منوعات

الإذاعة المدرسية – إذاعة مدرسة السمح بن مالك ذكرى الامام زيد بن علي 8 صفر 1444هـ

الحل لبؤرة حرب كورونا والمناخ ..

من خليفة الله المهدي إلى الرئيس الأمريكي (جو بايدن) ورئيس الصين (شي جين) وكل رؤساء العالمين وشعوبهم أجمع ..
كن شهودا لنفسك ولشعوبك اني ابلغتك منذ ستة عشر عاما بان عالمك قد انتهى وان آخرتك آتية وحسابك قريب وتبتعد في غفلة وعلمتك اني خليفة الله. انا المهدي عليك. ؛ هذا هو الله ربي وربك فعبدوه وحده لا شريك له ، وأطيعوني أن أقودكم في سبيل الله العظيم المحمد بفهم الله كتاب الله القرآن العظيم) الذي نزل على خاتم الأنبياء والمرسلين ، النبي الأمي محمد رسول الله ، مع القرآن الكريم على جميع الناس ، لعبادة الله وحده بلا شريك. الزوجة أو الابن ، وكان لا يساوي أحد.


أيها المسلمون والمسيحيون واليهود والملحدون وكل الناس ، أشهد الله إني أبلغتكم بكوكب العذاب الذي كان في أعماق الفضاء الشمالي للكوكب ، وبدأت تقترب من أرضكم من مكان بعيد ، سوف يشرق عليك من أفق جنوب الأرض ، وسوف يسد الأفق الجنوبي للأرض مع ارتفاعها ، وبالتحديد من الجنوب الشرقي إلى الجنوب الغربي ، بدقة بالغة في الوصف ، سوف يدمر عاصي الله ، أعداء رسله وأعداء خليفته المهدي شظايا نار. الحق لا أقول في الله إلا الحق ، ومن أظلم من الذي كذب على الله ؟! وأعوذ بالله أني لست من الجهلة ولا ممن يقولون عن الله ما لا يعلمون.

والله الواحد يشهد أني خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ، أعلن الخيانة المطلقة في نظرية الاحتباس الحراري ، واستهلت بفتوى الإمام المهدي ناصر محمد آل. – اليماني قبل ستة عشر عاما ، لو ابتعد العالمان عن دعوة الخليفة المهدي ناصر محمد اليماني ، أعلن الله الحرب عليهم ، ابتداء بالحرب. لقد اقترب كثيرًا مما كان عليه قبل ستة عشر عامًا وعدة أشهر ، وهو الآن يتجادل مع الشمس والقمر والأرض. لقد أثير معيار المعركة المناخية في حرب الله عن طريق الجو والبحر والبر ، بالإضافة إلى عذاب البعوضة التي لا تعرف عنها شيئًا. هذا هو نبع الدم يا بني آدم. هذا ما تسميه فيروس كورونا وليس كورونا. على العكس من ذلك ، الكائنات الحية الذكية التي تتميز بكلام الله تعيش فقط على الأرض والبحر والجو. إلا أن الكورونا من عذابات الدنيا ، حتى تعود الدنيا إلى الله وتؤمن بالله وحده لا شريك له ، وتعبد الله وحده بغير شريك ، وتطيع الله وخلفه مهدي ناصر محمد اليماني ، ولكن وللأسف فإن عذاب الله الأدنى لم يزدك حتى الآن إلا الإلحاد بالله رب العالمين وكأن الله لم يكن له اسم – فسبحانه فوق ما يربطون به وسبحانه عظيم – كما إذا سيطرت على ملكوت السماوات والأرض لتوقف معركة الله المناخية – فسبحان الله تعالى – والله ، فالله لا يمكنك السيطرة على أصغر جنود الله في الكتاب (بعوضة الدم وكلها. نسله) والحجر الصحي لن يفيدك بعد ذلك اليوم قبله كان يكفيك سجنك وقطع رزقك أم تعتقد أنك ستعود إلى الحجر والقفل حتى يريحك الله. hten كما فعل من قبل ؟! وقلنا لكم من قبل أن الحرب ضد بعوض الدم (ما تسمونه كورونا) هي بتوجيه مباشر من الله ، وتأتي بأوامر من ربها ، فيفعلون ما يأمرون به ، وأخبركم أن لقاحاتكم. ستفشل عبثًا تمامًا ، وسوف ترمي لقاحاتك في سلة المهملات لأنك ببساطة لن تجد عذاب الله من ولي الأمر. يوقفك ولا يحميه من عذابه.

إذا أردت الحل الذي يحميك من المعركة المناخية لحرب الله ومعركة جنود الله بدم البعوض بكورونا: إذًا أطع الله وخلفه المهدي ناصر محمد اليماني واصغي دعوة الله للعبادة فقط. والله الذي لا شريك له ببصيرة من الله القرآن الكريم فلا تدعو أحدا بالله !! من كان عنده إله غير الله فليتركه إلى جانب الله حتى يتمكنوا من إزالة أضرار كورونا منك إن كنت صادقا. ينفعكم جميع أنبياء الله وأئمة الكتاب وخليفة الله المهدي مؤكدين قول الله تعالى: {قل ادعوا من تدعو غيره. 56) أولئك الذين يدعونهم. اطلبوا مال ربهم الأقرب إليهم ، ويأملون رحمته ويخافون تأديبه.إن عذاب ربك قد إنذار. يوم القيامة وإلا سيعذبونها بعذاب شديد وهذا مكتوب في كتاب (58) صدق الله العظيم. [الإسراء].

والصلاة والسلام على المرسلين والحمد لله ..
خليفة الله في العالمين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

تاريخ مقتبس من:
24- ذي الحجة- 1442 هـ
03 – 08 – 2021 م

                     
السابق
قائمة اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022 – 2023 pdf؟
التالي
طريقة استخدام أداة تحضيري لإكمال إعداد الدرس بمنصة مدرستي

اترك تعليقاً