منوعات

عبارات شكر وتقدير للدفاع الجوي السعودي

عبارات شكر وتقدير للدفاع الجوي السعودي , والتي تعتبر احدى أركان الحرب العامة النِظامية بوزارة الدفاع السعودية. وهي القوة العسكرية المعنية بتأمين الحماية التامة لأجواء المملكة العربية السعودية، بالإشتراك مع القوات الجوية الملكية، هي فرع خدمة الدفاع الجوي للقوات المسلحة الملكية ,

المحتويات

الدفاع الجوي السعودي

الجدير بالذكر أن سلاح الدفاع الجوي السعودي يشمل نُخبة من جنود المملكة، الذين يُجابهون أعداء الوطن في خطوط القتال الأولى، وهم أشخاص وهبوا أرواحهم وكل ما يَملكون دفاعاً عن تُرابه، حماية له من غطرسة المُعتدين، وأحقادهم الطامعة في ثروات البلاد وخيرها، هادفين إلى نزع إستقرارها وأمنها، وقوات الدفاع الجوي السعودي، تضم العديد من السريات، والتي تقوم كل منها بمهمة مُعنية، في إطار التوزيع العسكري الذي يضمن مجابهة أعداء الوطن في مُختلف المجاور، ومن مهام الدفاع الجوي منح قوة للقوات البرية من خلال الغطاء الجوي، وأيضاً يوجد وحدة المظليين المدربة أعتى تدريب، ومهامها إقتحام أوكار ومراكز القيادة التابعة للإرهابيين، وغير ذلك من المهمات الصعبة.


عبارات شكر وتقدير للدفاع الجوي السعودي 2022

  1. جهاز الدفاع المدني لكم مني عاطر التحية رجالٌ كالجبال.
  2. تعجز الكلمات عن وصف مانشعر به وتجف الأقلام قبل أن نكتب لكم رسالة شكر وعرفان يا جنود الجهاز المدني البواسل.
  3. حق لأيديكم التي مدت لنصرتنا أن نقابلها بكل ما نملك من كلمات الشكر والتقدير .. وكذلك حق لكم أن ندعو الله أن يحميكم ويحفظكم من كل سوء.
  4. يركضون بكل حرفية وسرعة .. يعون جيدا ما يفعلون .. لا يوفرون جهدا مهما كان الثمن حتى يصلوا إلى غايتهم وهي إنقاذ من طلب العون والمساعدة.
  5. في كل أرجاء الوطن يتواجدون .. و بكل أزقة المدن والقرى يتجولون ليمدوا يد العون لكل ملهوف ومحتاج .. فينطلق ذلك الصوت من السيارات حتى ينبأ بوجود خطر ما فتجدهم يخاطرون بأرواحهم لإصابة هدفهم لهم منا خالص الشكر والتقدير.
  6. شكرآ لرجال الدفاع المدني لن تكفي هذه الكلمة بحق رجال منعهم عملهم عن أهلهم وذويهم والتزموا المرابطة ومراكزهم وكان عملهم لله خالصا وكانت أعمالهم تتحدث عنهم من انقاذ الى اطفاء وطغى الجانب الإنساني أكثر بعملهم فلكم كل الشكر والاحترام على ما قدمتموه لنا.

عبارات جميلة للدفاع المدني 2022

يسعدنا أن نتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى كل فرد من أفراد الدفاع المدني , يهتم قطاع كبير من مستخدمي السوشيال ميديا وبالأخص الذين تعرضوا لنكبات أو حادث ما وأمتدت إليهم سواعد أبناء جهاز الحماية المدنية تؤزهم وتدافع عن حقهم في الحياة وتحافظ على ممتلكاتهم وأرواحهم عن عبارات للدفاع المدني شكر ينعكس بين طياتها مدى أمتنانهم وعرفانهم بالجميل وتقديرهم لما بذلوه وما زالوا رجال الوقاية المدنية من تضحيات.

  • الله اكبر كلما نادئ الوطن لآيات داع لبو الداعي و كل قدم اللي جمله .. بارك الله فيهم وجعلهم ذخر لنا.
  • رأيناهم يحملون المرضى ويقودون كبار السن إلى سيارات الإسعاف فكم انتم كبار يا أبناء وطني…..كم نحبكم ونبجلكم ونعتز بكم ونضعكم وسام شرف على صدورنا.
  • هم أولئك الذين تسحب أجسادهم برد الثلوج لنكون نحن في دفء وعافية .. الذين تلسع النار جباههم لكي لا تطالنا نيران حريق .. الذين يعملون دون كلل أو ملل ليل ونهار لننام ونحن آمنين.

 

                     
السابق
الرواق العثماني ويكيبيديا
التالي
من هو خميس الماجري ويكيبيديا

اترك تعليقاً