منوعات

كلام عن مولد النبوي الشريف 2021 / 1443 ميزها

المحتويات

كلمة ترحيبية بمناسبة المولد النبوي الشريف

نبض القلب بحبه، وعلى سطور الشوق نكتب له، يُروَى حنيني بخافقي للهادي، فالقرب من الحبيب، هو مطلبي ومرادي. صلّى الله عليك ما غيث نزل، صلّى الله عليك يا نور الهدى، صلى الله عليك في كل مدحٍ وإنشادٍ ، فيما يلي نسرد لكم كلام جميل عن مولد النبوي الشريف ، وكلمة ترحيبية بمناسبة المولد النبوي الشريف حيث يبحث الكثير من المهتمين في بقاع الأرض عن كلام ورسائل وعبارات ترحيبية بالمولد النبوي الشريف الذي يصادف يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021 وإن حب رسول حبٌ يتغلغل ويسكن في الأعماق، مليء بالضياء والهدى والنور الذي يسري في حنايا القلوب، فهو شفيعنا يوم الدين، فنحن نشتاق إليك يا حبيب الله، ونودّ لو نلقاك. كيف لا نشتاق إلى من ضحّى بنفسه من أجل دعوته، كيف لا نشتاق إلى من ضحّى بنفسه من أجل أمته، فالكل يقول نفسي نفسي، إلا الحبيب الهادي يقول: أمتي، أمتي. نشتاق إليك إيها النبي الأمي في كل لحظة، وفي كل دقيقة، وفي كل ساعة، نشتاق إليكَ يا من بكيت شوقًا لنا.

ونحن هنا في منصة فيرال نشهد الله على حبنا لسيد الخلق والبرية محمد صلوات الله عليه، ونشهده على شوقنا لك، وما يخفف عنا حبنا وشوقنا، هو أملنا بلقياك عند حوضك المورود، يوم تقوم الأشهاد.


كلام عن شوقنا للرسول في مولد النبوي الشريف

ونزدادُ شوقًا إذا ما أتى ذكرُك يا ذا الحبيب الكريم.. فصلى عليك إله الورى.. ومنهُ عليك عظيمُ السلام.

كل القلوب إلى الحبيب تميل، ومعي بهذا شاهد ودليل، أما الدليل إذا ذكرت محمدًا، صارت دموع العارفين تسيل، هذا نبراس الهدى، هذا لكل العالمين رسول.

وما شوقنا لكَ يا محمد، كشوقنا لأحد من البشر، شوقنا لك لا يمكن أن يصله أيّ بشر، ولقاؤنا بإذن الله عند حوض الكوثر المنتظر.

إليك القلوب تشتاق، والألسن تتضرع بالصلوات عليك، يا خير البرية، فاللهم صلّ وسلم وبارك عليك.

حديث إذاعي قصير عن المولد النبوي الشريف مقدمة اذاعة

أضاءت السماء بنورها بمولد النبي في الثاني عشر من ربيع الأول من عام الفيل، وكانت ولادته في مكة المكرمة بداية عهد جديد في التاريخ. كثير من المعجزات واسمه كان معجزة، إذ كان اسم محمد اسمًا نادرًا بين العرب في ذلك الوقت، وهذه الإشارة كانت إلى نبوءة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. نور، ولد سيدنا محمد سعيدًا ومختومًا، واقتربت النجوم من الأرض يوم عيد ميلاده، فظن الناس أنها ستسقط بسبب قربها.

عبارات عن المولد النبوي الشريف 1443

من الجميل أن نعلم أطفالنا الاحتفال بذكرى هذا اليوم العظيم ونذكر لهم عبارات يسهل عليهم تذكرها وتكرارها، ومن أجمل هذه العبارات ما يلي:

“يا رسول الله، يا نورا، معك الخلق ظهرت فوق الله كمرشد، وصلت في ظل الجوزاء ونور منك على العرش، فكن مستقلاً”.

“كل القلوب تنجذب إلى الحبيب وأنا معي في هذه الشهادة والشهادة. أما الدليل، إذا ذكرت محمدًا، فإن دموع العارفين تسيل. هذه منارة إرشادية. هذا هو الرسول. لجميع العوالم. “

“إذا كان عطري كرسالة على هوى أحمد، فقد وصل إلينا عطر باسمه”.

ولد نور الإسلام، وولد خير الناس، وولد خاتم الأنبياء والمرسلين. طوبى لك في عيد ميلادك “.

                     
السابق
ما هي فوائد التعليم المدمج ومزاياه؟
التالي
موضوع تعبير عن ليلة الاسراء والمعراج بالعناصر

اترك تعليقاً