منوعات

كريم شعر كيرلي

جدول العناوين

يمكن أن يكون كريم الشعر المجعد مناسبًا لكلا الجنسين .. لأن هذا النوع من الشعر يحتاج إلى عناية خاصة ، واستخدام بعض المنتجات لتظهر بالشكل المطلوب .. من خلال الأسطر التالية سنتعرف على أفضل الكريمات التي يمكنها القيام بالمهمة. .

أفضل كريم للشعر المجعد تم إطلاق العنان للضفائر
كريم للشعر المجعد كريم الزيت المغربي

اقرأ أيضًا: كيف أقوم بفرد شعري المجعد؟


كريم الشعر المجعد

كريم الشعر المجعد.

في حال كان لديك شعر مجعد .. طبعا تحتاجين كريم شعر مجعد يمكنه العناية بهذا الشعر وحمايته من التلف .. وإليك أفضل الأنواع التي يتم الإعلان عنها من خلال الآتي:

  • كريم الضفائر العنان: يعتبر من أفضل المنتجات للشعر المجعد .. يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية التي تتراوح بين زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو .. بالإضافة إلى تركيبته الغنية التي ترطب الشعر وتمنع جفافه ، وميزته المميزة أنه لا يترك احساس دهني على اوراق الشعر ولا يجعله متكتل.
  • كريم الزيت المغربي: يوفر هذا الكريم جميع العناصر التي يحتاجها الشعر .. كما يعمل على إعطائه تلك الموجات بشكل يجعله يبدو طبيعياً للغاية ، بالإضافة إلى إضفاء الحيوية واللمعان عليه .. بفضل زيت الأرجان الذي يحتويه والذي يعد أطول الوقت المتاح.
  • كريم بانتين برو-في جولد سيريز للشعر المموج: يعتبر من أفضل الكريمات الصحية المتوفرة في الأسواق فهو يحتوي على زيت الأرجان بالإضافة إلى أنه يعمل على الحفاظ على مظهر الشعر المجعد لعدة أيام .. مع القدرة على الحصول على الترطيب والحماية من الجفاف لأطول فترة ممكنة.
  • كريم كانتو بجوز الهند: من كريمات الشعر المموج .. كما أنه يجعل تجعيد الشعر يدوم ، لذلك نشير إلى أنه يحتوي على العديد من المكونات الفعالة والطبيعية .. والتي تتراوح بين زبدة الشيا وزيت جوز الهند ، وكذلك الصبار والجوجوبا- الزيت ، وهو من بين المكونات التي تعمل على ترطيبه كثيرًا مع توفير مظهر مجعد وحماية.
  • ديفا سوبر كريم: يحتوي على زيت جوز الهند كأحد المكونات الرئيسية ، فهو يرطب الشعر ، ويحمي من الجفاف ، ويعزز صحة الشعر ويقويه ، كما يقاوم العوامل الخارجية الضارة مثل الغبار وأشعة الشمس القوية.

اقرأ أيضًا: الشعر المجعد للرجال

كيف تختار الكريم المناسب للشعر المجعد؟

كيف تختار الكريم المناسب للشعر المجعد؟
كيف تختار الكريم المناسب للشعر المجعد؟

بعد التعرف على أفضل كريم للشعر المموج ، كان لابد من الرجوع إلى بعض النصائح والإرشادات التي ستساعدك في اختيار الكريم الأنسب لك ، ومنها ما يلي:

  • حدد نوع الشعر أولاً .. للتعرف على الكريم المناسب للشعر الجاف أو الدهني أو المختلط.
  • يجب أن تحصلي على مرطب يعزز صحة الشعر المموج ، وفي نفس الوقت يعطي الكثير من اللمعان والمرونة.
  • من الأفضل الحصول على كريم بقوام خفيف على الشعر .. لا يترك بقايا دهنية بعد الاستعمال.
  • يجب عدم اختيار الكريمات التي تحتوي على مادة هلامية لأنها قد تسبب جفاف الشعر بمرور الوقت.
  • تأكد من قراءة المكونات الموجودة على العبوة قبل الاستخدام. لا تشتري المنتجات التي تحتوي على الكبريتات والبارابين والأصباغ والزيوت الدهنية.
  • اكتساب خبرة من جربوا هذه المنتجات من قبل قبل استخدامها للاستفادة منها. للشعر المموج وطرق العناية به.
  • من الممكن استشارة طبيب أمراض جلدية لمعرفة ما إذا كان المنتج الذي ستستخدمه يمكن أن يؤثر سلبًا على صحة فروة الرأس أو ما إذا كان آمنًا.
  • في حالة تعرضك لأي رد فعل سلبي أو أي عرض جانبي نتيجة استخدام أي منتج … يجب عليك الامتناع فورًا عن استخدامه ، وراجع الاختصاصي واتباع التعليمات التي سيشير إليها … لتجنب تفاقم الموقف والمضاعفات التي قد تنشأ في ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا: مشاكل الشعر الطويل مقابل الشعر القصير

أشرنا في السطور السابقة إلى أفضل كريم للشعر المجعد وهو كيرلز العنان للشعر المتموج وكريم الزيت المغربي. كما أن هناك العديد من المنتجات الأخرى التي يمكن أن تعتني بالشعر المموج وتضفي عليه مظهراً أنيقاً .. لكن تجدر الإشارة إلى أن موقع (الوفاق – dealifnd.com) غير مسؤول عن استخدام أي من هذه المنتجات دون استشارة الطبيب.

                     
السابق
سعر ماكينة فوري وكيف الحصول عليها
التالي
اسعار المحروقات في لبنان لشهر 9 سبتمبر / ايلول 2022؟

اترك تعليقاً