منوعات

عروض جمعية الشارقة التعاونية 2022

تكمن أهمية جمعية الشارقة التعاونية في أنها تقدم أفضل المساعدات والخدمات التطوعية ، وتشمل فائدة الجمعية مساعدة الفقراء والمحتاجين والضعفاء وكثير من الناس الذين لا يصلون إلى مستوى الاكتفاء الذاتي. كما تهدف الجمعية إلى خدمة المصالح العامة مثل التعليم والإرشاد الديني والاهتمام بتوفير الرعاية الاجتماعية في جميع أنحاء البلاد. بالإضافة إلى ذلك ، تهدف الجمعية إلى مواكبة مختلف المناسبات الرسمية المحلية والوطنية والدينية واستقبالها بالمبادرات والخصومات والعروض التي تناسب كل مناسبة. في اليوم التالي سوف نتعلم عروض جمعية الشارقة التعاونية بمناسبة دخول المدرسة عروض بمناسبة شهر رمضان وعروض بمناسبة عيد الاضحى.

المحتويات

تقدم جمعية الشارقة عروض بمناسبة الالتحاق بالمدارس 2022

يعتبر موسم العودة إلى المدرسة من أهم المواسم التي يجب على أولياء الأمور الاستعداد لها لإعداد أطفالهم بكل الأدوات والمستلزمات المدرسية ، مما دفع الجمعية. عروض جمعية الشارقة التعاونية بمناسبة التسجيل المدرسي تحت شعار مرحبا مدرستي. تهدف هذه المبادرة إلى دعم أولياء الأمور وتوفير فرص التسوق مصحوبة بمسابقات تفاعلية وأنشطة تعليمية وترفيهية. يقدم عروضاً خاصة لكل متسوق بقيمة 300 درهم. بالإضافة إلى فرصة الفوز بمنحة دراسية بقيمة 10،000 درهم لكل فائز. مع أجهزة iPad وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة والبطاقات بقيمة 1،000 درهم لكل فائز. بلغ إجمالي أموال الجائزة أكثر من 200 ألف درهم. مع خصومات تتراوح بين 20 و 70٪ ، تم تحقيق خصومات تصل إلى 70٪ على الحقائب المدرسية. خصومات تزيد عن 50٪ على اللوازم المدرسية والقرطاسية.


عروض الشارقة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2022

يشهد شهر رمضان المبارك في الإمارات عددًا من الفعاليات المختلفة والخاصة والعروض الترفيهية والثقافية. بالإضافة إلى حزمة مميزة من المبادرات والخصومات و عروض جمعية الشارقة التعاونية الأكثر أهمية:

  • وتتراوح نسبة الخصم في هذا الشهر الفضيل بين 50٪ و 70٪ وتشمل هذه السلع زيوت طعام ودواجن ولحوم وأرز وفواكه وخضروات ودقيق ومنتجات ألبان ومشتقاتها.
  • كما تنظم جمعية الشارقة بمناسبة شهر رمضان وتشمل مشروع الإفطار وزكاة الفطر وكساء العيد التي تقدم لعشرات الآلاف من المواطنين داخل وخارج الدولة.
  • كما أطلقت جمعية الشارقة حملة رمضانية بعنوان All-Gold ، والتي ستستمر حتى نهاية شهر رمضان ، بهدف الوصول إلى 120 مليون درهم. من بين الأهداف الرئيسية للحملة ما يلي:
  • وبلغت تكلفة الوجبات داخل الدولة وخارجها 15 مليون وجبة ، وتم توزيع مليون وجبة سريعة. وزعت 6000 سلة رمضانية لتصل إلى 25 ألف مستفيد بقيمة 3 ملايين درهم.
  • كما أطلقت حملة من مشاريعها لشهر رمضان المبارك تحت عنوان “الله يحب المحسنين” والتي تضم عددا كبيرا من البرامج والمشاريع الخيرية منها افطار الصائم وتوزيع زكاة الفطر. و كسوة العيد.

عروض الشارقة بمناسبة عيد الأضحى 2022

  • وقد بادرت جمعية الشارقة بمناسبة عيد الأضحى ، حيث وزعت الأضاحي على من كسبها من خلال التبرع بـ 500 درهم وتم توزيعها في الدولة. تم التبرع بـ 350 درهماً لتوزيعها خارج الدولة.
  • نفذت مشروع الكسوة الذي استهدف 7500 مستفيد حيث تم تخصيص 1.5 مليون درهم لتنفيذ المشروع. كما قدمت كوبونات لشراء الملابس الجاهزة للعائلات وأطفالهم.
  • وقد لقيت هذه المبادرات والأعداد الكبيرة من التضحيات دعماً قوياً من المحسنين ، مؤكدين أن حملة عيد الأضحى قد حققت نجاحات وأهدافاً كبيرة.
  • كما قدمت الجمعية خصومات مختلفة و عروض جمعية الشارقة التعاونية بمناسبة عيد الأضحى من أهمها:

تم تخفيض الأجهزة بنسبة 50٪ إلى 70٪ وتشمل أدوات الطبخ مثل الفرن والغلاية وأدوات الطهي والخضروات والفواكه والزيوت.

بهذا قدمنا ​​لكم أهم المبادرات و عروض جمعية الشارقة التعاونية بمناسبة دخول المدرسة بمناسبة عيد الاضحى ومناسبة شهر رمضان المبارك. لذلك إذا كنت من المحسنين أو ترغب في طلب المساعدة لتلبية الاحتياجات اللازمة لحياة كريمة ، فإن جمعية الشارقة التعاونية هي الخيار الأفضل لك. لمزيد من المعلومات والتفاصيل ، يرجى الاتصال بجمعية الشارقة التعاونية على الرقم المخصص أو عبر البريد الإلكتروني.

تفاصيل الاتصال بجمعية الشارقة:

مكان: شارع الشيخ راشد بن صقر القاسمي ، سمنان.

عنوان البريد الالكترونى: [email protected]

هاتف: 80014

اقرأ أيضا

تسجيل طلب مساعدة بجمعية الشارقة الخيرية

جمعية الشارقة التعاونية اون لاين فرع حلوان

# عروض # الشارقة # جمعية تعاونية

                     
السابق
هل جميع الكائنات الحية وحيدة الخلية بدائية النواة؟
التالي
كيفية تحديث بيانات سكني sakani إلكترونيا 1444

اترك تعليقاً