سؤال وجواب

فيديو فضيحة سارة برليس و دريس روخ كامل؟

المحتويات

فيديو فضيحة سارة برليس و دريس روخ كامل؟

بشكل يومي تتجددت قائمة الفيديوهات الفاضحة لكثير من المشاهير، وكان آخرها فضيحة سارة برليس و دريس روخ كامل الذي انتشر خلال الساعات الماضية، ما أحدث جدلاً كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صنف أنه مقطعًا جنسيًا يجمع بين الممثل إدريس الروخ وسارة بيرليس ، المقطع المأخوذ من فيلم Bon On وهو العمل الفني ، الذي شاركت فيه مجموعة من الممثلين ، من تأليف وإخراج نور الدين. لكن الخمري جمع دور البطولة في هذا العمل الفني الممثلة سارة بيرليس وإدريس الروخ. يمكنكم مشاهدة فيديو فضيحة إدريس الروق وسارة بيرلس كامل.

فضيحة ادريس الروخ وسارة بيرلز من فيلم Burnout

وحصد الفيديو مشاهدات كثيرة، بعد أن عرض العديد من رواد مواقع الإنترنت، مقطع فيديو ممتعًا ومثيرًا للقلق منسوبًا للفنانة المغربية الشهيرة برليس الروخ ، الفنانة سارة برليس ، من فيلم قديم لهم صنعوا عام 2017. على الرغم من أن عمر الفيلم يقارب 5 سنوات ، إلا أن الرواد قرروا طرحه الآن ، وأثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. تم اختيار إدريس الروخ وسارة بيرليس من بين أكثر عمليات البحث شعبية في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي الشهير “جوجل”.


شاهد مقطع فيديو ادريس الروخ مع سارة برليس الفاضح كامل لأول مرة

وتحمس العديد من المعجبين والمتابعين لمشاهدة مقطع فيديو ادريس الروخ مع سارة برليس الفاضح كامل ومتابعة الأفلام العربية المغربية ، لكن الجواب البسيط كان الحصول على دعم من الخارج. تحت شعار الانفتاح والوصول إلى الفاعلين. فالمهتمون متجاورون ، وهذا يكافئهم على تخريب المشهد السينمائي في الأعمال المغربية التي تعمل منذ سنوات طويلة بطريقة فنية غير لائقة في مجتمعاتنا العربية.

إدريس الرخ وسارة بيرليس مشهد جنسي كامل وصادم

وصف عديد من المتابعين لقطات الفيديو بأنها لقطات إباحية ومنها ما يشير الى الشذوذ أو الشذوذ الجنسي وتناقل البعض منهم لقطات عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وتحديدا أنه من الأعمال العربية التي صورت في أحداث الفيلم المغربي احترق ، ويعتبر من المقاطع التي تداولها الممثل المغربي إدريس الرّك والممثلة المغربية سارة برليس ، والتي كانت الشابة قد شاهدتها من قبل ، لكنها تضمنت مشاهد جنسية ساخنة.

مشهد فيديو إدريس الرخ وسارة بيرليس محترق

ونجد أن الفيديو الذي انتشر في الساعات الماضية ، في المملكة المغربية ، والذي يجمع الممثل إدريس الروخ والممثلة المغربية سارة برليس ، حصد آلاف المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي ، تحت عنوان فضيحة جديدة في المغرب الذي أثار موجة تفاعل كبيرة وجهت إليه. انتقادات لاذعة لكلا الممثلين.

 

                     
السابق
ما هي ديانة كاظم الساهر ويكيبيديا شيعي ام سني؟
التالي
حل اختبر نفسك كتاب سلاح التلميذ صفحة 24 رياضيات للصف الخامس الابتدائي المنهج الجديد 2023

اترك تعليقاً