منوعات

كم أسعار تذاكر الطيران من الدمام إلى مصر 2022 ومواقع الحجز

محتوى المقال
أسعار تذاكر الطيران من الدمام إلى مصر 2022 على الرحلات التي تنظمها مختلف شركات الطيران الموزعة داخل المملكة ، وتتوق شركات الطيران داخل المملكة إلى تقديم العديد من عروض وخصومات السفر التي يمكن الاستفادة منها ، ويمكن القول أن الخطوط السعودية هي من أكبر شركات السياحة في المملكة ، وتقدم الشركة العديد من الخدمات المتعلقة بالسفر والسفر بالإضافة إلى العروض المتنوعة التي ساهمت بشكل كبير في زيادة عدد المسافرين بين عملاء الشركة.
اسعار تذاكر الطيران من الدمام الى مصر 2022
تختلف أسعار تذاكر الطيران من الدمام إلى مصر من شركة إلى أخرى ، وتبدأ الأسعار حاليًا من مستوى 327 ريال سعودي ، لذا يمكن القول أنها أرخص سعر خلال هذه الفترة ، وهذا الشهر هو الأرخص. ولهذا السبب حاول العديد من المواطنين والمقيمين بالمملكة الاستفادة من هذه الفرصة ، وأسعار تذاكر السفر كالتالي:

يعادل سعر تذكرة الطائرة من ويجو 764 ريال سعودي.
سعر تذكرة الطائرة من “رحلات” يساوي 351 ريال سعودي
سعر تذكرة الطائرة من موقع كليرتريب يعادل 370 ريال سعودي.
سعر تذكرة الطائرة من الطيار اون لاين ما يعادل 104 ريال سعودي.
سعر تذكرة الطائرة من موقع المسافر 351 ريال سعودي.


اسعار تذاكر الطيران من الدمام الى مصر 2022
كم من الوقت يستغرق الوصول الى الدمام ، مصر؟
تستغرق الرحلة المغادرة من مطار الدمام بالمملكة العربية السعودية والمتوجهة إلى مطار القاهرة في مصر قرابة ساعتين ودقيقتين ، وهو متوسط ​​الوقت الذي تستغرقه الرحلة عادةً ، وما يعادل 30 رحلة بين الدمام ومصر في الأسبوع لذا أن كل واحد منهم يمكن حجزه والسفر.
مواقع لحجز تذاكر الطيران إلى الدمام ، مصر
هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تسمح للمسافرين بحجز الرحلات الجوية وحجز الرحلات بين الدمام ومصر ، ومن بين المواقع الموثوقة ما يلي:

موقع المسافر
موقع كليرتريب
الطيار اون لاين
موقع ويجو
موقع السفر

                     
السابق
تاريخ يوم الأعسر العالمي 2022
التالي
فريق طبي في نجران يجري عملية إصلاح تشوه خلقي للقفص الصدري

اترك تعليقاً