منوعات

عروض الدانوب جدة اليوم واسبوع

تقدم الدانوب جدة اليوم ، شركة الدانوب هي سلسلة سوبر ماركت في المملكة العربية السعودية ، تأسست وافتتحت عام 1987 م ، ولها فروع في جدة ، الرياض ، المدينة المنورة ومكة ، تقدم الصفقات اليومية على منتجات مختلفة.

محتوى الموضوع

المحتويات

الدانوب اون لاين

تقدم الدانوب حيث يمكنك التسوق من خلال موقعها على شبكة الإنترنت ، واختيار ما تريده من أجزاء مختلفة من نهر الدانوب وإضافته إلى عربة التسوق الخاصة بك عبر الإنترنت ، وسيتم تقديم المنتجات لك مع الأسعار.


أخيرًا ، يمكنك أيضًا اختيار طريقة توصيل الاستلام من المتجر أو التوصيل للمنازل ، وتحديد منطقة إقامتك في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى عدد العروض اليومية التي تقدمها الدانوب يوميًا.

وتتنوع الأقسام بالموقع من قسم التعقيم الذي يشمل النظافة الجسدية والعناية بالأسنان والجلد وقسم للاحتياجات اليومية من المشروبات والحلويات وقسم النظافة المنزلية ومنتجات الصابون الفاخرة وقسم خاص للمأكولات النباتية.

يوجد قسم خاص باللحوم والدجاج ، قسم للأسماك ، قسم للفواكه والخضروات ، قسم للألبان والجبن ، قسم للشوكولاتة ، قسم للتوابل والمكسرات ، قسم للأطعمة المجمدة وقسم خاص . لعشاق الشاي ، الموضوع منظم إلى حد كبير على الموقع.

عروض الدانوب جدة

يقدم دانوب جدة عروض يومية خاصة ولكن عروض اليوم مميزة لأنها موجودة على أحدث الأجهزة المحمولة مثل Samsung Galaxy Note 4 و iPhone 6 و Samsung Galaxy Tab 3 Tablet و Samsung Galaxy A5 و HTC Laptop.

بالنسبة لعروض الطعام ، فهذه متوفرة على أرز كالروز وايت سوان ، وزيت نور الشمس ، وسكر الأسرة الناعم ، وهناك أيضًا عرض كبير الحجم على جبنة كريم بوك ومسحوق حليب قوس قزح.

تقدم دانوب جدة عرضًا خاصًا على شامبو هيد آند شولدرز وكريم بديل الزيت والبلسم ومسحوق الغسيل من تايد ، بالإضافة إلى الخضروات المتخصصة من الطماطم والبصل والباذنجان وفاكهة البرتقال والليمون والموز الفلبيني والكيوي والأناناس والأفوكادو.

سعر موزة أمريكية 1 كيلو في الدانوب بجدة حوالي 3.50 ريال سعودي ، بطاطس من نفس الحجم 3.75 ريال سعودي ، خيار حوالي 5.95 ريال سعودي ، وسعر الطماطم 5.95 ريال سعودي.

يبلغ سعر الكوسة حوالي 8.95 ريال سعودي ، وسعر الخس الطويل على نهر الدانوب حوالي 9.95 ريال سعودي ، ويصل سعر البرتقال إلى 3.95 ريال سعودي ، والبصل 3.95 ريال سعودي ، والجزر المستورد حوالي 4.75 ريال سعودي. †

عروض أسبوعية دانوب جدة

تتميز عروض الدانوب الأسبوعية بجدة بعروض أسبوعية خاصة على كفتة اللحم والشيش طاووق بالإضافة إلى عروض الأسماك للبوري والسلمون والبلطي المصري والسردين والتونة وجميع أنواع الجمبري.

عروض الدانوب جدة اليوم واسبوع 1

وتوجد عروض على كيك روكي رود ، وسعر خبز التوست الأبيض لوزين 600 جرام حوالي 4.20 ريال سعودي ، وخبز صامولي الكبير حوالي 1.05 ريال سعودي وخبز لوزين برجر 6 قطع حوالي 3.15 ريال سعودي.

يصل سعر الكرواسون في الدانوب إلى 1.05 ريال سعودي ، و 6 قطع كب كيك أمريكي يبلغ سعرها 7.30 ريال سعودي ، ويصل سعر الميني إكلير إلى 4.95 ريال سعودي.

تقدم الدانوب عروض على حليب المراعي الطازج كامل الدسم 2 لتر ، حوالي 8 ريال سعودي ، وهذا العرض صالح لمدة يومين فأكثر 05 ريال سعودي.

يبلغ سعر 100 جرام من زبادي المراعي بالفراولة حوالي 1.05 ريال سعودي ، وجبنة المراعي موزاريلا 200 جرام حوالي 9.98 ريال سعودي ، وجبن فيتا قليل الدسم 200 جرام حوالي 5.78 ريال سعودي.

عروض الدانوب جدة اليوم واسبوع 3
عروض الدانوب جدة اليوم واسبوع 5
عروض الدانوب جدة اليوم واسبوع 7
                     
السابق
عــاجـل!!🔥 خبر قد لا يعجب التلاميذ.. موعد الرجوع للدراسة بعد عطلة عيد الفطر 2022 بالمغرب | وزارة
التالي
طباعة العنوان الوطني للأفراد ورابط تسجيل العنوان الوطني

اترك تعليقاً