سؤال وجواب

فيديو فضيحة البحر الميت كامل؟

المحتويات

فيديو فضيحة البحر الميت كامل؟

نشر ناشطون على الانترنت مقطع فيديو علي سناب شات “فضيحة البحر الميت”، وشكل هذا الفيديو ضجة كبيرة على الانترنت وأثار غضب المواطنين، حيث أكد ناشطون على الإنترنت أن الفيديو المتداول ، الذي يُزعم أنه تم تصويره في منطقة البحر الميت ، يتضمن سلوكًا غير أخلاقي من قبل أشخاص ليس لديهم معلومات رسمية، ووقع الفيديو بين مستخدمي الانترنت الأردنيين وأثار بلبلة بينهم، وتداوله الكثيرون من المغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام خلال الساعات الماضية

فيديو فضيحة البحر الميت

وسجل محرك البحث في الساعات القليلة الماضية آلاف عمليات البحث عن “فضيحة البحر الميت” ، بينما أكد نشطاء علي شبكة التواصل أن الفيديو المنتشر لم يتم الكشف عن مقاطع فيديو مصورة تحت هذا المسمي الغير أخلاقية، مشيرين أنها مجرد شائعة الهدف منها إثارة البلبلة بين مستخدمو شبكة الأنترنت في الأردن.


اكتشف أشهر فيديوهات فيديو فضيحه البحر الميت

وأنه لهذه اللحظات يم يتم نشر أي مقاطع فيديو تحت هذا المسمي بفضيحة في البحر الميت، فيما غرد البعض بأنه لا وجود له علي شبكة التواصل.

وقال بعض المدونون علي موقع الفيديوهات يوتيوب، أن الفيديو قد تم تسريبه علي حساب سناب شات، وسرعان ما أحدث ضجة علي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

التحقيق في فضيحة البحر الميت

ومن جانبه قال مصدر، أن مباحث الأنترنت تجري تحقيقًا حول الواقعة في حال حدوثها من عدمه ومن المقرر أن يتم معاقبة الذين ظهرو في الفيديو.

ولا زالت المعدلات البحثية مستمرة عبر محركات البحث من قبل البعض الراغبين في التعرف علي حقيقة الفيديو الفاضح بشكل كام بالأردن.

شاهد فيديو غير أخلاقي البحر الميت تيك توك

وستكشف الساعات المقبلة صحة هذه الأنباء، وذلك عقب أحدثت الواضعة أهتمام الآلاف الأشخاص في البلاد المختلفة، وراح عدد من النشطاء يدشنون وسم للواقعة مطالبين الجهات المختصة بسرعة التوجه إلي مكان الواقعة والبحث عن مرتكبيها من أجل معاقبتهم بتهمة نشر الفسق والفجور وتصوير أفلاماً لا أخلاقية والترويج لها من أجل المشاهدات.

ومثل هذه الأعمال المنافية للآداب نحن ننشرها لمواجهة أصحابها وفضحهم ليس من اجل نشر مثل هذه الفيديوهات القذرة وانتشارها بين المجتمع ونتمنى أن تنتهي تلك الظاهرة قريبا .

 

                     
السابق
أهم اسباب عدم النوم وعلاجها 
التالي
قبل الحكم السعودي كانت الحجاز تخضع لحكم

اترك تعليقاً