منوعات

شعور قد يزيد من خطر إصابتك بنوبة قلبية!

يمكن للشعور أن يزيد من مخاطر النوبات القلبية! .. تحدث النوبات القلبية عندما يتم قطع إمداد القلب فجأة بالدم ، وإذا تركت دون علاج ، يمكن أن تكون قاتلة ومدمرة.

في حين أن معظم عوامل الخطر لهذه الأحداث جسدية ، تشير دراسة جديدة إلى أنها قد تكون نفسية أيضًا.


ونشرت جمعية القلب الأمريكية (AHA) دراسة تظهر أن الوحدة والعزلة الاجتماعية يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بنوبة قلبية قاتلة بنسبة تصل إلى 29٪.

وجد الباحثون أن العزلة الاجتماعية والشعور بالوحدة يزيدان من خطر حدوث حادث قلبية وعائي قاتل آخر ، وهو السكتة الدماغية ، التي تقطع تدفق الدم إلى الدماغ.

حول خلفية الدراسة ، قالت كريستال سين: “أظهرت أكثر من أربعة عقود من البحث بوضوح أن العزلة الاجتماعية والوحدة يرتبطان بنتائج صحية ضارة.”

يأتي البحث في وقت يزداد فيه الشعور بالوحدة ، خاصة بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا ، ولكن أيضًا في الفئات العمرية الأكبر سنًا.

المحتويات

الامتناع الاجتماعي

تُعرَّف العزلة الاجتماعية بأنها قلة الاتصال بين شخص وآخر للعلاقات الاجتماعية مثل العائلة والأصدقاء بينما الوحدة هي الشعور بالوحدة أو الاتصال بالآخرين غير المرغوب فيه.

يشرح سين.

ومع ذلك ، قال سين إن هناك “دليلًا قويًا بشكل عام على أن العزلة الاجتماعية والوحدة مرتبطان بزيادة خطر تدهور صحة القلب والدماغ بشكل عام”.

في حين أنه عامل مهم في صحة القلب والأوعية الدموية والعصبية ، من المهم ملاحظة أن هذا البحث ليس نهائيًا ولا سببيًا.

ومع ذلك ، قال سين ، “هناك حاجة ملحة لتطوير وتنفيذ وتقييم البرامج والاستراتيجيات للحد من الآثار السلبية للعزلة الاجتماعية والوحدة على القلب والأوعية الدموية وصحة الدماغ ، وخاصة بالنسبة للسكان المعرضين للخطر”.

بالإضافة إلى ذلك ، أضاف سين أنه يجب على الأطباء أيضًا اتخاذ إجراءات وأن عليهم “سؤال المرضى عن تكرار نشاطهم الاجتماعي وما إذا كانوا راضين عن مستوى تفاعلهم مع الأصدقاء أو العائلة”. [ومن المحتمل] كن على استعداد لإحالة الأشخاص المعزولين اجتماعيًا أو المنعزلين “.

بالإضافة إلى إمكانية تحسين صحة القلب والأوعية الدموية ، ستعمل هذه التفاعلات بدورها على تحسين صحتهم العقلية ، وهو أمر يختبره الشباب في جميع أنحاء العالم.

في حين أن هناك حاجة إلى مزيد من البحث لتأكيد الصلة بين الصحة العقلية والنوبات القلبية ، فإن هذا البيان يرسم صورة للتأثير الذي يمكن أن تحدثه الصحة العقلية.

من فضلك لا تأمر ، ادعمنا عن طريق ✨🤩. للمتابعة

👇 👇

                     
السابق
تسريب مقطع فيديو قتل الطالبة سلمى الشوادفي ويكيبيديا
التالي
كل ما عليك معرفته عن جرثومة المعدة (E.Coli)

اترك تعليقاً