منوعات

صرف الفروقات بين الهجري والميلادي سبق … هل تم صرف الفروقات بين الهجري والميلادي؟

هل حقا سيتبادل الفروق بين الترنيمة الهجرية والميلادية؟ يتساءل الكثير من الناس ما إذا كانت الشائعات المتداولة حول الفروق بين الهجري والميلادي صحيحة أم لا ، والإجابة ببساطة لا شيء واضح ، الرواتب حتى 30/12/2019 ترجع إلى حقيقة أن برنامج نظام فارس في تعاملت وزارة التربية والتعليم مع العاملين في مجال التعليم في التاريخ الهجري ، حيث صدرت توجيهات عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – قبل عامين في 19/4/1439 هـ لتوحيد بيانات الرواتب للعاملين. جميع موظفي الدولة ؛ أن يكون في السابع والعشرين من كل شهر حسب التقويم الميلادي ، وأن يوفق بين مواعيد فواتير الخدمات خلال أسبوع دفع المرتبات. تم العمل على تغيير نظام الرواتب بحيث تحسب الرواتب فقط حسب التاريخ الميلادي دون الرجوع إلى التاريخ الهجري الذي تم تطبيقه في وقت سابق. لذلك ، لا توجد فروق تستحق الإنفاق.

التواصل مع وزارة المالية

يمكنك التواصل مع وزارة المياه للاستعلام عن تبادل الفروق بين الفروق الهجري والميلادي من خلال الاتصال برقم الهاتف “19990” أو حتى ، وإذا كنت ترغب في التواصل معهم من خلال Linkedin ، فيمكنك القيام بذلك بالضغط على هذا .


تبادل الخلافات بين الهجري والميلادي .. هل تم تبادل الخلافات بين الهجري والميلادي؟

ايضا اعلم:

لقد وصلنا إلى نهاية مقالنا “تبادل الاختلافات بين الهجري والميلادي … هل تم حل الخلافات بين الهجري والميلادي؟” وفيه سمعنا عن صحة بعض الإشاعات حول تبادل الخلافات بين الترانيم الهجري والميلادي فنأمل أن يعجبك المقال ولمزيد من المقالات المشابهة قم بزيارة موقعنا للحصول على معلومات.

                     
السابق
من هو عبدالوهاب العيسى ويكيبيديا
التالي
اجابة سؤال : هي تقنية تعمل علي حفظ مجموعة من البرامج داخل ذاكرة الوصول العشوائي في نفس الوقت

اترك تعليقاً