منوعات

طريقة التسجيل في التشغيل الذاتي بوزارة الصحة

التسجيل في العمل الحر الذي تصدره بالتزامن مع رؤية المملكة 2030 ، حيث تريد الحكومة السعودية تقديم برامج للعمل الحر ، حيث يمكن التسجيل كشخص يعمل لحسابه الخاص والتقدم لمهن بعد تسجيل كافة البيانات من خلال الموقع الرئيسي لنظام العاملين لحسابهم الخاص ، في وقت لا يعلم فيه البعض بآلية التسجيل في نظام العاملين لحسابهم الخاص ، لذلك ننشر شرحاً مفصلاً عن كيفية التسجيل إلكترونياً في توظيف.

نظام العاملين لحسابهم الخاص هو عبارة عن منصة توظيف إلكترونية ، حيث أنه نظام تقني متقدم من خلال استخدام وظيفة الويب ، ويستخدمه الأشخاص المهتمون بالحصول على عمل ضمن أطر وزارة الصحة ، حيث يتيح ذلك للسماح لك بتقديم الطلبات من خلال النظام دون الحاجة إلى الذهاب شخصيًا.


يسمح لك نظام أصحاب المهن الحرة بالتسجيل من خلاله بسهولة ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى النظام وتفعيل الحساب والتسجيل ، ونحن الآن نعرف إجابة سؤال كيفية التسجيل في وظائف أصحاب المهن الحرة وآلية التسجيل في نظام أصحاب الأعمال الحرة ، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:.

  1. أدخل نظام التجنيد على السائق نفسك”.
  2. اضغط لبدء الخدمة.
  3. ستجد مجموعة من الوظائف الشاغرة في وزارة الصحة.
  4. يتم الضغط على الوظيفة المطلوبة.
  5. سيتم نقلك إلى صفحة نظام التشغيل الذاتي وتحتاج إلى تسجيل الدخول إلى النظام وإذا لم يكن لديك حساب ، فانقر فوق حساب جديد.
  6. املأ جميع بياناتك الشخصية والمهنية.
  7. أدخل رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني وستتم إعادة توجيه برقية التنشيط إلى الهاتف المحمول.
  8. والصحافة تسجيل.
  9. سيتم إرسال رمز التفعيل إلى الهاتف المحمول المسجل في النظام ، لإدخاله في مربع الرمز والنقر فوق تنشيط.
  10. الآن تم إرفاق السيرة الذاتية وإضافة المؤهلات والخبرات الأكاديمية بدقة.
  11. اضغط على حفظ حتى يكتمل الطلب بالكامل.
  12. يتم إرسال برقية إلى الهاتف المحمول المسجل في النظام لتأكيد قبول التسجيل برقم الطلب.

نظام التوظيف الإلكتروني التابع لوزارة الصحة السعودية ، والذي طور نظامًا يسمى نظام التوظيف الذاتي ، والذي تم إلغاؤه رسميًا ، حيث تعلن وزارة الصحة عن الوظائف المطلوبة ، ويمكن للمسجلين في النظام تقديم الطلبات بسهولة إلكترونيًا عن طريق النظام دون الحاجة للذهاب إلى إدارات الوزارة لتقديم الأوراق ، ويسهل التسجيل في النظام وإرفاق المستندات المطلوبة ، وعند التقدم بالطلبات سيتم مراجعة الطلب والتوفيق معك إذا يتم توظيفهم للعمل.

تعلن وزارة الصحة عن جميع الوظائف المتاحة من خلال نظام العاملين لحسابهم الخاص ، والذي تم استخدامه لمنح الباحثين الوقت والجهد للعثور على عمل بالوزارة. يتم تنزيل الوظائف المتاحة من خلال النظام وتقديم الطلبات عن طريق الدخول إلى نظام التوظيف الذاتي والتقدم ببساطة للتطبيق لا داعي للذهاب إلى فروع الوزارة بالمملكة ويشترط وجود حساب في النظام وليس يمكن تقديم الطلبات بدون حساب للمتقدم على نظام العاملين لحسابهم الخاص وقد سبق وشرحنا آلية التسجيل في نظام العاملين لحسابهم الخاص.

يُطلب من المسجلين في نظام العاملين لحسابهم الخاص إرفاق العديد من المستندات التي يتم طلبها وتقييمها عند التقدم لوظيفة ، وهذه المستندات هي كالتالي:

بطاقة الرقم القومي مع صورة منها أو وثيقة العائلة المرفقة بها.

وثيقة التخرج الأصلية مع صورة منها تحتوي على الدرجة الكلية أو المعدل التراكمي أو النسبة المئوية وتاريخ التخرج.

إضافة مقارنة لجنة المعادلات بوزارة التربية والتعليم مع متوسط ​​المفاتيح لحاملي المؤهلات الخارجية.

شهادة التميز وبطاقة تسجيل مهنة الصحة المهنية سارية المفعول.

                     
السابق
he ……… this book for two hours
التالي
انجليزي ثاني ابتدائي مراجعة للاختبار الشهري

اترك تعليقاً