سؤال وجواب

فيديو فضيحة ملاك القيسي كامل؟

فيديو فضيحة ملاك القيسي كامل؟، تنحدر ملك القيسي من عائلة بها العديد من المشاهير الاجتماعيين أبرزهم اليوتيوب سياماند مصطفى والسورية نارين بيوتي ، حيث أطلقت ملك فيلمًا غير أخلاقي ، مما أدى إلى فوضى كبيرة عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي وسببت الكثير من الجدل، ومن خلال موقع فيرال سوف نتطرق إلى توضيح كافة المعلومات حولها، وحول الفضيحة التي تعرضت لها خلال الساعات القليلة الماضية.

المحتويات

فيديو فضيحة ملاك القيسي؟

بعد انتشار فيلم رقص الفنانة العراقية ملاك القيسي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، أثار صدمة الجماهير الكبيرة التي طالبت الجهات المعنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقها. وأصدرت منصة سناب شات بيانا قالت فيه: “كفى وانه هناك أطفال ممنوعون يرسلون رسائل لجميع معارفهم وأقاربهم لنشر فيديو تشهيري لهم”. إنهم يفضحون فتاة لا يعرفونها ، وهي لا تعرفهم أيضًا.

ملاك القيسي إنستقرام

ومن خلال موقع فيرال سوف نقدم لكم انستغرام ملاك القيسي التي تعد من أبرز المشاهير في عالم التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ، حيث تحمل الجنسية العراقية ، وتبلغ من العمر حوالي 25 عاما. عارضة الأزياء العراقية شهد القيسي ، حيث طالب أنصارها بإزالة الفيديو ومعاقبتهم.


من هي مروة القيسي أخت ملاك القيسي؟

هي مشهورة وتقوم بإنشاء محتوى على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة على منصة تيك توك ، ولدت في بغداد عاصمة العراق ، وبدأت حياتها المهنية في مجال المحتوى الترفيهي قبل عام من خلال حسابها على تيك توك ، حيث نالت إعجاب عدد كبير من الجماهير ، بالإضافة إلى أنها ركزت في محتواها على تقليد بعض الأغاني أو الرقص أو إعادة تقليد الأصوات بأسلوبها الخاص ، حيث تردد أنها توفيت الاثنين 5 سبتمبر. بعد أن انتحرت.

من هي ملاك القيسي ويكيبيديا؟

بعد لحظات ، انتشر الفيديو الكامل لفضيحةلملاك القيسي ، حيث اشتكى نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي للسلطات مما تسمى بملاك القيسي. بسبب مقاطع جنسية.تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي و المنصات وخاصة منصة سناب شات.مما جعل الناس ينشرون الفيديو الكامل لفضيحة ملك القيسي دون تقطيع .

 

                     
السابق
موقع جميل مره يحمس الطفل عالرسم
التالي
ما الجهة التي تشرف على ادارة الانتخابات في الاردن؟

اترك تعليقاً