منوعات

قيادات يمنية تحذر الحوثي: السلام أو خيارات أخرى

حذر قادة يمينيون في ميليشيا الحوثي من أنها إذا لم تسعى إلى السلام ، فكل الخيارات مفتوحة للتصدي لها. قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني عيدروس الزبيدي في تصريح متلفز يوم أمس (الاثنين): إذا لم ينجح الحوثي بسلام فنحن مستعدون لخيارات أخرى.

في غضون ذلك أعلن عضو مجلس الرئاسة طارق صالح أن المجلس يسعى لسلام شامل لتجنيب دماء اليمنيين ، وأكد على ضرورة حماية البلاد والمنطقة من التهديد الإيراني. ووصف اجتماع قادة الدولة في عدن بـ “الحدث التاريخي” ، مؤكدا: نحن مجلس سلام وسنعمل على إعادة الوطن والدولة. واعتبر المستشار عبدالله العليمي اجتماع قيادات الدولة في عدن رسالة إيجابية تؤكد التحول الحقيقي ووحدة الصفوف.


وجدد رئيس مجلس القيادة الرئاسية رشاد العليمي ، التأكيد على التمسك بوقف إطلاق النار الذي دخل حيز التنفيذ مطلع نيسان / أبريل الجاري لمدة شهرين برعاية الأمم المتحدة ، رغم كل الانتهاكات التي ارتكبها الحوثي.

ووعد في كلمة وجهها للشعب اليمني ، مساء الأحد ، بمناسبة عيد الفطر ، بالعمل الجاد لتهيئة كافة الظروف لإنجاح وقف إطلاق النار الدولي والتخفيف من معاناة الشعب اليمني. حرية تنقلهم سواء عبر مطار صنعاء أو تعز المحاصرة والمحافظات التي يعاني أهلها من المعاناة الإنسانية. ووعد العليمي بأن المستقبل سيكون أفضل لعدن ولكل اليمن.

                     
السابق
صور عيد الفطر المبارك كل عام وانتم بخير ، عيد الفطر السعيد 2022 عيدكم مبارك
التالي
رابط تصميم صورتك في بطاقة تهنئة بالعيد اون لاين

اترك تعليقاً