منوعات

عاجل:: بالصور: رضوى الشربيني تصدم الجمهور بجمال ابنتها

شاركت الإعلامية المصرية ، رضوى الشربيني ، فرحتها مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستجرام ، ببعض الصور التي التقطتها مع ابنتها “تيا” أثناء تخرجها من المدرسة.

وتراوحت تعليقات المتابعين بين الإعجاب بجمال ابنتها والصدمة ، وقالت إنها بالإضافة إلى الكثير من النعم لابنتها ، فهي تشيخ وتدعو لها لإنقاذها.


قالت رضوى: في أول يوم ذهبت فيه إلى المدرسة لم أدرك أنها ستكبر بسرعة كبيرة وسيأتي يوم ما ، وأود أن أقول إن ابنتي ستتخرج من الصف الأول يا روح قلب والدتك ، وهي ليست كذلك. هذا الأخير معك حتى تحصل على ما تريد البقاء بإذن الله. وخلفك. مبروك عيني المشرقة ، أنا أحبك تيا “.

ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني بإطلالة رقيقة للغاية حيث ارتدت فستان العودة للوطن باللونين الأصفر والأزرق ، وكانت واثقة من أنها ستتباهى بجمالها الطبيعي ، وسقط شعرها على كتفيها ، مما جعلها لها شعرها. تبدين اكثر جمالا.

حققت رضوى الشربيني ، 41 عامًا ، مذيعة برامج وإعلامية على قنوات مصرية ، نجاحًا إعلاميًا كبيرًا ، ولديها ابنتان تيا وتمارا من زوجها الذي انفصل عنها بعد حياتها. لقد مرت بتجربة زواج سيئة والآن تقدم الكثير من النصائح بناءً على تجربتها الحياتية: الزواج وأسس نجاح المرأة في العديد من المجالات عنها هي و Wes.

                     
السابق
يراعى عند تصميم رسومات smartart
التالي
مكان المخالفة في الرياض، كيفية الاستعلام

اترك تعليقاً