منوعات

طريقة معرفة رقم زين السعودية.. الكود الصحيح

محتوى المقال

زين السعودية هي واحدة من أكبر وأهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وتحتل المرتبة الثالثة بين الشركات السعودية العاملة في مجال الاتصالات. تقدم الشركة لعملائها مجموعة من الخدمات على أفضل مستوى لضمان استمرار ولائهم للشركة ، في مجال خدمات الهاتف المحمول للمكالمات الهاتفية والرسائل النصية وخدمات الاتصال الأخرى.

كيف اعرف رقم زين؟

يبحث العديد من مستخدمي خطوط زين موبايل عن طريقة للتعرف على رقمهم في حال نسيوه أو لم يتمكنوا من تذكره ، وتساءل البعض ما هي الطريقة السهلة والبسيطة لتغيير اللغة. الطرق المتاحة لاكتشاف رقم زين.


طريقة معرفة رقم زين السعودية.. الكود الصحيح 3

أكواد تعريف أرقام زين

هناك طريقتان لمعرفة رقم هاتف زين ، الأولى عن طريق * 178 # ثم الضغط على اتصال ، أو عن طريق الكود الثاني وهو * 144 # مع العلم أن النجمة مكتوبة أولاً وكود النافذة في النهاية ، ولا تنس الضغط على اتصال.

أكواد تعريف أرقام زين في السعودية شفرة
الطريقة الأولى: نافذة نجمة 178
الطريقة الثانية: نافذة 144 نجمة

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول زين ، يمكنك التواصل معنا على: رقم خدمة عملاء زين في السعوديةمن خلال الاتصال على 959 إذا كان رقم هاتف الشركة ، أو يمكنك التواصل مع الشركة من خلال خدمة عملاء الشركة من خلال برنامج التواصل الاجتماعي “Twitter” ، وتقدم زين خدماتها إلى عدد كبير من العملاء من خلال وسائل الاتصال التي توفرها الشركة أو من خلال فروعها في جميع مدن ومحافظات الولاية حسب ما أعلنته الشركة لعملائها.

                     
السابق
التعلم عن طريق اللعب في رياض الأطفال
التالي
مدارس المجد الأهلية بالرياض توفر وظائف تعليمية في (جميع التخصصات) لعام 1444هـ

اترك تعليقاً