منوعات

كل ما تحتاجين معرفته عن اقراص نوترافيتا للنساء وتأثيرها على الصحة العامة للجسم..

لأكتب: مدير – آخر تحديث: 19 يوليو 2022

كل ما تحتاج لمعرفته حول أقراص Nutravita للنساء وتأثيرها على الصحة العامة للجسم.


المحتويات

فيتامينات ومعادن متعددة للنساء من Nutravita


  • جودة المنتج

  • أداء المنتج أو جودة المنتج

  • القيمة مقابل السعر

  • تحسين الصحة العامة للجسم

  • مراجعة المستخدم

  • تقييمات المراجعة

المراجعة

هذا ملخص 1589 تصنيف المستخدم
بعد تجربة موقع Nutravita’s Revium للفيتامينات والمعادن النسائية ، هذا هو ملخص مراجعتنا له ، إذا كنت مستخدمًا ، فيرجى مشاركة أفكارك

اقرأ المزيد عن الفيتامينات الرائعة ، أقراص Nutravita للنساء. تكمن قوة هذا المنتج في احتوائه على 26 نوعًا من المعادن والفيتامينات الضرورية للصحة العامة للجسم. المكونات الرئيسية هي البيوتين وحمض الهيالورونيك. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن مزاياها وعيوبها وسعرها. ستتعرف أيضًا على آراء المستخدمين السابقين. لذلك يمكنك تقييمه وتحديد ما إذا كان مناسبًا لك أم لا.

الاسم فيتامينات ومعادن متعددة للنساء من Nutravita
يكتب متعدد الفيتامينات
الحجم 180 كبسولة
منافذ أمازون السعودية
جميع الصيدليات الكبرى
سعر 144 ريال سعودي
مراجعة المستخدم تمسك جيدا 10 / 9.2 وفقا لرأي 1589 مستخدما

مكونات أقراص Nutravita Tablet:

  • البيوتين: يعمل بشكل أساسي على تعزيز صحة الشعر والبشرة بشكل عام. ويمكنك الحصول على المزيد من البيوتين المكثف عبر منتج البيوتين من Sports Research.
  • عنصر الكالسيوم: يساعد الكالسيوم على تعزيز صحة العظام والأسنان.
  • فيتامين أ ود: أنها تعزز وتقوي جهاز المناعة.
  • عنصر المغنيسيوم: يقلل بشكل كبير من التعب والإرهاق المستمر.

فوائد تناول أقراص Nutravita:

  1. تساهم أقراص Nutravita بشكل كبير وكبير في تحسين الصحة العامة للجسم. تعرف أيضا على فوائد فيتامين ب 12 للشعر وتأثيره على الصحة العامة للجسم وأفضل المكملات الغذائية الغنية به.
  2. يساعد بشكل كبير في تقوية الجسم وتزويده بالطاقة اللازمة التي يحتاجها بشكل يومي.
  3. السعر مناسب لحجمه الكبير حيث يحتوي على 180 كبسولة وهو ما يكفي لمدة 6 أشهر من الاستخدام المنتظم. على عكس حبوب الكرياتين من NeoCell.
  4. خالية تماما من الغلوتين.
  5. كما أنه خالي من المواد المعدلة وراثيا.
  6. الكبسولات من الخارج ناعمة الملمس ، مما يسهّل البلع.
  7. مناسب جدًا للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا.

سلبيات نوترا فيتا ملتي فيتامين:

  1. حجم كبسولة أقراص Nutravita كبير. مما يجعل البلع صعبًا.
  2. طعم ورائحة الفاصوليا تشبه إلى حد ما طعم ورائحة حبوب الحديد.

آراء المستخدمين حول أقراص Nutravita Multivitamin:

  • كان تعليق المستخدم إيجابيا. قالت إنها استخدمت نوعًا مختلفًا ولكن أفضل بكثير ، لقد لاحظت فرقًا ملحوظًا بعد استخدامه. إنها أم عاملة وتحتاج إلى مزيد من الطاقة أثناء النهار. أعطاها هذا الملحق الرائع القدرة على أداء واجباتها بشكل أكثر نشاطًا وتمكنت من العمل لأيام طويلة. وعلقت أيضًا على الحجم الكبير للحبوب ، لكنها قالت إن قوامها الناعم يسهل ابتلاعها. قالت أيضًا إن ما يميزها هو أنها تبقى معك لفترة طويلة ، وهي 6 أشهر.
  • علق أحد المستخدمين أيضًا على الحجم الكبير للحبوب ، قائلاً إنها غير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من صعوبة في ابتلاع الحبوب الكبيرة.
  • يجد المستخدم صعوبة بالغة في ابتلاع هذه الحبوب. وأضافت أن مذاقها ورائحتها مثل حبوب الحديد ، والتي من الواضح أنها لا تحبها على الإطلاق. لكنها قالت إن هذه الرائحة والطعم المتبقي في الفم يمكن التغلب عليه بابتلاع الحبوب مع العصير وتناولها فور تناول الحبوب. ثم قالت إنها ستتجاهل كل هذه المشكلات للحصول على النتيجة الرائعة التي شعرت بها بعد استخدامه لمدة أسبوع فقط.
  • تناول أحد المستخدمين أقراص Nutravita بدون استشارة الطبيب ، بعد تعرضه لصداع ودوخة مستمرين. قالت أن الفيتامين يمكن أن يقضي على هذه الأعراض. لكنها أشارت أيضًا إلى أن الحبوب كانت كبيرة جدًا بحيث يصعب ابتلاعها. وأضافت تعليقاً آخر على السعر أنه يعتبر ثمناً باهظاً ، ولا تعرف ما إذا كان هذا الفيتامين يستحق هذا السعر أم لا.
  • أضافت إحدى المستخدمات تعليقها قائلة إنه على الرغم من كل التعليقات حول حجم الحبوب ، فإن النتيجة تستحق العناء حقًا!
  • يقول أحد المستخدمين إنه من الصعب تقييم الفيتامينات ، على عكس العديد من المنتجات الأخرى. ولكن يمكن الحكم بسهولة على هذا المنتج من Nutra Vita لأن التأثير المذهل على صحة الجسم كان محسوسًا بعد أسبوع واحد فقط من الاستخدام.

نصيحة Revuse:

على الرغم من أنه غير مدرج في الفيتامينات المتعددة للنساء Nutra Vita ، إلا أنه له آثار جانبية ولا توجد موانع أو احتياطات لأخذه. ومع ذلك ، لا نوصي بتناوله دون استشارة طبيب مختص أولاً ، لتجنب أي مشاكل لا تحتاجها. وإذا كنت تريد أن تعتني بصحة جسمك وشعرك بالمكملات الغذائية. نحن نشجعك على قراءة المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول فيتامين إي المهم لصحة الشعر والجسم. اقرأ هذا المقال عن الفوائد الرئيسية والمكملات الغذائية الغنية به.

                     
السابق
حساب النسبة الموزونة جامعة القصيم 1444
التالي
أخبار الأهلي الأهلي يتخذ قرارًا تجاه حسين الشحات بعد إصابته

اترك تعليقاً