منوعات

فساتين خطوبة ساحرة من تصميم دار العالمية البرومولياس باريس

فساتين خطوبة ساحرة – قدمت دار Promulias العالمية مجموعة واسعة من فساتين السهرة والخطوبة ، لذلك قمنا بتجميع هذه التصاميم الأنيقة والساحرة والملهمة من أجلك.

فساتين خطوبة ساحرة بأنماط مختلفة تناسب جميع الأذواق

فساتين خطوبة ساحرة

في كل موسم ، تقدم Promulias Paris مجموعة متنوعة من النماذج الرائعة ، في محاولة لإرضاء جميع الأذواق. ستحب هذا الفستان الطويل باللون الأزرق السماوي والفستان ذو الياقة الواسعة بلا أكمام.


نوصي بإقرانها بأقراط طويلة بنفس لون الفستان أو إكسسوارات فضية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تجربة كعكة عالية مع بعض الخصلات الفضفاضة على الوجه ، أو ترك شعرك سائبًا إذا كان قصيرًا.

أما بالنسبة للفساتين الطويلة ، فننصحك بتجربة قصات الإمبراطورية المغرية ، أو الموديلات المزينة بطبقات من الكشكشة والفساتين الأنيقة ذات الخط A العريض ، والتي أصبحت عصرية هذا الموسم.

فساتين خطوبة ساحرة

نوصي أيضًا بالاطلاع على هذا الفستان الملهم من Tilda ، المصمم بأكمام طويلة بنقوش دانتيل موشومة وتنورة جميلة من الشيفون والتول.

فساتين خطوبة ساحرة

أما بالنسبة للفساتين القصيرة فيمكنك اختيار موديلات قصيرة فوق الركبة ، وطويلة من الخلف وقصيرة من الأمام ، أو تنورة ديناميكية غير متكافئة.

فساتين خطوبة ساحرة بألوان وخامات عصرية لإطلالة عصرية وجذابة

فساتين خطوبة ساحرة

كما تتميز فساتين خطوبة برومولياس باريس بألوانها المختلفة والجميلة والناعمة مثل الباستيل والأزرق والأخضر إلى الوردي والبرتقالي …

فساتين خطوبة ساحرة

يحب مصممو Promulias اختيار الأقمشة الجذابة التي تناسب هذه المناسبات الجميلة ، مثل الحرير الشاش والساتان والكريب الناعم الممزوج بالدانتيل الفاخر والتول.

فساتين خطوبة ساحرة

ولا تنسي تقديم الفساتين البراقة والمغطاة بالكامل بالترتر لإطلالة ساحرة على حفل خطوبتك ، كما يمكنك الظهور بها في مناسبات أخرى بعد الزفاف مع شريكك.

                     
السابق
عملية تجميل الأنف
التالي
نتائج الدائرة الرابعة ٢٠٢٠ انتخابات مجلس الامة الكويتي

اترك تعليقاً