منوعات

كلمة تخرج أطفال الروضة مكتوبة

روضة التخرج كلمة مكتوبة و جميلة جدا. يعبر عن سعادتنا عندما نرى الأطفال يتخرجون من رياض الأطفال ويحققون أول إنجاز علمي لهم مهما كان بسيطا. هذا يجعلنا متحمسين لتقديم أجمل كلمة لهم. لذلك يقدم لكم باقة من أجمل كلمات وعبارات التهنئة والتهاني لمرحلة ما قبل المدرسة بمناسبة تخرجهم. الجميله.

المحتويات

روضة التخرج كلمة مكتوبة

اليوم نحن فخورون بأطفالنا الذين أكملوا رياض الأطفال واكتسبوا خبرات جديدة ومهارات رائعة ، مهما كانت بسيطة ، مثل الاعتماد على الذات ، والتعرف على العدد واللون وأكثر من ذلك بكثير. لديهم مهارات علمية متنوعة تمكنهم من التقدم أكثر فأكثر بإذن الله.


اقتباسات التخرج من رياض الأطفال

مجموعة من أجمل العبارات عن التخرج من الروضة نقدم لكم أجمل خيار ونبارك لكم جميع الأطفال بمناسبة تخرجهم وذلك على النحو التالي:

  • إلى نجمتي الصغيرة التي تخرجت لتوها من روضة الأطفال ، مبروك يا حبيبتي. أسأل الله لك التوفيق وبارك في طريقك التربوي حتى أراك خير الرجال.
  • إن شاء الله بارك الله فيك الرحمن الرحيم. ألف مبروك لأطفالنا الأحباء المتخرجين من رياض الأطفال. نسأل الله أن يتعايش معهم وأن يراهم في أعظم يوم التخرج من الكلية بإذن الله.
  • تخرجك من روضة الأطفال هو أسعد مناسبة في حياتي ، يا شمس تشرق في سمائي ، يا أجمل طائر يغني ، لذلك أنا سعيد بتغريدها ، باركت حبيبي.
  • أنت المستقبل. اليوم تتخرجين من الروضة وغدا تتخرجين من الجامعة بإذن الله لتحققين إنجازك العظيم وخدمة هذا الوطن والوطن.

روضة التخرج كلمة قصيرة

في هذه المناسبة السعيدة ، بينما نشاهد أطفالنا الجميلين يتخرجون من روضة الأطفال ، نتأكد من منحهم كلمات المديح والتشجيع التي يحتاجونها لتعزيز ثقتهم ، ومن هنا إلى الخطوات الأولى في رحلتهم العلمية بعد ذلك. بفضل الله ، تمكنوا من اكتساب المهارات الأساسية التي يحتاجونها لبدء هذه الرحلة الطويلة. ولا نتوقع منهم أن يصبحوا شباناً مثقفين ينفعون الوطن الحبيب بهذه المعرفة بإذن الله. ألف مبروك لجميع أبنائنا ووالدينا الأعزاء.

ألف مبروك تخريج روضة الأطفال 2022

باقة من اروع واجدد التهاني لعام 2022 نهنئ فيها اطفالنا الاعزاء بمناسبة تخرجهم من الروضة وذلك على النحو التالي:

  • أهنئ جميع أبنائنا من أعماق قلبي بمناسبة تخرجهم من الروضة ، بارك الله فيك وإياك بهذه الخطوة الصغيرة الأولى ، وأكملها الله بخطوات أكبر وأجمل الإنجازات.
  • طفلي العزيز “الاسم” الذي أعلن تخرجك من روضة الأطفال اليوم ، قلبي متصل بك ، ينبض لك بفرح في هذه المناسبة السعيدة ، حفظك الله وحفظك من كل مكروه.
  • هذا اول انجاز لكم اغلى من عيني. أراك اليوم في ثوب تخرج صغير يناسب تلك العيون الجميلة. مبروك تخرجك عزيزتي.
  • اليوم تخرجت ابنتي أسماء من روضة الأطفال.

كلمات تهنئة بالتخرج من الروضة

مجموعة من الكلمات والعبارات الجميلة والمميزة نهنئ فيها أطفالنا الأحباء الذين حققوا أولى إنجازاتهم وتخرجوا من رياض الأطفال. وهذه أجمل الكلمات على النحو التالي:

  • أسأل الله أن يحفظك بعيونه التي لا تنام يا طفلي المدلل الذي تخطو اليوم خطواتك الأولى في رحلة المعرفة الطويلة ، مبروك التخرج من الروضة يا حبيبي.
  • طفلي يتخرج اليوم من روضة الأطفال ويسعد قلبي به في كل خطوة صغيرة يخطوها. أدعو الله وأبارك هذا الطفل الصغير الجميل الذي أعشقه.
  • تعال يا بني ، امشي في ثوب التخرج الصغير الخاص بك إلى المستقبل المزدهر الذي ينتظرك والحب الكبير الذي أحمله لك.
  • مبروك تخرجك يا عزيزتي “اسمي”. يا له من تخرج صغير وتخرج جميل حيث ندعمك جميعًا ونبكي بفرح ونعانق كبريائك أيها الأعزاء.

هنا توصلنا إلى ختام مقال التخرج لمرحلة ما قبل المدرسة كتابيًا لأننا أدرجنا العديد من العبارات والكلمات جنبًا إلى جنب مع أمثلة لكلمة عن تخرج أطفال ما قبل المدرسة وأروع التهاني والتبريكات لهم بهذه المناسبة.

                     
السابق
متى تبدأ العشر الأوائل من شهر ذي الحجة 2022
التالي
تعريف عن اختبار PTE و بعض مصادر المذاكرة لطلاب جامعة الملك سعود

اترك تعليقاً