منوعات

قضية تعذيب مقتل عبدالله الاغبري من هو فيديو يوتيوب اعتراف القتله • الصفحة العربية

قصة وقضية تعذيب عبد الله الأغبري الشاب اليمني الذي احتل مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن ، وكان هناك العديد من النشطاء والممثلين في اليمن الذين أبدوا تضامنهم مع قضية الأغبري وطالبوا بأقسى العقوبة على الجناة. .
مقتل الشاب اليمني عبد الله الأغبري على يد خمسة أشخاص قاموا بضربه وتعذيبه حتى الموت ، وأظهر الفيديو كلاً من وحشية التعذيب واللامبالاة في أنفاسه الأخيرة قبل وفاته.

اغتيال عبد الله الأغبري
واهتمت بقضية عبد الله الأغبري والطريقة البشعة لقتله والتي تدل على وحشية الجناة الذين ارتكبوا الجريمة البشعة بحق زميلهم.


وتحدثت النبأ عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الجناة الذين نقلوا القتلى إلى مستشفى خلال جولة عمران ، للحصول على تقارير انتحارية لإكمال ما تبقى من جريمتهم والتستر على المرتبطين بهم.
وكانت هناك كاميرات مراقبة فشلت في رصد الجناة واعتقدت أنها ليست السبب في فضح ملابسات مقتل الشاب عبد الله الأغبري من خلال الضرب والتعذيب.
وانظر أيضاً: وفاة وهيب الأغبري
سبب وفاة عبد الله الأغبري
أما الأسباب فلم تتم مناقشة الأسباب ، واتفق الكثير والجميع بالإجماع على فرض القضاء في هذه القضية بغض النظر عن سبب القتل ، مما يدل على وحشية القتل والتعذيب.
يعتقد الكثيرون أن هناك العديد من القرائن التي قد تظهر بعد التحقيق مع الجناة والأسباب التي أدت إلى مقتلهم ، فضلاً عن احتمال وجود مزاعم أخرى سيتم الكشف عنها للجمهور.
هناك العديد من القصص المأساوية التي تحدث إلى حد كبير في اليمن بسبب الفقر وقلة الأعمال ، فضلاً عن توفير رواتب للعمال ، مما تسبب في العديد من القصص المأساوية عن القتل والسرقة وقصص أخرى.
التضامن مع عبدالله الاغبري
وتضامن العديد من الشخصيات مع عبدالله الأغبري ، كما يتضح من مقطع فيديو لمجموعة من الشبان يقتلونه من خلال التعذيب والضرب حتى وفاته.
وكان على رأسهم ياسر اليماني ، الذي تحدث عن تضامنه الكامل في هذه القضية ، بالإضافة إلى العديد من المحامين الواثقين تمامًا من المرافعة والوقوف في قضية الأغبري.
وأيد ياسر المالكي ما قاله البرق ، في إشارة إلى تسريب مقاطع فيديو للأجهزة الأمنية ، ليس عملاً بريئًا مطلقًا ، خاصة أنه يأتي من كاميرا مراقبة ، ويرأس الجهاز الأمني ​​السلطان زبن (قيادي حوثي). .
وأضاف: “إن عواطفنا لا تأخذنا على الجناة المباشرين والمطالبة بالعقاب العادل بحقهم وحدهم. فهذه عصابة من المؤكد أن أفرادها من خريجي جهاز قمعي وليسوا مواطنين عاديين ، ويمكن أن يكونوا هم حلقة الوصل بينهم”. داخل دائرة كبيرة “.
وتابع: “التحقيق يمكن أن يتقدم بسرعة على طريقة النيران والرجوع إلى القضاء تحت ضغط الستة فقط ، وجريمة فصولها ستضيع ولن تنتهي بهذا وحده”.
وختم بالقول: “لا يوجد إعلام صادق أو مصدر حقوقي في صنعاء يمكنه التحقيق في ما حدث بطريقة استقصائية ، والجميع مصدوم من مقاطع الفيديو والأفراد الستة”.
فيما يلي رصد لردود الفعل الرئيسية على القضية ، والتي أثارت تفاعلاً غير مسبوق على مواقع التواصل

فيديو اعتراف القتلة

تم نشر الاعتراف بشكل مقصوص ، وليس اعترافًا كاملاً ، وطالب الجميع بإظهار المتهم الرابع بارتكاب الجريمة ، والذي أظهر أنه قام بتعذيبه بضربه بالأسلاك الكهربائية.
ويطالب بالإسراع في فرض هيبة الدولة وتحقيق الأمن والأمان.

                     
السابق
فيديو فضيحة عصام صاصا وجهاد كامل تلجرام؟
التالي
تردد قناة الوطنية التونسية 1 على النايل سات

اترك تعليقاً