منوعات

فتح باب التقديم الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي بالمدارس الرسمية والرسمية لغات

https://www.youtube.com/watch؟v=3HN2Asuk4CI

فتح باب التقديم الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول باللغات الرسمية والرسمية بالمدرسة من 1 إلى 30 يونيو 2022


#education_news
#أخبار
#مصر
“التربية” تعلن عن فتح باب التطبيقات الالكترونية لرياض الاطفال والصف الاول بالمدارس الرسمية والرسمية باللغات
“التربية” تعلن عن فتح التطبيق الإلكتروني لرياض الأطفال والصف الأول بالمدارس الرسمية والرسمية (لغات).

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بدء التسجيل الإلكتروني للصف الأول الابتدائي بالمدارس “الرسمية” ورياض الأطفال في مدارس “اللغات الرسمية والرسمية” ، في الفترة من 1 يونيو إلى 30 يونيو 2022 ، وذلك عن طريق الوسائل. للتطبيق الإلكتروني المناسب على البوابة الإلكترونية لمركز المعلومات بالوزارة

(emis.gov.eg).

وحددت الوزارة أن لا يقل سن الالتحاق بالصف الأول الابتدائي عن (6 سنوات) ولا يزيد عن (9 سنوات) على أن لا يقل سن التقديم لمرحلة رياض الأطفال عن (4 سنوات) ، و يتم تنسيق الطلاب من قبل مديريات التربية والتعليم في كل محافظة حسب كثافتها وظروفها ، ووفقاً للقرار الوزاري رقم 154 تاريخ 6/7/1989 بشأن الالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأشارت إلى أنه يمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول الأول من خلال نفس الموقع الإلكتروني ، وبعد الإعلان يمكن لولي الأمر التوجه إلى المدرسة لتسليم الملف الورقي للطالب المقبولة وحالة استلام الملف إلى المدرسة. (القبول النهائي) بعد انتهاء المدرسة من فحص السجل الورقي والتأكد من استكماله.

وأوضحت أنه في حالة عدم تمكن ولي الأمر من تسجيل أنفسهم إلكترونيًا خلال فترة التقديم الإلكتروني ، يمكن للمدارس مساعدة ولي الأمر حتى يتمكن مسؤول وحدة المعلومات بالمدرسة من التعبير عن رغبة الطلاب في احترام أنفسهم. المدرسة ، من خلال التطبيق الإلكتروني ، ويجب الاطلاع على شهادة الميلاد الآلية للطفل ، ويمكن للمدارس تتبع عدد المتقدمين وتفاصيلهم خلال فترة التقديم.

بالنسبة للطلاب الدوليين ، يقوم ولي الأمر بتقديم أوراق التسجيل إلى إدارة التعليم ، حيث تقوم السلطة المختصة بمراجعة المستندات ، ويتم إخطار المدارس ببيانات الطلاب الأجانب المقبولين ، ويطلب من مديري المدارس تسجيل بياناتهم إلكترونيًا في قاعدة البيانات المركزية.

شعار وزارة التربية والتعليم
المرجع.
https://moe.gov.eg/what-s-on/news/kindergarten-and-first-grade-in-public-and-official-schools-in-languages/

                     
السابق
تفسير حلم المصعد الكهربائي في المنام
التالي
معهد تعليم اللغة الانجليزية في الكويت

اترك تعليقاً