منوعات

عاجل:: موعد حفل الفنان وائل كفوري الجديد في قطر 2022

أعلن الفنان اللبناني وائل كفوري ، اليوم الثلاثاء ، موعد حفله الغنائي الجديد في قطر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وأوضح كفوري في إحدى الإذاعات التي نُشرت مؤخرًا ، أن موعد الحفل سيكون يوم الخميس 26 مايو ، في إطار الحفلات الغنائية التي ستحيي نجوم الغناء والغناء في عدة دول عربية.


كما أعلن عن موعد حفل آخر سيجمعه مع الفنانة إليسا في مدينة الكويت يوم 9/6/2022 ، وقدم رقم هاتف عبر الهواء يتيح للجمهور حجز التذاكر.

وكان آخر أعمال وائل كفوري أغنية “الفتاة القوية” على موقع يوتيوب ، والتي كتبها ولحنها سليم عساف وتوزيع عمر صباغ ، وتم تغطيتها بفيديو بسيط ضمن فيرال صيفية جديدة. وأصدقائه لقاء. أن وائل دعاه إلى منزله الفخم في زحلة بلبنان ، مسقط رأسها ، وكانت المشاهد لحظات عفوية تعبر عن الانسجام وجو من المرح. وائل وعائلته واصدقائه.

في أواخر العام الماضي ، تعرض النجم اللبناني وائل كفوري لحادث سير خطير وسط مخاوف كبيرة في العالم العربي على سلامته بعد أن نشر صوراً لحطام سيارته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إصابته بجروح خطيرة في حادث سير. حادثة. وشكر كفوري ، الذي نُقل إلى غرفة الطوارئ للعلاج في مستشفى بلبنان بناءً على تعهدات من أصدقائه ومعجبيه ، كل المعنيين به عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضه لحادث مروري مروع.

المصدر: اليوم السابع

                     
السابق
من هو قائد المشركين في غزوة احد؟
التالي
معلومات من هو عمرو واكد ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً