منوعات

كريم هاي كوين لتفتيح البشرة وعلاج الهالات السوداء

مرحبا كوين كريم وهو من الكريمات التي تستخدم بشكل رئيسي لتفتيح البشرة سطع المناطق الحساسة هذه هي الشكوى الأولى لمعظم الفتيات ، ويساعد كريم هاي كوين في تقليل آثار الكلف المصاحب الذي يحدث بالتزامن مع الحمل ، بالإضافة إلى التخفيف من السمرة التي تعاني من الركبتين ، كما ينصح الأطباء بعدم مرحبا كوين كريم للهالات السوداء

مرحبا كوين كريم

محتوى المقال

المحتويات

العنصر النشط في هاي كوين كريم

لا شك أنه من المهم جدًا معرفة العنصر الفعال الذي يستخدم فيه الكريم ، وذلك لتجنب استخدام الكريمات التي تحتوي على مواد فعالة تسبب الحساسية لبعض المكونات.أنواع البشرةهذا هو السبب في أننا نسلط الضوء على المكونات النشطة في كريم هاي كوين للتعرف عليها بشكل أفضل.


يخترع مرحبا كوين كريم من مادة الهيدروكينون والتي تشتمل على نوعين من التركيز الأول هيدروكينون بتركيز 4٪ والثاني هيدروكينون 2٪ وهذه المادة تساعد في إنتاج صبغة الميلانين التي تساهم في تكوين بنية اللون الصبغي الذي يميز البشرة .

فوائد كريم هاي كوين لحب الشباب

للعمل مرحبا كوين كريم لتقليل آثار البقع البنية التي تظهر على الجلد ولتقليل ظهورها ، يقاوم كريم High Queen أيضًا ظهور علامات الشيخوخة التي تظهر على شكل بقع داكنة على الجلد وخاصة الوجه واليدين.

كريم هاي كوين يخفي كل آثار الكدمات التي يمكن أن يصاب بها الجلد مما يؤدي إلى ظهور بقع بنية اللون ، بالإضافة إلى أن كريم هاي كوين يساهم في علاج المشكلة الشائعة لدى معظم الفتيات وهي مشكلة سواد الشعر تحت الإبط. المنطقة ، لأنها تمتلك القدرة على إلقاء الضوء على الأماكن المظلمة.

تعليمات مهمة لاستخدام Hi Queen

ويحذر من استخدام كريم هاي كوين في أي مكان توجد به بثور أو ندوب حية ، كما يُمنع استخدام مستحضرات التجميل في موقع العلاج خلال فترة العلاج ولمدة 3 أيام بعد ذلك.

قبل استخدام هاي كوين يجب غسل الوجه بالماء الدافئ ثم تجفيفه بعناية وبعد عشر دقائق يتم استخدام الكريم مع مراعاة ضرورة غسل اليدين بعد الاستخدام وعدم استعمال عطر في مكان العلاج عند الكل.

يحذر الأطباء من استخدام كريم Hi-Queen من قبل النساء الحوامل لأنه يضر بسلامة الحمل ، ولا يمكن للأمهات المرضعات أيضًا استخدام Hi-Queen ، بالإضافة إلى منع الأطفال دون سن الثالثة عشر من استخدامه.

كيف تستخدم كريم هاي كوين؟

يستخدم كريم هاي كوين للوجه لعلاج الندبات وآثار الشوائب عن طريق أخذ كمية صغيرة من الكريم على أطراف الأصابع وتطبيقه على الوجه بالكامل. جيد ويجب تجنب زيادة الجرعة التي يصفها الطبيب.

كما يستخدم هاي كوين على الركبتين والمرفقين عن طريق أخذ كمية قليلة من الكريم ووضعه على المنطقة الداكنة ، ويترك الكريم على المنطقة لمدة 20 إلى 30 دقيقة ، ثم يشطف بالماء كما هو الحال مع منطقة الإبط.

الآثار الجانبية الناتجة عن استخدام Hi-Queen

يسبب كريم هاي كوين أحيانًا حكة وتهيجًا في مناطق معينة من الجلد المعالج ، خاصةً إذا تم استخدامه بجرعة عالية جدًا مما وصفه الطبيب أو استخدم لفترة أطول من التوجيه ، وقد يتحول الوجه إلى اللون الأحمر إذا تعرض لأشعة الشمس أثناء فترة العلاج.

يمكن أن يتسبب الكريم في زيادة لون البقع البنية الداكنة على الجلد ، وهنا لا بد من استشارة الطبيب بجانبه في حالة الحساسية من استخدام الكريم.

                     
السابق
كيف تجمع 9 و 7 ليكون الناتج 4 ؟
التالي
الرقم الموحد لمكتب العمل السعودي لاستقبال الشكاوى 1444

اترك تعليقاً