منوعات

كم سعر الجالون البنزين في امريكا 2022

ماذا سيكون سعر جالون البنزين في أمريكا عام 2022؟ لأن الأسواق العالمية شهدت ارتفاعا ملحوظا في أسعار المشتقات النفطية في الفترة الأخيرة ، خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية ، مما تسبب في رد فعل كبير بين الشعب الأمريكي. خاصة وأن الشعب الأمريكي معروف بكمياته الكبيرة من البنزين ، إضافة إلى هجوم العديد من السياسيين على الإدارة الأمريكية الحالية. دعونا نلقي نظرة على سعر جالون البنزين في أمريكا عام 2022.

ما هو سعر جالون البنزين في أمريكا 2022

وشهدت الولايات المتحدة الأمريكية زيادة ملحوظة في البنزين لأول مرة في تاريخ البلاد ، حيث تجاوز سعر الجالون 5 دولارات أمريكية ، كما أصبح هذا السعر هو الأعلى في يونيو 2008 ، بحسب ما تعتبره أمريكا. قناة سكاي نيوز. جدير بالذكر أن الكثير من سكان الولايات المتحدة وخاصة في ولاية كاليفورنيا يدفعون أسعارًا أعلى من المدن الأمريكية الأخرى ، حيث بلغ سعر جالون البنزين في ولاية كاليفورنيا 6.40 دولارًا ، ويتوقع العديد من المراقبين استمراره في الارتفاع في الفترة المقبلة حتى حلول موعد حلول اليوم. أكثر من 6 دولارات للغالون. مخزونات الولايات المتحدة ضعيفة وسوف يرتفع الطلب بشكل كبير في الصيف.


أسباب ارتفاع سعر الغاز في أمريكا

تتعدد الأسباب التي أدت إلى ارتفاع سعر البنزين في الولايات المتحدة الأمريكية ، ومن أهمها:

  • ارتفعت أسعار البنزين في الأسواق العالمية.
  • عقوبات أمريكية على روسيا ، أحد أكبر منتجي النفط في العالم.
  • قيود مفروضة على تكرير الطاقة ، خاصة بعد إغلاق مصافي النفط إثر جائحة كورونا.
  • ارتفاع معدلات التضخم التي شهدتها البلاد في الآونة الأخيرة. جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن قال إن شركات النفط الأمريكية تستغل الوضع الذي سببته الحرب الأوكرانية الروسية لزيادة أرباحها ، كما أكد أن المواطنين يدفعون المزيد من الأموال بسبب زيادة حركة الشحن. كلفة. و العمل.

وهنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم سعر جالون البنزين في أمريكا عام 2022 ، حيث تحدثنا عن السعر الجنوني لغالون البنزين في أمريكا ، بالإضافة إلى الأسباب الرئيسية التي أدت إلى هو – هي. ارتفاع سعر لتر البنزين.

                     
السابق
فاتورة كهرباء عجمان، كيفية الإستعلام عن الفاتورة
التالي
مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية ببورسعيد

اترك تعليقاً