منوعات

فن تايم الدمام : أفضل 8 أنشطة ترفيهية ننصحك بها

وقت المرح الدمام من أجمل مدن الترفيه وأبرز الوجهات سياحة الدمام † يسمح للزوار بالاستمتاع بالعديد من الأنشطة الممتعة في الهواء الطلق.

المحتويات

وقت لطيف الدمام

إذا كنت ترغب في زيارة الدمام و السياحة السعودية ، لا ينبغي تفويت زيارة مدينة Funtime. إليك هذا التقرير للتعرف على أهم وأفضل الأنشطة الترفيهية في Fun Time ، بالإضافة إلى كل ما تحتاج لمعرفته حول الموقع وأقرب الفنادق والمزيد من المعلومات …


محتوى المقال

أهم الأشياء التي يمكن ممارستها في Funtime

خلال زيارة Funtime ، يمكنك الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية لجميع الأعمار. فيما يلي أهم 8 أنشطة ممتعة يمكنك القيام بها عند زيارة Funtime City في الدمام ، المملكة العربية السعودية.

التجول في مسارات المدينة

المشي في وقت جيد الدمام

يحتوي Funtime على العديد من الممرات المرصوفة المصممة لاستكشاف المكان بسرعة. واكتشاف التصاميم الجميلة الممزوجة بالفن الحديث والقديم ذات الطابع السعودي.

يمكنك أيضًا المشي أو الجري وممارسة بعض التمارين الصباحية ، بالإضافة إلى إمكانية ركوب الدراجات ، وركوب الأطفال في عرباتهم الصغيرة للاستمتاع.

استمتع بالجو الساحلي للحديقة

استرخ في وقت المرح الدمام

تقدم Fun Time الدمام لزوارها العديد من المساحات المفتوحة ، مع كراسي وطاولات مطلة على البحر. للاسترخاء ، يمكنك الاستمتاع بنسيم البحر المنعش والهواء النقي ومشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة ، وخاصة غروب الشمس ، في مكان شاعري.

حضور الحفلات والمناسبات

وقت المرح حفلات الدمام

يضم Fun Time Park العديد من القاعات التي تقام فيها العديد من الفعاليات والمناسبات مثل أعياد الميلاد وحفلات التخرج والنجاح وأكثر من ذلك بكثير. يقدم مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية للأطفال وأنشطة ترفيهية متنوعة لضمان قضاء وقت ممتع.

في الطريق إلى مدينة ملاهي Fun Time

منطقة لعب جميلة الدمام

أهم ما تشتهر به المدينة هو ألعابها المثيرة التي تجذب جميع الناس من جميع الأعمار لتجربة هذه الألعاب الممتعة. وهي تتنوع بين سيارات التصادم ، والقطار السريع ، والتأرجح الدائري وغيرها الكثير لإضفاء جو من المرح والإثارة.

منطقة لعب للأطفال الصغار

وقت المرح ملاهي الدمام

الأطفال الصغار لديهم الحصة الأكبر من الألعاب الكهربائية الممتعة ، وهي آمنة تمامًا وذات جودة عالية. يمكنهم الاستمتاع بركوب الخيل والسيارات الصغيرة والألعاب المطاطية وغير ذلك الكثير. إضافة إلى الرسم على الوجه والرسم بالحناء للفتيات. والكثير من الأنشطة الممتعة للأطفال.

ألعاب الفيديو جيم

ألعاب الفيديو في الدمام

يوفر Fun Time Dammam الفرصة للمراهقين والشباب للاستمتاع بألعاب الفيديو المسلية والألعاب الإلكترونية الرائعة لإرضاء جميع أفراد الأسرة.

يمكنهم أيضًا الذهاب إلى صالات البلياردو ولعب تنس الطاولة ، وكذلك طاولات البلياردو ، والاستمتاع بالتحديات واللعب الجماعي التنافسي.

