سؤال وجواب

فسر ماذا تستدل من وجود مستحاثات مرجانية في الصخور؟

المحتويات

علل وجود مستحاثات مرجانية في الصخور

يغطي التجريف الشعاب المرجانية بالرمل. اليرقات المرجانية لا يمكن أن تستقر على الرمال. يمكنهم البناء فقط على الشعاب المرجانية الموجودة أو الأسطح الصلبة المتوافقة، مثل الصخور أو الخرسانة. لهذا السبب، قررت الجامعة نقل بعض الشعاب المرجانية. قاموا بنقلهم بمساعدة غواصين جيش الولايات المتحدة إلى موقع قريب نسبيًا من القناة. لاحظوا القليل من الضرر الذي لحق بأي من المستعمرات أثناء النقل ولم يلاحظ أي موت للشعاب المرجانية في موقع الزرع. أثناء ربط الشعاب المرجانية بموقع الزرع، وجدوا أن الشعاب المرجانية الموضوعة على الصخور الصلبة تنمو جيدًا، بما في ذلك الأسلاك التي تربط الشعاب المرجانية بالموقع.


نهتم بحل سؤال مهم ومتكرر في عمليات البحث ورصدنا لكم الإجابة من مصادرنا الموثوقة والسؤال يقول : فسر ماذا تستدل من وجود مستحاثات مرجانية في الصخور؟ والإجابة عليه بسيطة وسهلة بعون الله.

فسر ماذا تستدل من وجود مستحاثات مرجانية في الصخور؟

سبب وجود مستحاثات مرجانية في الصخور هو أنه تم حفظ هذه الحيوانات المرجانية في الصخور بواسطة الدفن السريع بشكل طبيعي .

ماذا تستدل من وجود مستحاثات مرجانية في الصخور

سنتناول اليوم أعزائي الطلاب والطالبات السؤال الذي يجد الكثير منكم في الحصول على الحل الصحيح له وهو سؤال “ماذا تستدل من وجود مستحاثات مرجانية في الصخور” نوفر عليكم الوقت في البحث, نضع بين ايديكم الحل الصحيح له.

الحل الصحيح للسؤال المذكور أعلاه هو:

توجد المستحاثات المرجانية في الصخور بسبب: تحلل الحيوانات المرجانية على الصخور مما أدى إلى حفظها فيها لتوافر الظروف المناسبة التي لا تؤدي إلى تشوهها, على عكس الصخور الاندفاعية التي ترتفع درجة حرارتها تؤدي إلى تشوهها مما يتسبب في عدم حفظ المستحاثات المرجانية والحيوانية فيها.

                     
السابق
الأمن البيئي أبشر للتوظيف .. رابط وشروط تقديم وظائف قوات الأمن البيئي 1443 – 1444 – 2022
التالي
من هو الشيخ اسامة عبد العظيم ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

اترك تعليقاً