منوعات

عاجل:: موعد حفلات محمد حماقي ونانسي عجرم وبلقيس في موسم الجيمرز

أصدر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية قائمة الأسماء التي ستحضر الحفلات الموسيقية كل يوم خميس من 14 يوليو إلى 8 سبتمبر خلال موسم الألعاب في مدينة الرياض بوليفارد بالعاصمة السعودية الرياض.

وتضمنت القائمة تسجيل الفنان محمد حماقي ، والمغنية اللبنانية نانسي عجرم ، والمغنية الإماراتية بلقيس فتحي ، والثنائي المصري ديسكو مصر ، ومارشميلو ، وبلاك آيد بيز ، و R3HAB ، وأكسويل ، وليل بامب ، ودي جي سنيك ، وآلان ووكر ، وروس.


كما أعلنت اللجنة المنظمة لموسم Gamers عن مواعيد الحفلات على النحو التالي:

21 يوليو: (محمد حماقي وبلقيس وأكسويل)

28 يوليو: (ليل بمب)

4 أغسطس: (R3HAB)

11 أغسطس: (نانسي عجرم ومارشميلو)

18 أغسطس: (روس ، آلان ووكر ، ديسكو مصر)

25 أغسطس: (بلاك آيد بيز و دي جي سنيك)

في غضون ذلك ، أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ، الخميس ، أسماء الفنانين العالميين الذين حضروا الحفلات الأولى للموسم ، ومن بينهم الفنان عمرو دياب ، والنجم الكولومبي جي بالفين ، والدي جي السويدي الشهير سيباستيان إنغروسو والدي جي سالفاتوري جاناتشي. 14 يوليو ، في البوليفارد بالرياض ، وسط عروض ألعاب نارية مثيرة وطائرات بدون طيار.

وقال أحمد البشري ، مدير العمليات في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: “يسعدنا أن نبدأ في حفلات موسم Gamers للنجوم العالميين مثل عمرو دياب وجي بالفين وسيباستيان إنجروسو وسلفاتوري جاناتشي. من يعكس الحدث العالمي.

وأضاف البشري: “الهدف من موسم اللاعبين هو تقريب المسافة بين العالمين الواقعي والافتراضي وتقديم تجربة فريدة للجميع من خلال العديد من الأحداث الرياضية والترفيهية والمستقبلية. وفناني الأداء الموهوبين طوال الموسم “.

يقام موسم اللاعبين ، الذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ، في الفترة من 14 يوليو إلى 8 سبتمبر 2022.

يعتمد أيضًا على 4 محاور رئيسية ؛ دوريات الرياضات الإلكترونية الاحترافية التي تضم أفضل اللاعبين والفرق في العالم بمجموع جوائز إجمالية تصل إلى 15 مليون دولار أمريكي ، وعروض ترفيهية وفعاليات بأكثر من ألف نشاط ، وحفلات لثمانية نجوم عالميين ، بالإضافة إلى دوريات الرياضات الإلكترونية الاحترافية التي تضم عددًا من يجمع نجوم الموسيقى السعوديون والرياضيون و “القمة العالمية القادمة” قادة وخبراء صناعة الألعاب من جميع أنحاء العالم.

– سيدتي

                     
السابق
تخصصات دبلوم جامعة الملك عبدالعزيز 1444
التالي
عاجل!!🔥 موعد الدورة الاستدراكية لجميع التلميذات و التلاميذ..| وزارة التربية والتعليم

اترك تعليقاً