سؤال وجواب

قائمة اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022 – 2023 pdf؟

قائمة اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022 – 2023 pdf؟ , يسعدنا في منصة فيرال أن نستعرض لكم عبر السطور التالية أسماء الأشخاص المشمولين بأجور الرعاية الاجتماعية 2022-2023، وهو ما ينتظره الكثير من المتقدمين للحصول على رواتب الرعاية الاجتماعية لإدخال بياناتهم في استمارة التسجيل بقاعدة بيانات الفقر العراقي، والآن يريد الجميع معرفة قائمة أسماء الرعاية الاجتماعية 2022-2023 تاريخ الإعلان، وكل ذلك مشمول في نطاق ضمان الراتب المتقدمون الذين تم قبولهم بعد فحص ومراجعة جميع الطلبات المقدمة.

المحتويات

قائمة اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022 – 2023 pdf؟

أتاحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية مؤخراً , رابط الكتروني  استمارة التقديم على راتب الرعاية الاجتماعية تحت مسمى استمارة التسجيل في قاعدة بيانات الفقر 2022 بجميع محافظات العراق، وذلك وفقاً لما هو معلن بخصوص شروط التقديم على رواتب الرعاية الاجتماعية.

ويترقب الجميع الآن ممن تقدموا بطلبات الشمول برواتب الرعاية الاجتماعية , معرفة موعد إعلان كشوف اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023 ، حيث من المنتظر الإعلان عن أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية في بغداد, ذي قار, البصرة, كربلاء, أسماء الرعاية الاجتماعية 2022 نينوي, صلاح الدين, السليمانية, كركوك, ديالي, أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية ميسان, بابل, النجف, واسط, بابل، وجميع المحافظات العراقية.

أسماء العاملين المشمولين بأجور الرعاية الاجتماعية في 2022 – 2023

كشفت مصادر موثوقة ومقربة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، إن وكالة الضمان الاجتماعي أوضحت أن طلبات الحصول على رواتب الرعاية الاجتماعية متاحة مجانًا خلال 24 ساعة، وسيتم قبول جميع الطلبات اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 22 آب / أغسطس 2022، وستستمر عملية التسجيل.، حتى الانتهاء. 22 نوفمبر 2022.


بعد هذه الفترة، ستقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وبالتعاون مع إدارة الضمان الاجتماعي بمراجعة وتصنيف جميع الطلبات المقدمة لإثبات أن أصحابها يستحقون أجور المنافع الاجتماعية، والتي ستتم مراجعتها بعد ذلك بشكل مشترك من قبل وزارة العمل. والشؤون الاجتماعية وإدارة الضمان الاجتماعي. ستنشر اللجنة قائمة بالأشخاص المشمولين بأجور الرعاية الاجتماعية 2022-2023 في كل مقاطعة. بعد اكتمال أعمال الفحص والمراجعة، يتم تنفيذها بالتتابع.

كشوف اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية pdf

كما كشفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالتعاون مع هيئة الحماية الاجتماعية أنها سوف ترسل عدد من موظفيها في أرض الميدان متمثل في الباحثين الاجتماعيين من أجل مراجعة الحالة الاجتماعية لجميع الأشخاص المتقدمين للشمول برواتب الرعاية الاجتماعية وحصر الأعداد، ومن ثم الإعلان عن كشوف اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية pdf.

فيما أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية وكالة القاضي سالار عبد الستار عن إطلاق أسماء المشمولين برواتب إعانة الحماية الاجتماعية. وذلك حسب النتائج التي أظهرتها وزارة التخطيط لمن هم تحت خط الفقر.

كما أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أن المشمولين سيكونون حسب نسبة الفقر والتعداد السكاني في مختلف المحافظات العراقية، مُشيراً أنه سيتم نشر كشوف أسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية مساء اليوم الثلاثاء الموافق العشرين 20 من شهر سبتمبر 2022 على موقع وزارة العمل الرسمي على الإنترنت والصفحات التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وسيتم إرسال رسالة نصية عبر هواتف المشمولين حسب الجدولة الزمنية المخطط لها.

أسماء الرعاية الاجتماعية 2022 الوجبة الثامنة

صرحت وزارة المالية العراقية مؤكدة أنه تم الانتهاء من تحويل جزء من المخصصات المالية لوزارة العمل العراقية وهيئة الحماية الاجتماعية وهيئة ذوي الاحتياجات لمباشرة العمل في تسلميها للمستفيدين الذين سيتم إرسال أسمائهم إلى وزارة التخطيط لتدقيقها ليتم تسليمها مباشرة واصدار الماستر كارد لها.

رابط تحميل أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

من المقرر أن يتم طرح الأسماء على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية molsa.gov.iq ليتم تحميل أسماء الوجبة الثامنة 2022 في جميع المحافظات العراقية.

                     
السابق
شرح قصيدة الظبي النفور للصف الثاني الثانوي؟
التالي
الإذاعة المدرسية – إذاعة مدرسة السمح بن مالك ذكرى الامام زيد بن علي 8 صفر 1444هـ

اترك تعليقاً