منوعات

كلمات هذا الاردن اردنا

كلام هذا الأردن الذي أردناه من المواضيع التي تثير اهتمام الأردنيين اليوم ، متزامنة مع احتفال الدولة والشعب بعيد استقلال الأردن في الأيام المقبلة ، حيث تمكن الشعب الأردني من تحقيق استقلاله عن الأردن. الاحتلال البريطاني قبل اثنين وسبعين عاما ، وصادف يوم الاستقلال في الخامس من مايو عام 1946 ، الجزء السابق ، رأس المقال ، رأس المقال ، رأس المقال ، رأس المقال ، الجزء الأردني.

المحتويات

كلام هذا الاردن اردنا

يوجد أدناه منشور غني في Jordan Ardana الذي يعشقه قديمًا


هذا الأردن أردناه وأغلى من الروح أرضه. هذا الأردن أردناه وأغلى من الروح أرضه. الله .. الوطن .. قائدنا محفور على بابه. ومايل ميل حبيبي الأردني وانا طيب. ومايل ميل حبيبي الأردني وانا طيب. إذا اخترت بينه وبين ابني الذي ربته عليه. سأختاره ولن أتردد. سأختاره ولن أتردد في جعل بيتي الحبيب. ومايل ميل حبيبي الأردني وانا طيب. فوغل شادي غنت في ارض الاردن وغنت. فوغل شادي غنت في ارض الاردن وغنت. وزعي الريش واظهر الريش واظهر قماش الحنة. ومايل ميل حبيبي الأردني وانا طيب. يا الأردن نحن رجالك أنت دليلي. يا الأردن نحن رجالك أنت دليلي. ونقسم بالله ونشهد .. الحبيب يعترف بكرمك. ومايل ميل حبيبي الأردني وانا طيب.

انظر أيضاً: الشعر النبطي في يوم الاستقلال الأردني

من هي مغنية الأردن أردانا؟

الحبيب والمفضل لدى كثير من الأردنيين هو غناء الفنان الأردني حسين السلمان الذي بدأ مسيرته في عالم الغناء وبدأ أغنيته الخلوية عام 2006 ، وأحب الجمهور صوته وأغانيه. أغانٍ مثل هاليلو عليكي وفي الطريق إلى السلط ، وكان كثير من الغانيين يسمعون في البستان ما كان معجبيه يسمعونه بصوت رنان جميل.

سيرة حسين السلمان

وفيما يلي أهم المعلومات عن الفنان حسين السلمان مطرب هذه الأغنية:

  • الاسم: حسين السمان.
  • مكان الميلاد: الرمثا ، الأردن.
  • العمر: أربعة وثلاثون سنة.
  • اغانيه: ارفع عاليا يا رايتنا وعبدالله الثاني.

شاهدي أيضاً: ما هو موعد يوم العلم الأردني؟

الاحتفال بعيد الاستقلال في الأردن

احتفلت المملكة الأردنية الهاشمية بذكرى استقلال الأردن وبريطانيا العظمى في 5 مايو 1946 ، وتكريمًا لذكرى ذلك اليوم أردنيون ودولة يحتفلون مع أجمل مواطن غاني ، و يستمر ، ويستمر وله جذور ، وتقام مظاهر احتفالية منذ الساعة الخامسة بعد الظهر. ويوم الأربعاء الخامس من شهر مايو الجاري ، تقام فعاليات احتفالية مثل الاستعراضات العسكرية للطائرات والقوات المسلحة الأردنية ، وعروض التراث والفلكلور الأردني ، وعروض الألعاب النارية ، وقطاعات ترفيهية للأطفال. شاهدي أيضاً: كم سنة مرت على استقلال الأردن ، وأخيراً ، كلمات هذا الأردن الذي أردناه ، والمعلومات عن الفنان حسين السلمان صاحب هذا المواطن الأردني ، أوضحها كل أردني أن كل أردني يحفظ عن ظهر قلب ويردد في المناسبات والأعياد الوطنية.

                     
السابق
ماذا يحدث لو لم يدخر الشخص بعض المال من دخله
التالي
سلسلة التهجي/ التهجي للصف الاول ابتدائي / تهجي الافعال الثلاثية / الدرس 162 #تعلم_مع_س

اترك تعليقاً