منوعات

طريقة شحن زين مسبقة الدفع عبر الهاتف أو النت

يشترك ملايين الأشخاص في المملكة العربية السعودية في شبكة اتصالات زين ، بينما يمكن إعادة شحن زين المدفوعة مسبقًا عبر الهاتف أو الإنترنت لمواصلة الاستفادة من الخدمة من خلال إجراء المكالمات وإرسال الرسائل والوصول إلى الإنترنت. الشرق والثالث على مستوى المملكة بعد stc وموبايلي.
إعادة شحن زين مسبقة الدفع عبر الهاتف
يمكن إعادة شحن زين مسبقة الدفع عبر الهاتف عن طريق الاتصال بخط زين المحمول المدفوع مقدمًا الذي نريد إعادة شحنه ثم اتباع الخطوات عبر الرسائل الصوتية لإعادة الشحن. من الممكن أيضًا إعادة التعبئة ببطاقات إعادة الشحن مسبقة الدفع أو باستخدام بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقًا ، سواء أكانت American Express أو Visa أو MasterCard.

يفضل البعض شحن الخط مباشرة عبر الهاتف من خلال الرقم 1717 كما يطلق عليهم واتباع الخطوات وتحديد قيمة الشحنة وطريقة الدفع وإتمام عملية الدفع. .
كيفية تعبئة رصيد زين تيليكوم مسبق الدفع عن طريق الهاتف أو الإنترنت 1444
كيفية تعبئة شريحة زين مسبقة الدفع عبر الإنترنت
يمكن إعادة شحن شريحة زين مسبقة الدفع عبر الإنترنت بالذهاب إلى موقع زين الإلكتروني ، ثم الدخول إلى صفحة شحن الرصيد وإدخال خط الهاتف وبيانات المستخدم ، وأهمها رقم الهاتف المحمول ، ورقم الهوية الوطنية ، الرصيد الحالي وقيمة التعبئة لتعبئة الرصيد بنجاح.
من الممكن إعادة التعبئة عن طريق بطاقات مصرف الراجحي. عن طريق إدخال معلومات البطاقة أو الحساب ، ثم إنهاء شحن الخط وطرح القيمة من الرصيد في البنك. كما يمكن الاعتماد على خدمات (سداد) لشحن خط زين عن طريق الدخول إلى صفحة شحن الخط وكتابة البيانات المطلوبة وتحديد الدفع بطريقة الدفع ثم الضغط على التالي واتباع باقي الخطوات.


                     
السابق
Salim bought a house. What needs to be done before he can move in
التالي
الشعر جزء حي من جسم الإنسان صواب خطأ

اترك تعليقاً