منوعات

عاجل:: حقيقة إغلاق مطعم باجاتيل جدة في السعودية

في الساعات القليلة الماضية ، غرد آلاف السعوديين بأن مطعم باجاتيل جدة مغلق في المملكة العربية السعودية. التعاليم والعادات والتقاليد النافذة في المملكة.

بحسب تغريدات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية ، يمنع مطعم باجاتيل في جدة النساء من دخول الحجاب حتى يتم فتح الحجاب ، كما أثار حظر ارتداء النساء للعبايات والفساتين في السعودية موجة انتقادات في البلاد. . † تضغط السلطات في جميع مناطق المملكة العربية السعودية من أجل الإغلاق الفوري لـ باجاتيل جدة.


ومطعم باجاتيل جدة هو مطعم فرنسي يقدم الوجبات السريعة والمشروبات مثل أي مطعم آخر في المملكة العربية السعودية. تعتبر من أشهر المعالم السياحية في المدينة الساحلية المطلة على البحر الأحمر ، ويتردد عليها مئات السعوديين والمغتربين والمقيمين. أجانب. يوميات من جنسيات مختلفة.

حث آلاف السعوديين ، في تغريدات منفصلة ، السلطات في المملكة العربية السعودية على تسريع الإجراءات وإغلاق مطعم باجاتيل جدة أو فك الارتباط بالشروط التي وضعها للرجال والنساء.

اقرأ أيضًا:

وقال هاني في بيان على تويتر: “بغض النظر عن المطعم أو المشروع في السعودية فهو مطعم لا يلتزم بنظام الدين والدولة ويجب إغلاقه.

قال عبد الله غرمان: “لو كنا نتقن فن المقاطعة ولو لم نجعل الجماعات تستسلم لإهاناتهم لما رأينا فساد أصحاب هذه المؤسسات وإسقاطها بعادات الناس للهجوم !! طريقة بديلة.” .

لو كنا قد أتقننا فن المقاطعة وليس الجماعات التي استسلمت لإهاناتها لما رأينا فساد وإسقاط أصحاب هذه المؤسسات التي هاجمت عادات وتقاليد الناس !!

ضع الهامش في هذه الأماكن واقطع جشع التجار وسترىهم يلهثون ويستسلمون لرغباتك من وراء ظهرك!

إنهم بحاجة إليك ، وليس العكس.

– عبدالله غرمان (@ al3mri90)

وفقًا للقانون السعودي ، يجب على المقيمين في المملكة العربية السعودية الالتزام باللوائح والالتزام بقيم المجتمع السعودي واحترام عاداته ومشاعره.

رضي الله عنهم يارب الحكومة ستعمل باسرع ما يمكن. هل ترى التعليقات؟ لا أحد مطاعم ديسكو ، لا شيء آخر. أعوذ بالله من تلك المشاهد. كيف يسمحون بذلك في بلد مسلم؟ أكبر مصيبة أن الموظفين عرب ومسلمون. †

– الفرامل | دعاء النبي (أسونا)

وقالت وسائل إعلام سعودية إن السلطات المعنية تدرس عن كثب إغلاق مطعم باجاتيل جدة ، بعد شكاوى تقدم بها العديد من المواطنين بشأن مطالب المطعم من زواره.

اريد طرد المطعم والمالك في بلادنا فهو لا يحترم ديننا وثقافتنا.

إظهار عدم الاحترام لوطنه وأمته

مرحبا (@ Alo38637182)

ولم يصدر أي بيان حتى الآن من مطعم جدة باجاتيل حيث دعا ناشطون لمقاطعته وعدم دخوله حتى يتم تغيير شروطه أو إغلاقه بشكل كامل.

                     
السابق
حقيقة تجديد مبابي عقده مع باريس
التالي
//t.me/ejjdbow فضيحة البنت السورية ..ما القصة

اترك تعليقاً