منوعات

عاجل:: سبب وفاة شهاب بن أحمد الوزير التونسي السابق

عاجل :: سبب وفاة الوزير التونسي الاسبق شهاب بن احمد أهلا بك موقع لايف ميكس اليوم سنتحدث عن موضوع هام وسنحرص على أن يكون هذا المقال شاملاً وشاملاً هو ما تبحث عنه. تنشر العديد من مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة شهاب بن أحمد في تونس ، في نفس الوقت وانتشرت العزاء في وفاته في حالة من الصدمة والاستغراب ، خاصة أنه كان بصحة جيدة مؤخرًا ، وسط تساؤل حول سبب وفاة شهاب بن أحمد.

المحتويات

من هو شهاب بن أحمد الوزير التونسي الأسبق؟

يشغل شهاب بن أحمد حاليًا منصب المدير العام لمركز ترويج الصادرات ، ولد عام 1966 في صفاقس ، تونس. في الرياضيات والعلوم ، درس الهندسة الكهربائية في المدرسة الوطنية للمهندسين بتونس وحاصل على شهادة دراسات معمقة في الاتصالات من المدرسة الوطنية للمهندسين بتونس ، ودكتوراه في الهندسة الكهربائية من قسم الاتصالات الوطني. كلية المهندسين بجامعة مونماوث بالولايات المتحدة الأمريكية.


نشر العديد من الأوراق العلمية (المنشورات والمحاضرات حول العالم) حول النمذجة التحليلية ، والشبكات الذكية ، وقراءة الكود ، وتدفق البيانات الذكي ، والتخطيط ، وتقديرات الحجم ، والنمذجة الاحتمالية ، وأرشد وشارك في العديد من الأبحاث وتنفيذ التطوير على المستوى الوطني والدولي. مشاريع على المستوى الدولي في مجال النقل واللوجستيات والشحن والاتصالات والتكنولوجيا الجوانب الإعلامية والتقنية والاقتصادية.

سبب وفاة الوزير التونسي السابق شهاب بن أحمد

وبحسب مصادر إعلامية تونسية محلية: يعود سبب وفاة شهاب بن أحمد إلى صراع طويل مع المرض الذي لم يكن معروفا حتى كتابة هذا المقال ، حيث أفادت صفحات التواصل الاجتماعي أن الوزير السابق شهاب بن أحمد ، أصيب بالمرض خلال الساعات القليلة الماضية ، ثم نُقل إلى المستشفى حيث أعلن الأطباء وفاته قبل ساعات قليلة فقط.

آراء شهاب بن أحمد الوزير التونسي الأسبق

  • مساعد مدير عام الخطوط التونسية ، المدير العام ورئيس مجلس إدارة الخطوط التونسية الفنية لعام 2013
  • مساعد مدير عام الخطوط التونسية ، المدير العام ورئيس مجلس إدارة شركة الخطوط التونسية للخدمات الأرضية
  • ومدير عام شركة خدمات معلومات واتصالات الطيران (مجمع الخطوط الجوية التونسية) عام 2012
  • ممثل عام الخطوط التونسية بجمهورية مصر عام 2011
  • مدير ادارة الاستغلال واللوجستيات والشحن عام 2008
  • في عام 2001 تولى منصب مدير الاتصالات
  • ترأس مشاريع تكنولوجيا الإعلام والاتصال عام 1999
  • كبير مهندسي السلامة والشبكات والمعلوماتية 1992
  • مهندس باحث بالمعهد الجهوي للإعلام وعلوم الاتصال – تونس عام 1991.

تعازي بوفاة الوزير التونسي السابق شهاب بن أحمد

وأصدرت الخطوط الجوية التونسية برقية تعزية في وفاة شهاب بن أحمد ، قالت فيها: “ببالغ الحزن والأسى ، وبقلب يؤمن بحكم الله وقدره ، تنعي الخطوط التونسية أحد أبنائها الصالحين المغفور له الله عز وجل ، شهاب بن أحمد مستشار الإدارة العامة ووزير النقل الأسبق ، الذي وافته المنية اليوم. الخميس 21 يوليو 2022. بارك الله الفقيد برحمته ومغفرته ورضاه ، وإعالة أهله وأقاربه ، وجميع أفراد أسرة الخطوط الجوية التونسية ، الصبر والراحة ، وإنا لله وإنا إليه راجعون. سنعود “.

كما نعت وزارة النقل وفاة شهاب بن أحمد قائلة: ببالغ الحزن والأسى تنعي وزارة النقل وفاة وزير النقل الأسبق وأحد كبار المسؤولين السابقين في الخطوط الجوية التونسية الراحل ، المرحوم السيد رحمه الله ، ويلهم أهله وأقاربه بجمال الصبر والراحة.

هنا عزيزي القارئ وصلنا إلى نهاية مقالنا عاجل :: سبب وفاة الوزير التونسي الاسبق شهاب بن احمد صحيح يا عزيزي ، نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لك كل ما كنت تبحث عنه.

                     
السابق
نظام نور برقم الهوية فقط 1444 الثانوي
التالي
كيف اسجل في جود الاسكان التنموي

اترك تعليقاً