منوعات

فتح رابط تقديم وظائف حرس الحدود 1443 للنساء بدءاً من السبت وَ حتي الخميس

في إطار يقظتنا المستمرة هنا على منصة الكفاح العربي لنشر كل ما هو جديد ومضمّن ضمن إعلانات الوظائف العسكرية السعودية للعام الحالي 1443 – 2022 نتابعكم من خلال البيان الجديد الذي نشرته اليوم المديرية العامة لحرس الحدود في المملكة العربية السعودية ، حيث أعلنت عن توفر بعض فرص العمل المتاحة للسيدات السعوديات للتقدم لها على أساس عقد فقط ، وهنا من خلال هذا المقال سنقوم بنشر كافة التفاصيل الرسمية اللازمة التي أعلن عنها. إدارة “حرس الحدود” على صفحتها الرسمية على موقع التدوين المصغر “تويتر” من تاريخ وشروط ورابط تقديم حرس الحدود 1443 للنساء لتقديم الطلبات الإلكترونية الواردة من طالبات سعوديات يرغبن في التعيين في الوظائف الشاغرة. أعلن حرس الحدود مؤخرا.

في هذه المقالة سوف تجد

المحتويات

متى يكون آخر موعد لتقديم الطلبات لمناصب المديرية العامة لحرس الحدود للمرأة هو 1443 – 2022

وفيما يتعلق بالراغبين في معرفة موعد التقديم والتسجيل في وظائف حرس الحدود الجديدة للسيدات 1443 ، فقد أعلنت المديرية رسميا المواعيد في بيانها الأخير ، حيث أوضحت أن الرابط إلى موقع التوظيف الإلكتروني مخصص سيتم فتح باب التقديم على الوظائف العسكرية في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من يوم السبت 19 مارس 2022 م الموافق 16 شعبان 1443 هـ ، على أن تستمر المنصة في استقبال طلبات وظائف حرس الحدود للنساء 1443 م حتى تاريخه. يوم الخميس 24 مارس 2022 م الموافق 21 شعبان 1443 هـ إن شاء الله.


أوضحت المديرية العامة لحرس الحدود في إعلانها الأخير أنه إذا كان المتقدمون الراغبون في المشاركة في وظائفهم المعلن عنها يرغبون في الحصول على معلومات حول آخر وظيفة شاغرة ، فعليهم فقط الاتصال برقم الهاتف +966 11 4020222 ext ، أو الفاكس. رقم: +4123090 11966أو بالبريد الإلكتروني:

شروط تقديم مسارات حرس الحدود 1443

كما هو متبع في جميع الوظائف العسكرية في المملكة العربية السعودية ، هناك عدد من الشروط التي يجب أن يستوفيها الراغبون في التقديم ، وهم مستوفون لهذه الشروط ، مثل شروط التقديم على وظائف المديرية العامة لحرس الحدود. هي كالتالي:

  • يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو مؤهل معادل ويفضل المتقدمات الحاصلات على مؤهلات أعلى.
  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية من حيث الأصل والأصل.
  • يتم استبعاد المتقدمين من الشرط أعلاه في حال نشأت مع والدها أثناء خدمة الدولة السعودية خارج أراضيها.
  • أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وألا يكون محكوما عليه في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.
  • يجب أن يكون لمقدم الطلب هوية وطنية مستقلة صالحة وقت تقديم الطلب.
  • يجب ألا يكون المتقدم قد سبق تعيينه في وظيفة في نظام الخدمة العسكرية ، أو أنهى خدماتها في مركز أو مؤسسة عسكرية لأي سبب من الأسباب ، أو أن يكون موظفًا في جهة حكومية سعودية.
  • ألا يكون المتقدم متزوجاً من جنسية غير سعودية.
  • يجب على المتقدم اجتياز جميع الإجراءات والاختبارات الخاصة بعملية القبول.
  • بالنسبة للمتقدمين الحاصلين على مؤهلات علمية من المملكة العربية السعودية ، يجب أن يكونوا حاصلين على شهادة معادلة من وزارة التربية والتعليم السعودية ويجب أن تكون معتمدة.
  • يجب ملء جميع الحقول الإلزامية بدقة شديدة حيث لن يتم النظر في الطلبات التي لا تفي بالمتطلبات.

رابط إرسال وظائف حرس الحدود 1443

بالنسبة لأي شخص يريد معرفة الرابط للتقدم لوظائف حرس الحدود 2022 ، يمكنه الوصول إلى هذا الرابط الآن “..

                     
السابق
لحملة البكالوريوس.. وظائف شاغرة في صدارة للكيميائيات 1444 ورابط التقديم
التالي
هل الورد الجوري نبات زهري؟

اترك تعليقاً