منفذ التسوق

تسوق في فن تايم الدمام

بعد ممارسة جميع الأنشطة الممتعة في Fun Time وتجربة جميع الألعاب والأنشطة الممتعة التي يقدمها. يمكنك شراء هدايا تذكارية خاصة أثناء زيارتك في العديد من منافذ البيع في الحديقة ، والتي تبيع العديد من الأشياء الجميلة والمختلفة مثل العطور والملابس والإكسسوارات ، إلخ.

وقت لطيف تجربة مطاعم الدمام

مطاعم لطيفة في الدمام

أخيرًا ، بعد نفاد الطاقة والشعور بالتعب والإرهاق ، بعد ساعات طويلة من الصراخ والضحك والاستمتاع بمغامرات ممتعة في Funtime. حان الوقت لتناول وجبة لذيذة في جو رومانسي ، والاستمتاع بإطلالة جميلة على البحر مباشرة.

وذلك في مطعم ليالينا المشهورة التي تتميز بتقديم أشهى الأطباق ، بين العربية السورية واللبنانية ، بالإضافة إلى جميع أنواع البيتزا ، وكوفي شوب لمشروبك المفضل. كما أن لديها كبائن عائلية مغلقة مطلة على البحر.

أين هو Funtime؟

يقع Fun Time Park في كورنيش الدمام طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز على الضفة الشرقية. هذا كما هو مبين على الخريطة.

أسعار تذاكر Funtime الدمام

  • سعر تذكرة Fun Time Park 5 ريال سعودي للفرد.

ساعات العمل فن تايم بارك

  • يفتح Fun Time Park سبعة أيام في الأسبوع ، من الظهر حتى الظهر.

الفنادق القريبة من Fun Timea

هناك مجموعة مختارة من أرقى وأفضل الفنادق الفاخرة بالقرب من مدينة ملاهي Funtime. الذين يعملون على إرضاء الضيوف يوفرون إقامة مريحة وخدمة ممتازة. فيما يلي 2 من أفضل الفنادق القريبة من المنتزه.

أجنحة توليب إن الدمام الفندقية

أجنحة توليب إن الدمام الفندقية

يتميز فندق توليب إن الدمام من فئة الثلاث نجوم بتصميماته الفنية الرائعة وأجوائه الهادئة المثالية لإقامة مريحة. بالإضافة إلى موقعه المثالي بالقرب من شاطئ الكورنيش ، وأيضًا بالقرب من حديقة وقت المرح الدمام التي تبعد حوالي 2 كم.

يضم الفندق أيضًا موظفين مكتب استقبال جيد ، يعملون على مدار الساعة ، ومرافق خدمة لإرضاء الجميع. هذا بالإضافة إلى الأسعار المعقولة التي تناسب الجميع. †

بارك إن باي راديسون الدمام

بارك إن باي راديسون الدمام

يقع هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم في موقع جميل على كورنيش الدمام ، بالقرب من Fun Time Park. ويتميز بوجود العديد من الغرف الحديثة المجهزة بأحدث المعدات الحديثة مما يضمن للضيوف الاستمتاع بإقامة مريحة ونوم هانئ ليلاً.

كما يحتوي على مطعم للوجبات الخفيفة ومقهى في اللوبي وصالتين للمناسبات المختلفة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية. †

لا تفوت زيارة Funtime

أثناء إجازتك السياحية في الدمام ، المملكة العربية السعودية ، لا تفوت زيارة وقت المرح الرائع ، للاستمتاع بتجربة ترفيهية لا تُنسى مع أفراد الأسرة.

أخيرًا ، بعد أن نزودك بأهم المعلومات قبل زيارة Fun Time الدمام ، من حيث الأنشطة المتاحة والموقع على الخريطة ورسوم الدخول وساعات العمل في الحديقة والفنادق القريبة. نتمنى لكم زيارة ممتعة …

اقرأ أكثر :

                     
السابق
خطوات الاستعلام عن شهادة وفاة السعودية 2022 وشروط ورسوم استخراجها
التالي
هل العفو يشمل قضايا المخدرات ..؟ رابط التقديم على العفو الملكي

اترك تعليقاً