منوعات

شي ان قامت برعاية برنامج ذا فويس الشرق الاوسط

شي ان قامت برعاية برنامج ذا فويس الشرق الاوسط شركة شي ان واحدة من أكبر الشركات والمتاجر الصينية المتخصصة ببيع الملابس والأثاث المنزلي , كما تعتبر هذه الشركة من الشركات العالمية وهي الراعي الرسمي تم انشاء هذه الشركة في عام 2008 ، يمتلك المتجر شهرة كبيرة وواسعة واصبح من المتاجر المعروفة عالميا، كما يتملك الموقع عدد كبير جدا من المتاجر المعروفة والمشهورة عالميا اليوم ،ومن الجدير بالذكر انه متجر الاكتروني يوفر العديد من خطوط الازياء والموضة واصبح اليوم له علامة تجارية مميزة يمتلكها ، وايضا العديد من المتاجر في الخليج العربي ودول الشرق الاوسط.

شي ان قامت برعاية برنامج ذا فويس الشرق الاوسط

برنامج ذا فويس واحد من برامج المواهب الغنائية التي تسعى الى اكتشاف المواهب والابداعات الجديده والاصوات الجديده حيث انه يقوم بالعديد بالمقابلات مع العديد من الشخصيات الشهيره والفنانين لاكتشاف مواهبهم ، وقد كانت جايد هذا البرنامج في لبنان وفي بيروت تحديدا ، وتم اصدار اول حلقه من هذا البرنامج عام 2022.


تم بث النسخة العربية الأكثر شعبية من برنامج The Voice لأول مرة في 24 سبتمبر 2012 على MBC 1 وقدمها الفنان الكبير محمد. شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بشكل مباشر في عرض مشاهد كريم والأجزاء الرئيسية للبرنامج من خلال عروض الفنانة أروى جودة ومحمد كريم ولجنة التحكيم في العرض أثناء تقديم الحلقة التي كانت مفاجأة كبيرة للجمهور. وعلى الرغم من أنه يتغير من موسم لآخر ، إلا أنه من بين أشهر أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج ، فإن أسماء مثل عاصي الحلاني ، كاظم الساهر ، محمد حماقي ، شيرين وطرب لها أيضًا العديد من النجوم.

شي ان قامت برعاية برنامج ذا فويس الشرق الاوسط

قامت شركة شي ان للأزياء العصرية برعاية نقل برنامج ذا فويس للموسم الجديد، لتعمل الشركة على دعم الأصوات الجميلة في البرنامج وتحفيزها للدخول في مجال الفن والطرب، برنامج ذا فويس أحلى صوت هو النسخة العربية من البرنامج الهولندي العالمي (The Voice)، والذي حقق نجاح عالمي كبير، إلا أن ذا فويس بالعربي يقدم في منطقة ذوق مصبح في بيروت، حيث أصبح من أكبر برامج مسابقات الأصوات لاختيار أحلى صوت من خلاله، ومما لا شك فيه أن هذا البرنامج استطاع أن يكشف عن العديد من أصوات النجوم ومن أبرزهم نداء شرارة.

 

                     
السابق
كم طول محمد السويلم لاعب كرة السلة ؟
التالي
الملك الموكل بقبض الارواح

اترك تعليقاً