سؤال وجواب

فيديو جازيكا افيرا الفتاة الي انتشرت في العراق المقطع كامل الاصلي؟

فيديو جازيكا افيرا الفتاة الي انتشرت في العراق المقطع كامل الاصلي؟ لازل البحث مستمر على الفيديو الذي انتشر على كافة وسائل التواصل الاجتماعي , للفتاة العراقية جازيكا افيرا , والذي أحدث ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب نشر الفيديو الخاص بها , والذي يحتوى على مشاهد وصفها البعض بالخادشة للحياء , وفيما يلي نستعرض لكم فيديو جازيكا افيرا الفتاة الي انتشرت في العراق المقطع كامل الاصلي؟

فيديو الفتاة الاميركية جازيكا افيرا - YouTube

المحتويات

فيديو جازيكا افيرا الفتاة الي انتشرت في العراق المقطع كامل الاصلي؟

انتشر مقطع فيديو لفتاة أمريكية تدعى جازيكا افيرا على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي كالنار فالهشيم , حيث سجل لحظة ظهور فتاة أمريكية اسمها “جازيكا أفيرا” في وضع غير لائق وغير أخلاقي ، وقد أوضح العديد من متابعي الفتاة، إن الشخص الذي نشر هذا الفيديو هو عاشق الفتاة أو حبيبها السابق، وأن هذه ليست المرة الأولى التي ينشر فيها حبيبها فيديو عن الفتاة وهو يعمل على تصويرها في مواقف غير لائقة .


من هي جازيكا افيرا ويكيبيديا

جاسيكا أفيرا هي فتاة عراقية أمريكية , ولدت عام 2003  تبلغ الآن 19 عامًا , تتحدث في الفيديو بلكنة أمريكية، لكن البعض يقول إنها روسية، بينما يقول آخرون إنها أوكرانية وتعيش في أوروبا الشرقية , وتعد الفتاة من أبرز الشخصيات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع دوين، ويتبعها آلاف الأشخاص.

مقطع فيديو الفتاة الأمريكية جازيكا افيرا في العالم العربي

انتشر في الأيام الأخيرة مقاطع فيديو فاضحة خاصة بها على نطاق واسع وأثارت وسم “American Girl Videos” , حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحتوى مشاهد حميمة لفتاة عراقية مع حبيبها , والذي قام بتصويرها في أوضاع غير لائقة , وقد انتشر هذا الفيديو على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي , والجدير بذكره أن هذا الفيدية أصبح من أكثر عمليات البحث الرائجة على جوجل , حيث يبحث الكثير عن هذا الفيديو .

قصة فيديو الفتاة الامريكية جازيكا افيرا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو فاضح لفتاة عراقية أمريكية , حيث يحتوي على لقطات فاضحة ومخزية , وانتشر الفيديو عندما راهن عشيقها على أصدقائه بأنه يستطيع الوصول إلى السيدة الأمريكية جيسيكا أفيرا رغم رفضها ذلك باستمرار ، اقتنعت بفعل شيء غير أخلاقي ، وهي القصة الحقيقية وراء فيلم جاسيكا أفيرا. أصبحت الحكاية عنه وعن حبيبته مسألة ابتزاز وتشهير لأن الفضيحة ستلاحق الفتاة وعائلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دعا مؤيدون لحقوق المرأة إلى حذف هذا الفيلم بعد تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي بطريقة استفزازية ، ويتوسع نشره كل يوم. هذا ما أنتج ظاهرة إعلامية كبيرة.

فيديو الفتاة الأمريكية المثير للجدل hd الأصلي , شاهد الآن

تصدر مقطع فيديو الفتاة الأمريكية جازيكا افيرا المثير للجدل عناوين البحث الرائجة حاليا على السوشيال ميديا والتي أثارت حالة من الجدل بشكل مفاجئ , وذلك بعد أن انتشر مقطع فيديو يوثق لحظة ظهور فتاة أمريكية تدعى “جازيكا افيرا” في وضع غير مناسب ومخل للآداب وخادش تماما للحياء.

ويشار إلى أن من قام على نشر هذا الفيديو هو حبيب تلك الفتاة أو حبيبها السابق كما يقول الكثيرون من متابعي الفتاة , وليس هذا الفيديو الأول الذي ينتشر للفتاة من قبل حبيبها حيث انه عمل على تصويرها في أوضاع مخلة.

 

                     
السابق
فواتير الكهرباء الأردن، كيفية الإستعلام
التالي
الدوري الإنجليزي محمد صلاح يرد على اتهامه بالأنانية مع ماني في مباريات ليفربول

اترك تعليقاً