منوعات

عبارات تهنئة عيد ميلاد بنتي البكر , صور تهنئة عيد ميلاد بنتي

عيد ميلاد ابنتي البكر بصفتها الطفل البكر خاص واستثنائي لأنه تجربة البكر والوالدين. ولهذا يرتبك الآباء والأمهات في اختيار بعض التهاني التي تعبر عن درجة امتنانهم وفرحهم بهذه المناسبة السعيدة التي يمكن أن تنال الإعجاب. لذلك جمعنا لك أجمل وأجمل العبارات للتعبير عن مشاعرك ، والتي يمكنك من خلالها أيضًا التأكيد على مكانة أطفالك في قلبك ، حتى يدركوا عظمة حبك لهم.

ايضا اعلم: .


محتوى الصفحة

المحتويات

عيد ميلاد ابنتي الكبرى

عندما أنجبت طفلي الأول ، شعرت بشعور غريب في قلبي. إنه مزيج من الفرح لأن رفيقة جديدة ستدخل حياتي ، خاصة لأنها جزء مني ، والخوف ، لأنها تجربتي الأولى. هل سأكون أماً جيدة (أو أباً صالحاً ، يعتمد ذلك على من يتحدث) استقبلتها بين ذراعي ولا أعرف هل أنا من احتضنتها أم قلبي خرج لإنجاز هذه المهمة؟ منذ تلك اللحظة فصاعدًا ، أصبحت شخصًا مختلفًا ، شخصًا رقيقًا ولطيفًا. اللطف يكاد يأتي من أصابعه ، ولكل هذه الأشياء التي حصلت عليها منذ ولادتك ، قررت بدوري تنظيم حفلة صغيرة في عيد ميلادك في تلك المناسبة. ابنتي أرى أن هذا الحفل لا يفي بحقك وحقك في هذه الفرصة العظيمة ، لكنني أردت أن أعبر عن مدى امتناني لأنك ولدت ، فتهانينا لك ولي بهذه المناسبة.

عبارات تهنئة عيد ميلاد بنتي البكر , صور تهنئة عيد ميلاد بنتي 1

ايضا اعلم:

رغبات عيد ميلاد ابنتي

بمناسبة عيد ميلاد البنت البكر وأول فرحة في المنزل اخترنا لكم أجمل الكلمات وأجمل العبارات الحنون لتهنئتها.

  • بمناسبة عيد ميلاد ابنتي الكبرى ، أود أن أخبركم ، شمسي وقمري ، أحلى حدث في حياتي أتذكره يوم ولدت ، عندما حملتك بين ذراعي ، شعرت أنني ولدت من جديد ، وعندما سمعت صوتك الباكي وعانقتك ، شعرت بالسلام وأشاهدك تكبر أمامي. لقد جعلتني أكبر ، لذلك لا يسعني إلا أن أتمنى لك كل ما قدمته لي. أسأل الله لك السلام والمحبة والتوفيق ونصيبك من السعادة.
  • عيد ميلاد سعيد لك يا أحلى بنت في المجرة.
  • في الوقت الحالي لن أخفي حيرتي فيما إذا كنت أنا من أهنئك أو أهنئك ، وقد توصلت إلى اتفاق يرضي الطرفين وهو كالتالي: أتمنى لي عمراً طويلاً وعمراً طويلاً من خلال حريرك ، و أتمنى لك كل الفرح والسعادة ، وأن تحقق كل أحلامك. بخصوص هديتك ، إذا طلبت القمر ، فسأحضره لك. أما هديتي فقد تسلمتها وهي أنت يا نور حياتي.
  • إلى ابنتي الكبرى في عيد ميلادها ، أتمنى لك التوفيق والسداد وكل ما تشتهيه قلبك ، وأتمنى أن أكون الأم (أو الأب) التي تمنيت في حياتك وأن أكون قد ساهمت في بناء حياتك.
  • عيد ميلاد سعيد لنا ، حبي ، عيد ميلادك ، أنت وأنا ، في اليوم الذي ولدت فيه ، ولدت من جديد ، لذلك أتمنى لك بالحب والعطاء والحنان واللطف ، وأن تعيش حياتك كما تريد
  • عيد ميلاد سعيد لأطيب روح وأطيب قلب ، أتحدث إليكم بكل كلمات المودة والتقدير ، وأسعى لرؤيتك في أعلى المستويات والمراتب وفي القمة بإذن الله.
  • أشكرك يا ابنتي على ولادتك ومنح حياتي طعم السعادة والحب والانسجام. أشكركم على كل ابتسامة ودموع وفرح وعناق تلقيتها شكراً لكم. لقد غيرت حياتي للأفضل. شكرا جزيلا لك.
  • عيد ميلاد سعيد للفرح والبهجة التي ملأت كل جوانب حياتي ، أتمنى أن يحصل قلبك الصغير على ما يستحقه وأتمنى أن يسود الحب والسلام في حياتك. صحيح أنك ابنتي البكر ، لكنك ستبقى شابة ومميزة ولن يعجبك أحد

عبارات تهنئة عيد ميلاد بنتي البكر , صور تهنئة عيد ميلاد بنتي 3

ايضا اعلم:

اجمل كلام في عيد ميلاد ابنتي

في هذه المناسبة العطرية ، التي هي عيد ميلادك ، ابنتي الكبرى ، أريد أن أغتنم الفرصة وأعبر عن مشاعري لك. اليوم مثل عطلة ، لذلك سأحاول أن أنقل لكم شيئًا مما أشعر به ، والذي يمكنني تلخيصه في هذه الجملة:

“أنت الحياة وأنت الروح وأفضل شيء حدث لي”. وإذا كنت سأستطرد ، فلن يستطيع الكون أن يعبر عن هذا الحب ومدى سعادتي معك ، ولادتك ، ونضجك وكل تفاصيلك.

تهنئة بعيد ميلاد ابنتي الكبرى ، أود أن أخبرك أن القلم شعر بثقل هذه المهمة على كتفيه ، فكيف يصف الفرح والنعيم والبهجة التي جلبتها ولادتك إلى قلوبنا ، فاغفر له إذا لم يؤد هذه المهمة بشكل صحيح.

                     
السابق
ما هو نظام التكاليف القضائية في السعودية
التالي
تعلم اللهجة الكويتيه والكلمات المتداولة في الكويت

اترك تعليقاً