منوعات

عروض سوا نت | مزايا باقات سوا نت مفتوح 24 ساعة

تعد عروض Swanet من بين العروض والباقات الخاصة لشركة Saudi Stc ، إحدى أكبر شركات خدمات الاتصالات والإنترنت في المملكة ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الباقات التي تناسب رغبات واحتياجات العملاء ، بما في ذلك باقات Swanet التي سنتعرف عليها الفوائد باتباع الأسطر في هذه المقالة.

المحتويات

مزايا عروض سوا نت من stc

ومن بين الباقات المميزة التي تقدمها الشركة للعملاء مع العديد من المزايا الإضافية ، هذه الباقات هي باقات مكالمات واتصالات غير محدودة ، شهرية أو أسبوعية أو يومية ، والتي تلبي احتياجات العملاء وتناسب جميع الفئات.


تقدم stc عروض Swanet لجميع العملاء مع مزايا أخرى مثل:

  1. الحزم ، هذه الحزم متنوعة ولديها العديد من الأنظمة المتوفرة من الشركة.
  2. تختلف سعة stc باختلاف سعتها لتلبي احتياجات جميع العملاء المشتركين في الشركة.

باقات وعروض سوا نت مفتوحة

قدمت شركة سوا السعودية العديد من الباقات اليومية المختلفة لتلبية احتياجات جميع العملاء ، وهذه الباقات النت مفتوحة على مدار 24 ساعة ببيانات غير محدودة وبأسعار رائعة ، وهذه الباقات مثل:

باقة سوا 20 ريال

تقدم هذه الباقة للعملاء إنترنت غير محدود كل يوم مع خيار التجديد ، حيث يتم تجديد هذه الباقة تلقائيًا بعد زيادة الرصيد.

يمكنك الاشتراك في باقة سوا 20 ريال وهي من عروض Swanet اليومية الرئيسية ، وذلك بإرسال الرمز 2120 في رسالة نصية إلى رقم الخدمة 900 ثم الاستفادة من عروض الشبكة المفتوحة لهذه الباقة اليومية.

باقة سوا 15 ريال في الاسبوع

يمكنك الاشتراك في هذه الباقة الأسبوعية والاستمتاع بالعديد من المزايا منها:

  • سعة 1 جيجا بايت الصافية مفتوحة طوال الأسبوع.
  • فرصة الاشتراك في هذه الباقة برسوم ورسوم 15 ريال سعودي أسبوعياً.
  • اشترك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة بالرمز 2151 إلى رقم الخدمة 900.

باقات سوا نت الشهرية المفتوحة

هو أحد عروض Swanet ، وهي باقات شهرية يمكنك الاشتراك فيها والاستمتاع بجميع المزايا التي تقدمها stc للعملاء المشتركين ، وهذه الباقات هي:

  • باقة Swanet 1 جيجا: مع هذه الباقة يمكنك الاستفادة من هذه السعة الشهرية مقابل 30 ريال سعودي ، ويمكنك الاشتراك بها عن طريق إرسال الرمز 2152 إلى رقم الخدمة 900.
  • باقة صوانيت 2 جيجا: مع هذه الباقة ، يمكن للعملاء الاستمتاع بسعة 2 جيجا مقابل دفع 50 ريال سعودي ، عن طريق الاشتراك عن طريق إرسال الرمز 2153 إلى الرقم 900.
  • باقة Swanet 5 جيجا شهريًا: إحدى باقات وعروض Swanet الشهرية ، يتم الاشتراك بها مقابل 80 ريال سعودي ، عن طريق إرسال الرمز 2154 إلى الرقم 900.
  • باقة Swanet 10 جيجابايت: وهي باقة شهرية بعروض شهرية من Swanet ، ويكون الاشتراك من خلال 110 ريال سعودي ، مع إمكانية التجديد ، ويتم الاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية بالرمز 2155 إلى الرقم 900.
  • باقة صوانيت غير المحدودة: هذه الباقة هي أحد العروض الرئيسية من Swanet ، وهي مفتوحة على مدار 24 ساعة في الشهر ، والتي تتيح للعميل استخدام الإنترنت غير المحدود من خلال الاشتراك والاشتراك في هذه الباقة برسوم شهرية 350 ريال سعودي برسالة نصية برمز 2161 على رقم الخدمة 900.

تقدم صوانيت باقات لمدة شهرين

هذه الباقات تكلف 155 ريالاً ، وباقة أخرى تكلف 230 ريالاً وتوفر سعة إنترنت بين 50 – 10 جيجابايت كل شهرين.

باقات نت سوا 3 شهور

وهي عروض من Swanet تتراوح سعاتها من 10 – 100 – 300 بتكلفة 180 و 350 و 470 ريال سعودي على التوالي لكل باقة ، مع مزايا أخرى إضافية.

                     
السابق
من خصائص النباتات المعراة البذور
التالي
لبنان.. جنبلاط يلتقي وفدا من حزب الله في بيروت

اترك تعليقاً