منوعات

صور والدة جافي لاعب برشلونة

صور والدة جافى لاعب برشلونة ما يريد الكثير من متابعي كرة القدم وغير المتابعين رؤيته أيضًا بسبب كثرة الشائعات التي تدور حولها والتي لم يتم تأكيدها حتى الآن ، لذلك يقدم لك الموقع أيضًا الكثير من المعلومات حول والدة لاعب برشلونة بابلو جافي الصور التي انتشرت لها والشائعات المصاحبة التي لفتت أنظار الكثيرين من حولها.

المحتويات

بابلو جافي

بابلو مارتن بايز جافيرا هو لاعب نادي برشلونة الشهير ، والمعروف بلقبه بابلو جاف ، من مواليد 5 أغسطس 2004 ، ولعب في كرة القدم الإسبانية ، وشغل مركز لاعب خط وسط مع منتخب إسبانيا ، وهو تولى نفس المركز في نادي برشلونة بسبب قدرته المثبتة على اللعب ومهاراته الرائعة ، تعود أصوله إلى مدينة “لوس إن فيلافرانكا” في إسبانيا ، وكان يلعب سابقًا لنادي “ريال بيتيس” في صفوف الشباب.


صور والدة جافى لاعب برشلونة

انتشرت مؤخرًا صورة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، يعتقد في البداية أنها تخص والدة لاعب برشلونة بابلو جاف ، بناءً على ما زعمه الصحفي التركي “مليح عيسات” ، لكن العديد من الصحفيين أكدوا أنها ليست والدته ، من في الصورة بالأحرى أخت اللاعب جافي واسمها “أورورا”.

انظر أيضا: من هو السيرة الذاتية جيرارد بيكيه

معلومات عن والدة جافي

بابلو جافي ، اللاعب الشاب في برشلونة والذي يبلغ من العمر 17 سنة فقط ، والدته كانت معروفة باسم “جيما” وهي أيضًا إسبانية ، وما هو معروف عنها أنها لا تزال متزوجة من هذا في يوم من الأيام. ولديها ابنها جاف وابنتها أرورا ، ولم تظهر في وسائل الإعلام حتى الآن ، حتى الصورة المزعومة لها تبين أنها غير صحيحة ، وما هو معروف عنها أنها تهتم بحياتها الشخصية. والأسرة ، ويكره الظهور في وسائل الإعلام.

والدة بيكيه وجافي

جيما ، والدة اللاعب الشاب بابلو جاف ، سميت على اسم الصحفي التركي ميليه الذي نقل خبر وجود علاقة سرية بين لاعب برشلونة بيكيه ووالدة بابلو جاف ، “جيما”. ونُشر الخبر على حسابه على تويتر في 2 يونيو 2022 ، الذي تصدر الخبر. إنه ينتشر كالنار في الهشيم ويتم تداوله من قبل العديد من المنصات الإخبارية والناشطين.

انظر أيضا: سبب انفصال شاكيرا عن بيكيه

انفصل بيكيه وشاكيرا

وبسبب العلاقة بين اللاعب بيكيه ووالدة بابلو جافي ، أفاد الصحفي مليح عيسات ، أن الأول انفصل عن زوجته المطربة شاكيرا. المرأة هي والدة نجم برشلونة الشاب بابلو جافي ، أنا على علم بحادثة “البيروسيكو” ، ماذا يحدث لي ولك في العالم الذي تعرضت فيه شاكيرا للغش؟

انظر أيضا: قائمة اللاعبين أصحاب أكبر عدد من الأهداف

هنا نصل إلى خاتمة المقال صور والدة جافى لاعب برشلونة حيث قدمنا ​​الكثير من المعلومات المهمة عن والدة بابلو جافي لاعب برشلونة الشهير ، بالإضافة إلى الصور التي انتشرت عنها والأخبار المرتبطة بها والتي تسببت في طلاق اللاعب بيكيه وزوجته المطربة شاكيرا.

                     
السابق
كم عمر وله السحيم 2022؟
التالي
 موضوع تعبير عن المشروعات القومية في مصر

اترك تعليقاً