منوعات

فيديو محادثة قبل قتل ايمان ارشيد في جامعة التطبيقية بالاردن

فيديو حديث عن مقتل إيمان السيد في الجامعة الأردنية التطبيقية. ونشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قصة جريمة القتل التي وقعت صباح الخميس 23 يونيو 2022 بإطلاق النار على فتاة كانت تدرس مباشرة مع شخص غريب. تسببت الكلية في وفاتها. لمزيد من المعلومات حول الحدث في جامعة العلوم التطبيقية في عمان ، يمكنك العثور على بعض التفاصيل الأساسية على موقع Jawpney الإلكتروني.

المحتويات

وفاة إيمان أرشيد من جامعة العلوم التطبيقية

نُشر مقتل طالبة في جامعة إيمان أرشد في جامعة العلوم التطبيقية على موقع التواصل الاجتماعي الأردني ووسائل الإعلام ووكالة الأنباء بعد انتشار قصتها على مدار اليوم. في حرم جامعة عمان للعلوم التطبيقية وجهاز الأمن العام الأردني ، كان الشخص الذي أطلق الرصاصة يرتدي قبعة ، وكانت مواصفاته بين 24 وطالبة أكملت اختبارها. وقال القاتل المذكور إنه تم إحضاره بسلاح أطلق 5-6 طلقات على الصدر والرأس ، وأصيب بجروح خطيرة ونقل إلى المستشفى وتوفي بعد وقت قصير من وصوله.


من قتل إيمان مؤيد؟

يتساءل الكثير من الأردنيين عن هوية القاتل الذي قتل الطالبة إيمان راشد في قسم التمريض في جامعة العلوم التطبيقية. كما أعلنت وكالة الأمن أنها فتحت تحقيقا لتحديد الشبح. تم إنقاذ امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا ، لكن حالتها كانت سيئة للغاية لدرجة أنها توفيت بعد وصولها إلى المستشفى. وكان مكتب الأمن العام قد أعلن أنه “فتح تحقيقًا للتعرف على الجاني والقبض عليه”. وأضاف أنه “بعد ارتكاب الجريمة فر الجاني إلى جهة مجهولة”.

فيديو للطالبة الأردنية إيمان أرسعيد

وبحسب المعلومات التي حصل عليها قسم شرطة الأنمان ، فإن الطالبة المتوفاة هي إيمان رشيد التي تدرس في كلية التمريض بكلية التمريض ، وقد تلقت رسالة تهديد من الشخص الذي قتلها. هددتها قبل أن يقتلها وكتب لها غدا وسآتي وأتكلم معك وإذا قبلتني سأكون القاتل المصري محمد عادل الطالبة نائلة أشرف وسأقتلك كأنني لم أفعل ، وهذا رسالة من قاتل مجهول للطالبة المقتولة إيمان راشد.

يمكنك الآن الانتقال إلى نهاية هذا المقال للإجابة على السؤال ومعرفة المزيد عن مقتل فتاة برصاصة ناندي. تدرس التمريض في كلية إيمان مؤيد الشيد للعلوم التطبيقية. توفيت بعد أن قتلها شخص غريب بعد إصابتها عدة مرات في الرأس والصدر. مكالمة فيديو لقتل إيمان مارسيد في الجامعة الأردنية التطبيقية.

                     
السابق
اسعار الاضاحي في عيد الاضحى في تركيا 2022 واماكن بيعها
التالي
الاستعلام عن القضايا أبوظبي

اترك تعليقاً