منوعات

فرصة تدريب بالمجان لمدة 10 أشهر في أمريكا بعدة تخصصات 2023 – وجهني

فرصة تدريب مجانية لمدة 10 أشهر في أمريكا في تخصصات مختلفة 2023

فرصة تدريب مجانية لمدة 10 أشهر في أمريكا في تخصصات مختلفة 2023


برنامج زمالة همفري 2023

برنامج زمالة همفري 2023. برنامج همفري المخصص للكوادر المغربية ، يوفر الوصول إلى المهارات المهنية والمشاركين في برامج مدتها 10 أشهر.

تعمل اللجنة المغربية الأمريكية للتبادل التربوي والثقافي (MACECE) على تعزيز وتسهيل التبادل الأكاديمي والثقافي بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية من خلال منح دراسية تنافسية لكلا المواطنين للدراسة والتدريس وإجراء البحوث في البلدين. تلعب منظمة MACECE دورًا حيويًا في تعزيز التفاهم المتبادل بين البلدين.

ينشئ برنامج فولبرايت روابط في عالم معقد ومتغير. بقيادة حكومة الولايات المتحدة بالشراكة مع 160 دولة حول العالم ، تقدم فولبرايت خبرات تبادل تعليمي وثقافي دولي لا مثيل لها. تعمل شبكتنا العالمية من Fulbrighters على تعزيز التفاهم المتبادل بين الولايات المتحدة والدول الشريكة ، وتعزيز المعرفة حول المجتمعات وتحسين الحياة في جميع أنحاء العالم.

حول MACECE

منذ أكثر من 35 عامًا ، التزمت اللجنة المغربية الأمريكية للتبادل التربوي والثقافي (MACECE) بتعزيز روح الصداقة التقليدية بين شعبي المغرب والولايات المتحدة الأمريكية من خلال التبادل الأكاديمي والثقافي بين المواطنين الأمريكيين والمغاربة. لتسهيل .

تأسست اللجنة المغربية الأمريكية للتبادل التربوي والثقافي عام 1982 بالاتفاق المتبادل بين الحكومتين. وباعتبارها المنظمة الرئيسية الموكلة لهذه المهمة ، فإنها تتمتع بالاستقلال المالي والإداري والإداري.

يدار من قبل مجلس مفوضين ثنائي الجنسية ويتلقى تمويله الأساسي من حكومتي المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية. تدير اللجنة الثنائية القومية مجموعة واسعة من منح البحث والدراسة والتعليم ، في المقام الأول في إطار برنامج فولبرايت للتبادل التعليمي العالمي.

إن مجلس المنح الخارجية لجيه ويليام فولبرايت ، وهو لجنة من اثني عشر شخصًا معينًا من قبل الرئيس ، يضع المبادئ التوجيهية للسياسة العامة ويشرف على الاختيار النهائي لجميع المستفيدين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم مساعدة مكتب الشؤون التعليمية والثقافية ، ووزارة الخارجية الأمريكية (ECA) ، و MACECE في إدارة البرنامج من قبل الوكالات المتعاونة التالية: مجلس التبادل الدولي للعلماء (CIES) ، و معهد التعليم الدولي (IIE) ، مجلس البحوث والتبادل الدولي (IREX) ، أمديست والمجالس الأمريكية.

حول برنامج فولبرايت

برنامج فولبرايت هو البرنامج الرائد في برنامج التبادل التعليمي والثقافي الدولي التابع للحكومة الأمريكية ، والذي يخلق روابط في عالم معقد ومتغير. بقيادة حكومة الولايات المتحدة بالشراكة مع 160 دولة حول العالم ، تعمل فولبرايت على بناء روابط دائمة بين الناس في الولايات المتحدة وشعوب البلدان الأخرى – بناء التفاهم المتبادل بين الدول ، وتعزيز المعرفة بين المجتمعات وتحسين الحياة في جميع أنحاء العالم .

منذ نشأته في عام 1946 ، منح برنامج فولبرايت مئات الآلاف من الطلاب والعلماء والفنانين والمهنيين المتحمسين وذوي الخبرة من جميع الخلفيات والمجالات الفرصة للدراسة والتدريس وإجراء البحوث وتبادل الأفكار والمساهمة في إيجاد حلول للمسائل الدولية الهامة. مشاكل.

