منوعات

فتح باب الاشتراك في بطولة المراكز الشبابية الرياضية لكرة القدم

قررت اللجنة العليا المنظمة لبطولة الشباب لكرة القدم في نسختها الأولى ، التي نظمها مركز الحجر لتمكين الشباب ، برعاية المرموق ناصر بن محمد جميل العريض الرئيس الفخري للمركز ، فتح الباب. للمشاركة في المراكز الرياضية الشبابية في أكتوبر ونوفمبر 2022 الراغبين في المشاركة في هذه البطولة يجب إرسال خطاب رسمي لتسجيل فرقهم مع رئيس اللجنة المنظمة العليا ، أو للحصول على معلومات حول البطولة ، اتصل بأحد الأعضاء: سيد عمران النجداوي 39465046 ، عبدالله الشملان 33424267 ، علي عبدالله 33320807 ، فاضل عياد 33829233.

من ناحية أخرى أوضح عمران النجداوي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أن البطولة ستقام في ملاعب قانونية معدة للبطولة ، ما يعني أن الفريق يتكون من 11 لاعبا في الملعب وأن تم التسجيل من خلال الكشف عن 30 لاعبا غير مسجلين في بيانات الاتحاد البحريني لكرة القدم و 4 للجهازين الإداري والفني.


حددت اللجنة المنظمة العليا للبطولة 16 فريقًا فقط وتعطى الأولوية لمن يبدأ التسجيل وتنقسم إلى 4 مجموعات موضحة أن بطل البطولة سيحصل على كأس وجائزة نقدية (500 دينار) بينما الثانية سيحصل المركز على كأس ومبلغ (300 دينار) وجوائز يومية من الجولة التأهيلية لنجوم المباريات وهدايا أخرى للفائزين في نهاية البطولة.

صرح بذلك عبد الهادي الشملان رئيس مركز التمكين ، الذي تمنى أن تشارك جميع مراكز المملكة في هذا الجو التنافسي الرائع الذي يؤكد اللاعبين ويصقل مواهبهم ، وأن يأخذ التعارف الرياضي بينهم. مكان من خلال هذه البطولة المنعشة معدة مسبقا لنجاحها.

                     
السابق
تاريخ انتهاء صلاحية الأغذية المعلبة غير دقيق، فكيف نعلم سلامة الغذاء؟
التالي
وزارة التعليم تسمح لأبناء المقيمين غير النظاميين بالالتحاق بالمدارس وتعلن عن مقررات دراسية لن تطبع

اترك تعليقاً