سؤال وجواب

علل ما سبب وجود حاجز عضلي بين القسم الايمن والايسر للقلب؟

علل ما سبب وجود حاجز عضلي بين القسم الايمن والايسر للقلب؟ , أهلا بكم نستعرض لكم كما عودناكم دوما على افضل الحلول والاجابات والأخبار المميزة في موقعنا موقع فيرال ، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم نحن فريق عمل موقع فيرال سؤال جديد ومهم لكم اعزائي الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، السؤال المهم والذي يجب عليكم اعزائي الطلبة الاستفادة منه في الحياة اليومية، والان نترك لكم حل السؤال: علل ما سبب وجود حاجز عضلي بين القسم الايمن والايسر للقلب؟

علل ما سبب وجود حاجز عضلي بين القسم الايمن والايسر للقلب؟

أن القلب من أهم الأعضاء في جسم الانسان حيث يقع في منطقة الصدر، فهو له اهمية كبيرة للبقاء على قيد الحياة، فهو يقع تحت حماية القفص الصدري، وهو بحجم قبضة اليد، وتستقبل حجرات القلب اليمنى الدم المنزوع من الاكسجين عن طريق الاوردة الى الرئتين للتخلص من ثاني اكسيد الكربون والارتباط بالاكسجين، حيث يرجع ذلك الدم نقي بعد ذلك الى القلب ومن ثم الى كافة انحاء الجسم عن طريق الشرايين، حيث تسائل العديد من الافراد عن اجابة علل وجود حاجز عضلي بين القسم الايمن والايسر في القلب.


فسر : ما هو سبب وجود حاجز عضلي بين القسم الايمن والايسر للقلب؟

الاجابة الصحيحة للسؤال (علل ما سبب وجود حاجز عضلي بين القسم الايمن والايسر للقلب؟) , هي : وذلك للفصل ما بين الدم المؤكسج والصافي الموجود في الجهة اليسرى عن الدم الغير مؤكسج والغير صافي الموجود في الجهة اليمنى.

                     
السابق
حل كتاب التفكير الناقد اول ثانوي مسارات 1444
التالي
فكر ماذا يحدث لو ان الارض تدور حول محور عمودي غير مائل؟

اترك تعليقاً