يعيش متطوعو فولبرايت ويتعلمون مع أشخاص من ثقافات مختلفة ويصبحون جزءًا من شبكة عالمية تعزز التفاهم المتبادل بين الدول ، وتطور المعرفة حول المجتمعات وتحسن الحياة في جميع أنحاء العالم. بعد عودتهم إلى الوطن ، انضموا إلى آلاف الخريجين الذين يعملون كقادة في جميع أنحاء العالم وفي كل مجال يمكن تخيله. تميز خريجو فولبرايت في العديد من المجالات ، بما في ذلك 59 من الحائزين على جائزة نوبل و 82 من الحائزين على جائزة بوليتزر و 37 من رؤساء الدول أو الحكومات.

برنامج زمالة همفري 2023

برنامج زمالة Hubert H. Humphrey 2023-2024

برنامج همفري مخصص للمديرين التنفيذيين المغاربة ويوفر فرصًا مهنية للمشاركين في البرامج التي تبلغ مدتها 10 أشهر.

مجالات التكوين

– الإدارة العامة وتحليل سياسة المطبوعات

– النمو الإقتصادي

– Développement agricole et Economie agricole

– إدارة الموارد الطبيعية والبيئة

المالية والعمليات المصرفية

– إدارة الموارد البشرية

التخطيط الحضري والإقليمي

– السياسة والحركة في الصحة العامة

الاتصال والصحافة

– السياسة والحركة في التكنولوجيا

– Panification de l’education

– الوقاية والتعقب والبحث عن أفراد الأسرة في الاستفادة من المخدعين

– Droit، Société civile، Droits de l’Homme and Développement démocratique

– تقنية السياسة والحركة

– Politique et traitement du HIV / SIDA

مالا المعدية والأمراض المعدية

– ليبرتي ديني إنترناشيونال

– Prévention de la traite des êtres humains

ملاءمة

– رخصة مسجلة بالحد الأدنى من الترخيص

– Avoir une bonne maîtrise de la langue anglaise

Avoir un dossier professionnel de premier ordre et d’une experience professionnelle d’au moins cinq ans، avec des Responsabilités croissants dans le secteur public ou dans leECTeur private

– Avoir des qualités marquées de connectorant

Pour plus d’informations ، مبعوث veuillez vos الأسئلة par courriel à: [email protected]

ملف الترشيح

Formula de candidature en ligne

– Deux lettres de recommandation (أكاديمية واحدة وواحدة مهنية)

– Copy du Diplôme obtenu ainsi que des relevés de notes y afférents (المرافقون de leur traduction en langue anglaise)

شهادة العمل

– برنامج الإذن بمعهد الحلقات من أجل pouvoir parter au

اختبار ITP. الحد الأدنى من الدرجة 550 est de 550 (اختبار جهة اتصال أمديست الرباط أو الدار البيضاء بور بلس إنفورماتيون سور سي)

حد التاريخ 15 سبتمبر 2022

إجراءات التقديم

ملف الترشيح doit être soumis par courriel à Mme. حفصة كانوبي ، à travers l’adresse e-mail suivante: [email protected]

ملحوظة:

– استمارة طلب الحصول على معلومات عن برنامج الأقارب متاح على الموقع الإلكتروني للجنة Maroco-Américaine pour les Educatifs et Culturels: www.macece.ma

– Le Program n’est pas sanctionné par un Diplome

Après soumission de votre candidature en ligne، comme speakné ci-dessus، vous êtes prié d’envoyer، pour information، a votre dossier à la Direction de la Coopération en du Partenariat à travers l’adresse suivante: [email protected] (اول ذكر لموضوع البريد الناخب هو العنوان التالي: بورصة همفري 2023-2024)

                     
السابق
توزيع منهج الدراسات الإسلامية للصف الثالث الابتدائي للفصل الدراسي الأول ١٤٤٤
التالي
زهرة المدائن كلمات متقاطعة / فطحل من 5 حروف

اترك تعليقاً