منوعات

عاجل:: سبب وفاة الطبيب محمد العلبي أشهر أطباء الأطفال في مكة

اعلنت وسائل اعلام سعودية مساء الخميس ان سبب وفاة الطبيب السعودي محمد وليد محمد العلبي هو سبب وفاة محمد العلبي. †

بعد الإعلان عن أنباء وفاة محمد وليد العلبي ، 83 عاما ، في العاصمة السورية دمشق ، امتلأت محركات البحث بالأسئلة حول سبب وفاة محمد وليد العلبي. وسيعلم الطبيب السعودي لاحقًا أن سبب الوفاة كان بسبب أزمة صحية حدثت له.


وانتشرت التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، تحث جمهوره وطلابه على الدعاء له بالرحمة والمغفرة والصبر والمثابرة على أسرته.

رحمه الله الدكتور رحمه الله

– 🇸🇦 ابو نواف (@ Fy555fy)

وبحسب البيان ، فقد عُرف طبيب العلبي ببساطته وحبه للفقراء أينما ذهب ، خاصة أنه بدأ العمل في جمعية الهلال الأحمر السعودي ، ثم فتح عيادة لنفسه في غزة ، ثم انتقل بين حي الجميعة. العلبي. حياة. العزيزية والقاقية.

طبيب الأطفال

رحمه الله ورحمه الله

– عدنان الخليفي (@ 1111lll)

وفي السياق ذاته أقامت ثلاثة أحياء بمنطقة مكة المكرمة صلاة الغياب على د. محمد العلبي من أشهر أطباء مكة المكرمة منذ عام 1966.

وبحسب المعلومات التي نشرها طلابه ومعجبيه ، فإن طبيب العلبي يعرض عيادته مقابل 40 ريالًا فقط منذ سنوات عديدة. حيث يتم توزيع الأدوية من الشركات الأقل سعرًا والتي تحتوي على نفس المادة الفعالة.

إن قيمة الإنسان هي ما يفعله ويحصده في الدنيا والآخرة.

نعى سعوديون ومغتربون ، بعد عقود من الخدمة في الطب السوري في دمشق ، محمد وليد العلبي المعروف باسم “طبيب الفقراء” أو “طبيب الفقراء”. ارحم د. محمد وليد العليبي واغفر له.

– Ali.dogni (@ alidogni1)

                     
السابق
تاريخ اليوم العالمي للتدخين 2022
التالي
كم الطول المطلوب في الامن الدبلوماسي؟

اترك تعليقاً