المناطق النائية حيث لا تتوفر خدمات الضمان ، ويكون تطبيق جميع شروط وأحكام الضمان مسؤولية مزود الخدمة.

4.6 يختلف العمر الافتراضي لكل منتج ويجب على العميل قراءة دليل المنتج أو الاتصال بمزود خدمة الضمان للحصول على التفاصيل.

4.7 ترفض مكتبة جرير تحمل أي مسؤولية في حال تقديم خدمة ما دون مستند رسمي من مكتبة جرير.

5. توصيل مجاني

5.1 لراحة العميل ، توفر مكتبة جرير خدمة توصيل مجانية لمزود خدمة الضمان لبعض المنتجات نيابة عن العميل (بالنسبة للعيوب التي يغطيها الضمان) ولا تعتبر هذه الخدمة فعلاً أو إجراء صيانة.

5.2 يقتصر دور مكتبة جرير في خدمة التوصيل المجاني على استلام المنتج من العميل وشحنه إلى مزود خدمة الضمان ، ومن ثم استلام المنتج من مزود خدمة الضمان بعد استكمال عملية الصيانة.

5.3 يحق للعميل التوجه إلى مزود خدمة الضمان للحصول على الخدمات مباشرة ، على الرغم من توفر خدمة التوصيل المجاني لبعض المنتجات.

5.4 ستوفر مكتبة جرير تفاصيل الاتصال بمزود خدمة الضمان بالإضافة إلى رقم أمر الإصلاح حتى يتمكن العميل من مراقبة حالة المنتج أو تقديم مطالبات مباشرة إلى مزود خدمة الضمان. في جميع الحالات ، تظل المسؤولية الكاملة للعميل على عاتق مزود خدمة الضمان وفقًا للقواعد واللوائح.

5.5 للاستفادة من خدمة التوصيل المجاني ، يجب على العميل اصطحاب المنتج إلى ركن خدمة ما بعد البيع في صالات عرض مكتبة جرير ماعدا (معرض الرشيد – معرض مطار الملك عبدالعزيز – فرع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز)

5.6 تستغرق خدمة التوصيل من أربعة إلى سبعة أيام كحد أقصى وهذه الفترة ليست مدرجة في وقت الإصلاح.

5.7 يمكن للعميل أن يطلع على الموقع الإلكتروني على المنتجات التي تغطيها خدمة التوصيل المجاني ، ويحق لمكتبة جرير إيقاف خدمة التوصيل لبعض المنتجات دون إشعار مسبق ، دون الإخلال بأحكام الضمان العامة.

6. أنظمة الصيانة:

6.1 المعلومات والبيانات الشخصية الموجودة في الجهاز هي المسؤولية الشخصية للعميل وينصح العميل بنسخ بيانات الجهاز والمعلومات الشخصية قبل صيانة الجهاز. مزود خدمة الضمان غير مسؤول عن أي فقد للمعلومات أو البيانات الموجودة على الأجهزة.

6.2 مزود خدمة الضمان غير مسؤول عن فقدان البرامج المثبتة مسبقًا على الجهاز.

6.3 يوافق العميل على إيقاف / إزالة جميع الأقفال الرقمية أو الرموز السرية للأجهزة أو بعض تطبيقاتها مثل Apple iCloud أو الأجهزة المماثلة ، وفي حالة عدم إزالتها ، يحق لمزود خدمة الضمان التنازل عن الأداء عملية الإصلاح.

6.4 يوافق العميل على إصلاح أجهزته بواسطة فني مؤهل مخول بفتح الجهاز دون موافقة مسبقة من العميل إذا لزم الأمر.

6.5 في حالة اكتشاف عيب أو تلف داخلي بالجهاز لم يتم الإبلاغ عنه وقت التسليم ، لا يمكن تحميل مقدم خدمة الضمان المسؤولية.

6.6 يجب على العميل إظهار نموذج التسليم الأصلي عند استلام الجهاز ، وإلا فلن يتم تسليم الجهاز.

6.7 سيتم فرض رسوم تخزين قدرها 10 ريالات في اليوم للأجهزة التي لم يتم تحصيلها من قبل العميل بعد ثلاثة أشهر من الإخطار بإمكانية استلام جهازه من ركن خدمة العملاء.

6.8 الفترة اللازمة للحصول على البيانات أو الموافقة من العميل غير مشمولة في وقت الإصلاح ، بما في ذلك:

6.8.1 الحصول على رقم سري أو كلمة مرور لفتح الجهاز.

6.8.2 دفع المبالغ المتعلقة بالإصلاح (إن وجد).

6.8.3 الحصول على موافقة العميل لاتخاذ إجراء معين ، مثل طلب قطعة لإصلاح خارج الضمان.

6.8.4 الوقت المطلوب من قبل العميل لإحضار الملحقات المراد فحصها ، مثل البطارية أو الشاحن أو الملحقات الأخرى.

6.8.5 الحصول على فاتورة الشراء الأصلية.

6.9 ليس من مسؤولية مزود خدمة الضمان إعادة الإضافات أو التغييرات التي تم إجراؤها على الجهاز ، مثل ملصقات الشاشة أو الإطار الخارجي ، في حالة تطلب إجراء الصيانة إزالة الجزء المضاف.

7. أنظمة خدمة التوصيل والتحصيل للمنازل:

7.1 من أجل راحة العميل ، توفر مكتبة جرير خدمة التوصيل من منزل العميل إلى مزود خدمة الضمان لبعض المنتجات (للأعطال بموجب الضمان) ولا تعتبر هذه الخدمة فعلاً أو إجراء صيانة.

7.2 يقر العميل بأن المعلومات الواردة في نموذج طلب خدمة الضمان صحيحة.

7.3 في حالة عدم تطابق المعلومات الواردة في نموذج طلب خدمة الضمان ، يحق لمكتبة جرير إلغاء الطلب وإعادة المنتج للعميل مقابل رسوم خدمة تتراوح من 60 ريال إلى 200 ريال حسب نوع المنتج وعنوان العميل.

7.4 عند استلام مزود خدمة الضمان ، يجب على العميل إرفاق صور واضحة للمنتج المراد فحصه. مكتبة جرير غير مسؤولة عن أي ضرر يلحق بالجهاز في حالة عدم إرفاق صور واضحة للمنتج.

7.5 لا يعتبر التحصيل والتوصيل للمنازل إجراءً أو إجراء صيانة.

7.6 لا يتم احتساب فترة استلام المنتج أو التسليم المنزلي للمنتجات ضمن وقت الإصلاح.

نرحب بتعليقاتكم أو أسئلتكم بالاتصال على الرقم المجاني 8003034444

الضمان على الملحقات وفقًا لسياسة الشركة المصنعة وموضح في دليل المنتج.

قد تستغرق حالات الفشل الأخرى خارج الضمان مدة تصل إلى 45 يومًا ، اعتمادًا على الأجزاء المطلوبة.

يتم احتساب رسوم الاستخدام العادل بنسبة 5٪ من قيمة المنتج وقت الشراء لكل شهر من تاريخ الشراء ، بما لا يتجاوز 80٪ من قيمة المنتج.

الصفحة الاصلية لمكتبة جرير:

                     
السابق
مباراة توظيف 289 منصب بقطاع الكهرباء آخر أجل 3 يونيو 2022 – وجهني
التالي
صباحيات 2023 صباح الخير مع دعاء جميل ، دعاء صباح اليوم – نجوم سورية

اترك تعليقاً